Tuesday, October 14, 2014

بوز آلن هاملتون تعلن عن توسع كبير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تؤدي إضافة خمسة شركاء وموظفين إداريين آخرين إلى بناء حافظة استشارية رائدة تشمل وضع الإستراتيجيات والتصميم والتطوير والتسليم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 14 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بوز آلن هاملتون"، وهي شركة الاستشارات الإستراتيجية والتكنولوجية العالمية، عن إجراء توسع مهم لحضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بتنمية فريقها القيادي المتمرس من خلال إضافة خمسة شركاء لتقديم مجموعة قوية من الاستشارات الإستراتيجية والخبرات الرقمية. وستقدم "بوز آلن هاملتون" الخدمات في كامل المنطقة التي تشمل شمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام وتركيا.

هذا ويقدم الشركاء الجدد لمنطقة الشرق الأوسط علاقاتهم وخبراتهم المتجذرة في قطاعات النفط والغاز والمرافق والخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرعاية الصحية وأسواق القطاع العام. وإلى جانب ذلك، أضافت "بوز آلن هاملتون" سبعة نواب رؤساء جدد وتعمل على جذب المزيد من المواهب من مختلف المستويات. ويقوم هذا التوسع على الخدمات التي قدمتها الشركة على مدى أربعة عقود لعملاء القطاعين العام والخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يدمج بشكل شامل الخبرات في القطاعات المحورية والأسواق العمودية مع الأصالة الرائدة للشركة في مجالات الأمن الإلكتروني وتحليلات البيانات والعمليات ورأس المال البشري والتطوير التنظيمي والهندسة وإدارة مشاريع دورة الحياة والابتكار الرقمي.

ويستطيع فريق الشركة الجديد أن يلبي متطلبات العملاء الأساسية النابعة عن الواقع الاجتماعي السياسي والاقتصادي السائد في المنطقة، بما في ذلك الطلب على الخدمات العامة والبنية التحتية المحسّنة، وخاصةً في قطاعات التعليم والصحة والتنمية الحضرية، والرغبة في إيجاد التحسينات التقنية والثقافية لمواكبة التوجهات العالمية في العالم الرقمي، والطلب المتنامي لإيجاد فرص العمل والانخراط الأوسع في الاقتصادات الإقليمية والعالمية، والمتطلبات المرافقة لتحسين الأمن والخصوصية والدفاع.

وقال جوزيف لوج، نائب الرئيس التنفيذي: "في الذكرى المئوية لـتأسيس شركتنا، تستثمر ’بوز آلن‘ في المستقبل، وتتيح منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الفرص إلى جانب التحديات للعملاء الجاهزين حالياً أكثر من أي وقت مضى للعمل معنا كشريكهم الأساسي. وفي الوقت الذي حدّثت فيه المؤسسات الحكومية والتجارية نفسها بشكل كبير في الأعوام الأخيرة، تتطلب الحاجات المتطورة بسرعة للمجتمعات تركيزاً مستمراً على تكييف البنية التحتية والتكنولوجيا والخدمات والتنظيمات. وتأتي إضافة فريقنا الجديد من القادة في المنطقة لتمكننا من تلبية هذه الحاجات بأسلوبٍ مستدامٍ مدفوعٍ بالنتائج".

ويشار إلى أن فريق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيكون بقيادة نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب رامز شحادة الذي يأتي بخبراته الاستشارية الممتدة لأكثر من 17 عاماً حيث يساعد المنظمات الخاصة والعامة على زيادة فعالية تقنياتها إلى أقصى حدّ بهدف تحقيق الكفاءات التشغيلية وتحسين ارتباط البنى التحتية وتطوير خدمات الجيل التالي. كما سيتولى الشركاء التالية أسماؤهم دعم رامز شحادة، علماً بأن كلاً منهم يتمتع بخبرةٍ كبيرةٍ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

    الدكتور وليد فياض: الذي يأتي بخبراته الاستشارية الممتدة لأكثر من 14 عاماً في شؤون الإستراتيجية والعمليات في قطاعات الطاقة والمرافق ومصادر الطاقة المتجددة، مع تركيزه على برامج تحولات القطاع وإعادة الهيكلة على نطاق واسع.
    الدكتور ريموند خوري: وهو صاحب خبرة استشارية تمتد لحوالي 22 عاماً في شؤون الإستراتيجية الرقمية والهندسة المؤسسية وإدارة التنفيذ وخاصة تلك المرتبطة ببرامج الابتكار الحكومية على نطاق واسع بما في ذلك برامج الحكومة الذكية.
    نبيه مارون: صاحب خبرة استشارية ممتدة لأكثر من 18 عاماً في التخطيط الاقتصادي طويل الأمد والابتكار الحكومي ونشر وثبات البنية التحتية الحيوية على نطاق واسع وتطوير الإدارة العامة والاتصالات الإستراتيجية والمشاركة العامة في دعم السياسات التحويلية وتطبيق البرامج.
    الدكتور ماهر نايفة: الذي يقدم خبرته الاستشارية التي حازها خلال 13 عاماً في الأمن الإلكتروني وتحليلات البيانات والهندسة المؤسسية وتطوير حلول برمجيات دورة الحياة الكاملة في كلّ من القطاعين العام والخاص في الولايات المتحدة والمنطقة.
    نديم بطري: وهو صاحب خبرة استشارية ممتدة لحوالي 13 عاماً في إستراتيجيات الطاقة والمرافق وإدارة العمليات والأداء، حيث سيركز على توسيع ممارسات عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويناقش نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب رامز شحادة في هذا الفيديو توسع "بوز آلن هاملتون" والقدرات الفريدة التي تقدمها الشركة.

للمزيد من المعلومات حول قدرات شركة "بوز آلن هاملتون"، متضمنة خدماتنا ومجالات خبرتنا، يمكنكم الضغط هنا.

تعتبر "بوز آلن هاملتون" مزوداً رائداً للخدمات الاستشارية الإدارية والتقنية والهندسية للحكومة الأمريكية والحكومات الدولية في أسواق الدفاع والأمن والأسواق المدنية، ولكبرى الشركات والمنظمات غير الربحية. وتتخذ "بوز آلن هاملتون" من ماكلين في فرجينيا مقراً رئيسياً لها، ويعمل لديها أكثر من 22 ألف شخص. وحققت إيرادات بقيمة 5.48 مليار دولار أمريكي في السنة المنتهية في 31 مارس 2014. وتحتفل شركة "بوز آلن هاملتون" هذا العام بمرور مائة عام على تأسيسها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الوقع الإلكتروني التالي: www.boozallen.com. (شركة "بوز آلن هاملتون" مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BAH)

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

"بوز آلن هاملتون" ("بي إيه إتش بي آر- إف آي")

Contacts

"فليشمان هيلارد"

حسام قبلاوي

مدير حسابات العملاء الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

هاتف المكتب: 44502607-971+

الجوال: 4415126-50-971+

البريد الإلكتروني: houssam.kablawi@fleishman.com



أو

"بوز آلن هاملتون"

جيمس فيشر

عضو منتسب أول، شؤون العلاقات الإعلامية

هاتف المكتب: 7595-377-703-1

الجوال: 5101-487-202-1

البريد الإلكتروني: Fisher_james_w@bah.com

No comments:

Post a Comment