Tuesday, October 21, 2014

باتون تفتح معدات مقر العميل سمارت نود للصوت عبر بروتوكول الإنترنت لمطوري أجهزة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والاتصالات الموحدة

جايثرسبيرغ، ميريلاند - يوم الثُّلَاثاء 21 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

يقدم منتج "سمارت نود أوبن جيتواي أبلاينس"، الذي تم تصنيعه في الولايات المتحدة، موثوقية بوابات الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت من "باتون" مقترنة مع منصة أجهزة مرنة ومفتوحة لبرمجيات اتصالات الأعمال المخصصة.

"سمارت نود"... أكثر من مجرد كلام!

 (بزنيس واير): تقوم حالياً شركة "باتون للإلكترونيات"، وهي المصنّع الأمريكي لحلول "سمارت نود" الحائزة على جوائز لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والمسيّرات الثابتة والجوالة "بي أو دي آي آر إس" عالية التوافر وأجهزة تمديد الإيثرنت "كوبر لينك" ، بتلقي الطلبات على منتج "سمارت نود أوبن جيتواي أبلاينس" (إس إن أو جي إيه) الجديد الذي يقدم اتصالات أعمال مخصّصة وقائمة على بروتوكول الإنترنت لمكالمات الصوت أو الفاكس المتزامنة التي يمكنها التعامل مع 2 إلى 128 مكالمة متزامنة.

هذا وتمكّن منصة الأجهزة "إس إن أو جي إيه" المفتوحة المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مطوري البرمجيات ومكاملي النظم من بناء نظام الاتصالات المثالي، والمخصّص، والمستند على نظام "لينوكس" أو "ويندوز" للاتصال الموحد أو نظام هاتفي للشركات من أجل تلبية احتياجات العملاء المتخصصة.

ويستطيع منتج "إس إن أو جي إيه" أن يكون بمثابة منصة الأجهزة المضيفة لمثل هذه التطبيقات الخاصة بشبكة الأجهزة  كالاستجابة الصوتية التفاعلية، وتسجيل المكالمات، وحساب المكالمات، ومراقب حدود الجلسة، وأكثر من ذلك.

ويمكن لمطوري التطبيقات، من خلال استخدام "إس إن أو جي إيه"، الاستفادة من برمجيات مركز التبادل الفرعي الخاص (بي بي إكس) القائم على بروتوكول الإنترنت والمستند على "لينوكس" أو "ويندوز" أو برمجيات الاتصالات الموحدة القائمة لبناء حلول الاتصالات القائمة على بروتوكول الإنترنت والتي تدعم العمليات التجارية المتخصصة الخاصة بمؤسسات مثل مكاتب المحاماة، والمصارف، وتجار التجزئة، والمصنعين، ومحلات بيع السيارات، ومراكز الاتصال، وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال بورتون إيه. باتون، نائب الرئيس التنفيذي لدى "باتون": "إن شركة ’باتون‘ متحمسة بالفعل بشأن مشاركة المساهمين التي يمكن تحقيقها مع مزودي حلول الاتصالات التي ترتكز على البرمجيات. والآن، يستطيع مطورو برمجيات المجتمعات والاتصالات مفتوحة المصدر بناء منتجاتهم القياسية الخاصة بهم من خلال الاستفادة من أجهزة ’باتون‘ المفتوحة والمتكاملة بشكل محكم والتي تم تصميمها وفقاً لهذا الغرض".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم منصة الأجهزة ذات الشبكة المفتوحة من "باتون" مع لوحة أم "ميني آي تي إكس" القياسية في القطاع، ومعالج إنتل سيليرون رباعي النوى باستطاعة 2 جيجاهرتز ويحتوي على بوابة "سمارت نود" المدمجة للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت ووظيفة توجيه للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت أو مراقب حدود الجلسة الخاص بالشركات (إي-إس بي سي).

وتشتهر حلول "سمارت نود" في القطاع لتوفيرها قابلية التشغيل البيني المثبتة التي لا تضاهى مع معدات وخدمات الهاتف المستخدمة وهي محطة بدّالات الاتصال /مكتب بدالات الاتصال وواجهات الاتصال عبر التردادت الأساسية أو الأولية من أي بائع في المجال. وهذا يعني أن الشركات الصغيرة والمتوسطة يمكنها دمج جميع المعدات الصوتية القائمة لديهم وخدمات الشبكة العامة لتحويل الهاتف، مع أحدث وأكبر أنظمة الاتصالات الموحدة، ومراكز التبادل الفرعية الخاصة (بي بي إكس) القائمة على بروتوكول الإنترنت وخدمات نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي).

وبما أن حلول "سمارت نود" تتضمن عامل المستخدم "باك تو باك" الخاص بتعديل نظام بروتوكول بدء الجلسة "إس آي بي"، يضمن منتج "إس إن أو جي إيه" قابلية تشغيل بيني آمنة عند توصيل مركز التبادل الفرعي الخاص (بي بي إكس) القائم على بروتوكول الإنترنت مع أي من خدمات نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي) أو مفتاح ربط الاتصالات الهاتفية (سوفت سويتش).

كما يتوافر نظام تشغيل انتقال البيانات إلى المخدم، ونظام و"داونستريم كيو أو إس" ذوا الجودة القياسية في القطاع من "باتون" ضمن منتج "إس إن أو جي إيه"، لضمان تقديم خدمات الصوت عالية الجودة في مقر المشترك.

ويأتي منتج "إس إن أو جي إيه" - تماماً مثل جميع منتجات "باتون" – برفقة الدعم الذهبي النموذجي المجاني من "باتون" بدون أيّة تكلفة إضافيّة. ويتوفّر أيضاً الدعم البلاتيني بلاس الممتاز على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"باتون للإلكترونيات"

جليندون فلاورز

هاتف: 1000-975-301-1+

البريد الإلكتروني: press@patton.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12518/ar

No comments:

Post a Comment