Monday, October 13, 2014

بوسيفليكس تكشف عن حل نقاط البيع الجوالة الابتكارية لقطاعي التجزئة والضيافة



تايبيه، تايوان وراتينجين، ألمانيا - يوم الإثنين 13 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بوسيفليكس تكنولوجي"، وهي علامة تجارية رائدة عالمياً في مجال تصميم وصناعة حلول نقاط البيع والأجهزة الطرفية، عن جهاز نقاط البيع الجوال- "إم تي-4008 دبليو". تم تصنيع "إم تي-4008 دبليو" خصيصاً لقطاعي التجزئة والضيافة. وهو عبارة عن جهاز لوحي قياس 8 إنش يدعم ملحق "إم إس آر"، ويمكن دمجه مع اختيار القبضة المسدسية القابلة للفصل أو رباط اليد اعتماداً على التطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، توفر قاعدة شحن الأجهزة الاختيارية للجهاز الميزات والوظائف باعتباره جهاز نقاط البيع (الكل في واحد). ويعتبر جهاز نقاط البيع الجوال هذا ضرورياً لا يمكن الاستغناء عنه لأصحاب المتاجر وقطاع الضيافة هذه الأيام والذين يسعون إلى تحسين التنقلية داخل المتاجر وكفاءة العمل من خلال توفير معلومات سريعة عن المنتج، ومراقبة المخازن، والطلب وتقليل طوابير الخروج.

هذا ويعتبر "إم تي-4008 دبليو" من "بوسيفليكس" جهاز نقاط البيع الجوال "وينتل" (أي: يستخدم معالجات تتوافق مع بنية إنتل وتعمل بنظام الويندوز) بدقة 1024x768، ما يعني أن الغالبية العظمى من تطبيقات نقاط البيع القائمة المستندة إلى "ويندوز" يمكن نقلها مع الحد الأدنى من التعديل أو من دون تعديل. وتعد القبضة المسدسية القابلة للفصل اختراعاً عبقرياً بالفعل. فهي لا تحتوي على قارئ الرموز الشريطية المدمج أحادي البعد أو ثنائي الأبعاد فحسب، إنما تضم أيضاً بطارية قابلة للإزالة تزيد بفعالية العمر التشغيلي للجهاز اللوحي. والأهم من ذلك، فإن تصميمها المريح وتكافؤ الوزن الدقيق يمكّن موظفي المتجر من حمل الجهاز اللوحي وتشغيله بسهولة. كما تحل القضية المعقدة للأجهزة الجوالة الأكبر حجماً.

وفي هذا الصدد، قال أوين تشن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بوسيفليكس تكنولوجي": "يخلق جهاز ’إم تي-4008 دبليو‘ تجربة مستخدم جديدة سهلة الاستخدام لتطبيقات التجزئة والضيافة الجوالة. وتعد قاعدة الشحن الاختيارية من المزايا الأخرى لجهاز ’إم تي-4008 دبليو‘، ولها طابعة إيصالات حرارية لاسلكية مدمجة لنقاط البيع قياس 3 بوصات، وخيارات اتصال مثل المنافذ المتسلسلة، ومنافذ وحدة الناقل التسلسلي العالمي (يو إس بي)، ومنافذ الشبكة المحلية، ومنافذ ’سي آر‘. وما إن يدمج الجهاز اللوحي مع قاعدة الشحن الخاصة به، حتى يصبح جهاز نقاط البيع الجوال (الكل في واحد) تحت تصرفك على الفور. يوفر ’إم تي-4008 دبليو‘ أكثر من مجرد تنقلية، إذ يوفر تعددية الاستعمال أيضاً".

تم عرضه وتسليط الضوء عليه في معرض جيتكس 2014

كان أول ظهور لجهاز نقاط البيع الجوال- "إم تي-4008 دبليو" من "بوسيفليكس" في أسبوع جيتكس للتقنية 2014 الذي يقام من 12 ولغاية 16 أكتوبر 2014 في مركز دبي التجاري العالمي، في الجناح "بي3-6/ قاعة رقم 3. ومن المقرر توافر منتج " إم تي-4008 دبليو" في جميع أنحاء العالم في بداية نوفمبر 2014.

لمحة عن "بوسيفليكس"

تأسست شركة "بوسيفليكس تكنولوجي" في عام 1984، ومنذ ذلك الحين، نمت لتصبح العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع أجهزة نقاط البيع والأجهزة الطرفية تحت علامتها التجارية الخاصة بها- "بوسيفليكس". هذا ويتم تصنيع منتجات "بوسيفليكس" في اثنتين من المنشآت الموجودة في تايوان والحاصلة على شهادات الآيزو 9001/9002/14001، ويتم نشرها حول العالم عبر تطبيقات وقطاعات متعددة، بما في ذلك التجزئة، والقطاعات الفندقية، والمصرفية، ومرافق الرعاية الصحية، والأكشاك، وغيرها من القطاعات الأخرى. وبالإضافة إلى الكفاءة الهندسية، حيث حصلت "بوسيفليكس" على أكثر من 30 براءة اختراع لتصاميم ثورية ومبتكرة على مر السنين، فهي تدرك تماماً أهمية الخدمة والجودة وفي مساعدة عملائنا وشركاء الأعمال لدينا في بناء وتنمية الأعمال التجارية بنجاح. وبفضل قنوات التوزيع المنتشرة في جميع أنحاء العالم والمكاتب في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والصين والهند وماليزيا ودبي والأرجنتين، تعتبر شركة "بوسيفليكس" في مركز يمكنها من توفير الدعم المباشر وفي الوقت المناسب لعملائنا في أي مكان في العالم.

يرجى قراءة المزيد عن "بوسيفليكس" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.posiflex.com

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50955977&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بوسيفليكس تكنولوجي"

+889-(0)2 2299-1599

البريد الإلكتروني: sales@posiflex.com.tw



أو

شركة بالتزر للاتصالات (للاتصال في أوروبا)

فيفيان بالتزر

+49-(0)89-12392993

+49-(0)170-5531673

البريد الإلكتروني: viviane.baltzer@web.de







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12392/ar

No comments:

Post a Comment