Wednesday, October 22, 2014

تطبيق "كولوربغ " من "بيكسلبغ" يفوز في مسابقة "شارك في التحدي" العالمية في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 21 أكتوبر

(ميدل ايست نيوز واير) فازت شركة التسويق التقني "بيكسلبغ pixelbug " بمسابقة "شارك في التحدي Get in The Ring" العالمية في دولة الإمارات بعد يوم من العروضات المكثفة بين 10 من الشركات الناشئة المرشحة. حيث شارك في استضافة هذا التحدي الريادي العالمي كل من حاضنة Afkar.me ومركزin5 للإبداع والابتكار في 11 أكتوبر كجزء من التزام المؤسستان بتعزيز النمو في النظم البيئية الأيكولوجية في المنطقة.
وستتنافس "بيكسلبغ" مع الشركات الناشئة الواعدة الأخرى وأصحاب المشاريع من مختلف أنحاء المنطقة في نهائي المسابقة الإقليمي الذي تستضيفه الرياض في مطلع نوفمبر القادم، وستحظى الشركة الفائزة بفرصة الفوز بتقديم الفكرة للحصول على استثمار يصل الى مليون يورو في النهائي العالمي الذي سيعقد في مدينة روتردام في هولندا.
ويقع مقر شركة بيكسلبغ في دبي، وهي شركة تهتم بتقديم حلول تقنية تسويقية عالمية المستوى في جميع التخصصات لمساعدة العملاء في تكييف التقنيات الحديثة لدفعهم على التقدم والتطور في مهام واحتياجات عملهم. حيث فاز التطبيق الترفيهي "كولوربغ" المقدم حديثاً من "بيكسلبغ" بالمسابقة والذي سيقوم بتغيير طريقة تفاعل الأطفال الذين من المرحلة العمرية 3 سنوات وأكثر مع رواية القصص وتلوين الكتب.
وفي تعليق لهم على الفوز، قال داني العيد وإيلي يوسف، مؤسسي شركة "بيكسلبغ": "نهدف في بيكسلبغ إلى جعل العالم مكانا أكثر تفاعلاً من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة وتقنيات الواقع. ونحن سعداء لفوزنا بالمسابقة اليوم، ونتطلع قدماً لتمثيل شركتنا في النهائي الإقليمي في الرياض."
وأضافوا: "لقد أتاحت مسابقة "شارك في التحدي" الفرصة أمامنا للوصول إلى مستثمرين إقليميين، والتواصل مع الخبراء. ونحن نقدر  جهود مركز in5 للإبداع والابتكار في توفير نظام بيئي مميز للرياديين. كما نود أيضاً تقديم جزيل الشكر للجنة الحكام وجميع العاملين على هذه المسابقة. إن طموحنا يدفعنا للمواصلة حتى نحقق ما نسعى إليه!"    
ومن جانبه، قال خوان خوزيه ديل لا توري، الحكم ومؤسسafkar.me : "للمرة الأولى في الإمارات كانت المشاركات بهذه الجودة. يسعدني تهنئة بيكسلبغ على تطبيقهم والذي يتمتع بابتكار وإبداع، وبالتالي سيغير طريقة التسويق في الإمارات. ومن خلال إقامة مثل هذه المسابقات في دولة الإمارات، وتطوير شراكاتنا مثل الشراكة مع مركز in5 للإبداع والابتكار، سنواصل توفير الدعم لنمو بيئة أعمال فاعلة للرياديين في المنطقة للوصول إلى العالمية."
  وقال براشانت جولاتي حكم في المسابقة ورئيس شركة TiE: "تميزت غرفة العرض بثقة وطاقة إيجابية كبيرة. قدم المشاركون عروض رائعة، وكان من الصعب علينا تحديد الفائز! نتمنى التوفيق لجميع الشركات الناشئة لتحقيق أهدافهم، وننصحهم بمواصلة العمل وبذل الجهد لتحقيق المساعي والأهداف."
    بدوره، قال ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد: "توفر مسابقة "شارك في التحدي" منصة مثالية للرياديين والشركات الناشئة وفرصة الالتقاء الخبراء وتبادل الأفكار. ومما لا شك فيه بأن المواهب يبنغي أن يوفر لها أدوات الدعم اللازمة، لذلك فنحن نحرص في مركزin5 باستمرار على ضمان حصول الشركات الناشئة وأصحاب المشاريع الريادية على الدعم والرعاية من خلال مساعدتهم على خلق فكرة لإطلاق منتجاتهم."
وأضاف السويدي: "إن المشاركة الكبيرة للشركات في المسابقة والابتكارات التي قدموها اليوم، ما هو إلا دليل على حيوية قطاع ريادة الأعمال في دبي. إنه من الضروري أن يستعرض الناس قصص النجاح ليدركوا بأنه لا حدود لدخول عالم الريادة. وأود أن أهنئ جميع المتنافسين وبالأخص شركة بيكسلبغ، وأتمنى لهم التوفيق في النهائي الإقليمي في الرياض."
