Monday, October 6, 2014

ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس تعلن عن نظام الحاجز الجداري بانتظار براءة الاختراع

تقوم شركة الإستشارات الهندسية لقطاع الطاقة بتطوير ابتكارً جديد لحماية معامل الطاقة والبنية التحتية الحيوية

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 3 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس"، وهي شركة رائدة للاستشارات الهندسيّة تشتهر بريادتها في القطاع وحلولها المبتكرة في قطاع الطاقة، بتطوير نظام الحاجز الجداري العازل الجديد ما زال بانتظار الحصول على  براءة الاختراع، يساهم بتوفير حماية معزّزة للمحطات النووية وتطبيقات البنية التحتية الحيوية.
وتشترط اللجنة التنظيمية النووية في الولايات المتحدة الأمريكية أن تتحصّن المحطات النووية في الدولة  في مواجهة التهديدات الطبيعية والبشرية بما في ذلك الأعاصير والزوابع والمقذوفات الناجمة عنها والمدفوعة بالهواء. ويتميز الجدار المضاد للمقذوفات المبتكر من "ستراكتشورال إنتجرتي" باحتوائه على صفيحة اسمنتية مع طبقة من البولي إثيلين فائق الوزن الجزيئي ونظام كابلات ودعم فريد من نوعه.
وقال ليني بيسبي الرئيس التنفيذي لشركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس": "يتوجب على أصحاب المحطات النووية حمايتها في مواجهة العديد من التهديدات الكامنة والكوارث الطبيعية. ويسرنا أن نقدم نظام الحاجز الجداري العازل الذي ينتظر براءة الاختراع والذي يبسّط من عمليات حماية محطات الطاقة والمباني والبنية التحتية ذات المخاطر المرتفعة".
وحتى حينه، كان على أصحاب المعامل بناء جدران اسمنتية ضخمة لحماية الأنظمة والبنى والمكونات المتعلقة بالسلامة في مواجهة المقذوفات المدفوعة بالهواء. ويمثّل حجم الجدار المطلوب (والذي تصل سماكته أحياناً إلى > 12 إنش) تحديات للمعمل، الى جانب حقيقة أنه غالباً ما يتوجب بناؤه في مساحة ضيقة.
ويمتثل نظام الحاجز الجداري العازل الجديد من "ستراكتشورال إنتجرتي" الى متطلبات اللجنة التنظيمية النووية "إن آر سي" ويقدم عدداً من المنافع بالمقارنة مع المقاربة المعيارية المتّبعة. وعلى سبيل المثال، يعتبر الجدار المقاوم للصدمات رقيقاً نسبياً حيث يتيح تصميمه النموذجي سهولة في تركيب النظام في الأماكن الضيقة وسهولة في تفكيكه في حال لزم ذلك.
وأضاف بيسبي في معرض حديثه: "نحن في شركة ‘ستراكتشورال إنتجرتي’ لا نصل أبداً إلى مرحلة الشعور بالرضا حيال الوضع الراهن، بل نبحث دائماً عن السبل المبتكرة لتسخير أحدث التقنيات لزيادة مستويات سلامة وموثوقية محطات الطاقة".
وبالإضافة إلى تأمين الحماية لمحطات الطاقة النووية، يلبي هذا النظام احتياجات أي قطاع من منشآت القطاع التجاري أو العسكري والتي تتطلب حماية البنية التحتية الحيوية.
تعتبر شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" شركة رائدة عالمياً في مجال الوقاية والتحكم بالإخفاقات الميكانيكية والبنيوية، وهي تتمتع بحضور قوي في قطاع توليد الطاقة. وتقوم الشركة التي تتخذ من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، بخدمة العملاء في كافة أنحاء العالم عبر مكاتبها الفرعية المنتشرة في أنحاء الولايات المتحدة وكندا، وكذلك عبر الشركات التابعة لها في الصين واليابان وإسبانيا وسويسرا وتايوان. وتشمل الخبرة الهندسية التي تتميّز بها شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" مجالاً واسعاً من التعامل مع المشكلات الحساسة فيما يخص نجاح كل من محطات الطاقة النووية وتلك العاملة بالوقود الأحفوري ومحطات الطاقة المركبة، وخطوط أنابيب النفط والغاز.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس"
فيكي دوغلاس
هاتف: 7693-474-877
البريد الإلكتروني: info@structint.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12324/ar

No comments:

Post a Comment