Thursday, October 23, 2014

باناسونيك تؤمن الوصول إلى مياه نظيفة لسكان إندونيسيا


تانجيرانج، إندونيسيا - يوم الخَمِيس 23 أكتوبر
2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت الأمم المتحدة عام 2010 أن الحصول على المياه النظيفة والصرف الصحي حق من حقوق الإنسان ولكن هذا الحق البسيط لا يزال مشكلةً بالنسبة للكثير. وقد أُعلِن تخفيض عدد الناس المحرومين من المياه النظيفة في إندونيسيا إلى النصف بحلول عام 2015 هدفاً للتنمية الألفية. ولدعم هذا الهدف، تبرعت "باناسونيك جوبيل إندونيسيا"، في 14 أكتوبر 2014 للمرة الثانية هذا العام وفي إطار برنامج قرية "باناسونيك" النظيفة، بخمسة منشآت للحصول على مياه نظيفة لعدة مقاطعات في تانجيرانج في إندونيسيا إلى جانب مضخة المياه "جي إف – 225 إتش سي إكس" الخاصة بها والمطورة محلياً.

[تقرير موجز] https://www.youtube.com/watch?v=y4rqvo809_I

التزاماً بتقديم أفضل الحلول للشعب الإندونيسي في عدة مناطق، اختارت "باناسونيك" تانجيرانج لتكون موقع بناء القرية النظيفة. ولا يزال بعض الناس في هذه المنطقة التي لا تبعد كثيراً عن جاكرتا، يعتمدون على الأنهار للحصول على المياه. ومن المتوقع أن تقدّم مبادرة القرية النظيفة حلاً يؤمن وصولاً سهلاً لمياه نظيفة للناس في ثلاث مقاطعات في تانجيرانج كمساعدةٍ لهم في أنشطة حياتهم اليومية بالإضافة إلى تنمية الحياة الاجتماعية في المجتمع والاقتصاد المحلي.

بدأ برنامج القرية النظيفة في قرية كاريهكيل في مقاطعة كيسينج في بوجور في شهر مارس من عام 2014، حيث بنت "باناسونيك" أبراجاً للمياه في خمسة مواقع عامة، كالمساجد والمدارس الداخلية الإسلامية، بالإضافة إلى تقديم 340 مصباحاً موفراً للطاقة للاستخدام في المناطق العامة. وأثبتت هذه المبادرة فائدتها للمجتمع في تلبية احتياجاتهم اليومية كالعبادة والغسيل والطبخ، وخاصة حين تحل مواسم الجفاف.

لمحة عن مضخة المياه من "باناسونيك"

تم تصميم مضخة المياه من "باناسونيك" كحل لاحتياجات المياه بتقنية النظام الأوتوماتيكي اليابانية، التي اجتازت اختبار التشغيل والإيقاف مليون مرة دون توقف دون انخفاض في الأداء. وجسم المحرك مصنوع من الألمنيوم المقاوم للصدأ القادر على امتصاص وإطلاق الحرارة. كما تم تجهيز محرك مضخة المياه من باناسونيك بحماية من الحرارة وعزل تام للحفاظ على المتانة والأمن. وتستفيد هذه المضخة من تقنيةٍ نفاثةٍ خاصةٍ بفئة مضخات الآبار تدمج نظامي الامتصاص والدفع في نماذج مضخات الآبار المائية، مولدةً سحباً أقوى. وإضافة إلى ذلك، فإن هذه المضخة حاصلة على ترخيص "آيزو"، وتستطيع مضخة المياه من "باناسونيك" العمل لمدة 30 ساعة دون توقف. وتواجدت هذه المضخة في إندونيسيا منذ أكثر من 25 عاماً، وقد اكتسبت مضخة المياه من "باناسونيك" الثقة والجودة كحل لاحتياجات المياه النظيفة في المجتمع الإندونيسي.

وتتوفر مضخة المياه من "باناسونيك" في إندونيسيا بمبلغ يتراوح من 350 ألف – 2.5 مليون روبية إندونيسية (حسب نوع المنتج) وهي موجودة في كل من محلات الأدوات التقليدية والحديثة، مثل "ماتيريـال شوبس" و"ميترا 10" و"ديبو بانجونان".

الروابط ذات الصلة:

فيديو التقرير: https://www.youtube.com/watch?v=y4rqvo809_I

مجموعة مضخات المياه من "باناسونيك" في إندونيسيا:

http://www.panasonic.com/id/consumer/home-appliances/water-pumps.html

"باناسونيك جوبيل إندونيسيا": http://www.panasonic.com/id/

"باناسونيك" تتبرع بمضخة مياه لكيسينج في بوجور:

http://news.panasonic.net/archives/2014/0404_26707.html

يمكن الاطلاع على الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50967458&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدّمَت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب العلاقات العامة

هاتف: 5729-3574-3-81+

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12543/ar

No comments:

Post a Comment