الشركات الناشئة المرشحة هي:
  • بيكسلبغ - الشركة الفائزة
  • ميلتو Melltoo – المركز الثاني
  • داش بورد Dashroad
  • جنك بوت Junkbot
  • كناري Kanari
  • "مروستا دوت كوم" MrUsta.com
  • كاش نومكس Cashnomix
  • ميني إكستشينج Mini Exchange
  • كراود أناليزر  Crowd Analyzer
وتضمنت لجنة التحكيم:
  • خوان خوزي ديل لا توري، مؤسسafkar.me
  • براشانت جولاتي رئيس شركة TiE
  •  فيكتور كيرياكوس مدير afkar.me
  • فيكرام شادا نائب رئيس تسويق المنشآت الصغيرة والمتوسطة فيدو"
  • ظافر يونس مؤسس “ذا اونلاين بروجكت"
لمزيد من المعلومات حول الشركة، يُرجى زيارة الموقع: http://getinthering.co/
-انتهى-
ملاحظات للمحررين:
نبذة حول afkar.me
تحظى afkar.me بدعم كبير في عملية الاختيار والتدريب من شركائها  البارزين: مشاريع  إم بي سي (إم بي سي فينتشرز)، وومضة، وأراب نت، ودبي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومشروعات الاتصالات السعودية (إس تي سي فينتشرز)، وألتران، و ذي أون لاين بروجكت، وآسترولابز، ومشروعات شركاء الشرق الأوسط ( ميدل  إيست فينتشر بارتنرز)، بالإضافة إلى كتشام رعد الشرق الأوسط شريكاً استراتيجياً في مجال الاتصال.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.afkar.me
نبذة حول انتيجرال
باعتبارها المركز الرقمي الرائد في الشرق الأوسط، تقدم انتيجرال التجارب الرقمية وتعززها وتفعلها  كما تعمل بشكل وثيق مع مزودي المحتوى و مقدمي الخدمات لإبتكار منتجات و خدمات تلبي إحتياجات المستهلك و تضيف قيمة مثلى لقطاع الإتصالات.
تمنح أعمال انتيجرال مع عدد من أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشركة وشركائها امكانية الوصول إلى قاعدة مدمجة للعملاء تضم 34.25 مليون مستخدم في المنطقة.
تأسست انتيجرال عام 2009 كمشروع مشترك بين شركة الاتصالات السعودية (STC) والمجموعة الاعلامية الماليزية "أوول آشا نتووركس" (ASTRO)، مقرإنتيغرال الرئيسي في دبي ويعمل في الشركة أكثر من 200 موظف في مكتبي الشركة بدبي والرياض.
لمزيد من المعلومات حول انتيجرال الرجاء زيارة:
نبذة عن مركز In5
يهدف مركز In5 للإبداع والابتكار، الذي أطلقته مدينة دبي للإنترنت، إلى تعزيز وتشجيع روح المبادرة والابتكار من أجل مواصلة تطوير النظام الإيكولوجي لشركات التكنولوجيا الناشئة في دبي والمنطقة. وتحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، يضطلع مركز In5 للإبداع والابتكار بمهمة تطوير شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتدئة والابتكارات من خلال توفير بيئة أعمال ريادية تدعم أصحاب المشاريع في إطلاق أفكارهم وتأسيس أعمالهم.
كما يوفر مركز in5 للإبداع والابتكار بيئة عمل ديناميكية داعمة وتفاعلية لرواد الأعمال الشباب، وهذا بدوره يساعدهم على خلق أفكار لمشاريع أعمالهم في المراحل الأولى ومن ثم مساعدتهم على تحويل هذه الأفكار إلى إبداعات حقيقية وتمكينهم من إطلاق منتجاتهم وخدماتهم في السوق.
للمزيد من المعلومات حول مركز in5 للإبداع والابتكار وإجراءات اختيار أعضائه، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.in5.ae
نبذة عن مسابقة "شارك في التحدي"
مسابقة "شارك في التحدي" هي مبادرة غير ربحية من مركز ايراسموس للريادة لجلب أصحاب المشاريع الواعدة من مختلف أنحاء العالم و إعطائهم فرصة للتواصل مع المستثمرين لبدء رحلتهم.

Contacts


ريما علي
+971555597414





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12522/ar

No comments:

Post a Comment