Thursday, October 16, 2014

لنرحّب بعلامة "كانوبي باي هيلتون"


"هيلتون العالمية" تعيد رسم معالم فئة أسلوب الحياة المعاصر من خلال علامة فندقية جديدة

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 15 أكتوبر 2014 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم عن إطلاق "كانوبي باي هيلتون" وهي علامة فندقية جديدة تعيد رسم معالم فئة أسلوب الحياة المعاصر وتتمحور حول طريقة تفكير المسافرين في يومنا هذا بهدف الاستجمام أو العمل. وكشف السيد كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" عن مفهوم "كانوبي باي هيلتون" أمام نحو 1,900 مالك وممثل عن شركات تطوير في إطار فعاليات مؤتمر الشراكة العالمية الذي تنظّمه "هيلتون العالمية" في أورلاندو بفلوريدا.

وقال ناسيتا في هذا السياق: "تقدّم علامة "كانوبي باي هيلتون" التي يتنظرها الكثيرون والتي قامت على أبحاث سوق موسعة، مقاربةً حديثةً للضيافة وتجربة النزلاء. ولاحظنا وجود فرصة لا تقتصر على دخول مجال أسلوب الحياة المعاصر عبر تطوير علامة جديدة فحسب، وإنما أيضاً على إعادة رسم معالم هذه الفئة من خلال إنشاء علامة نمط حياة متاحة بشكل أكبر. لقد لمسنا الحاجة إلى الابتعاد بالتركيز عن التصميم الذي يتطّلب رؤوس أموال كبيرة، والتركيز عوضاً عن ذلك على تقديم ما يرغب فيه تحديداً العميل المستهدف: إقامة نابضة بالحياة ومريحة ذات قيمة أكبر".

وتمثّل "كانوبي باي هيلتون" مفهوماً فندقياً جديداً مع إمكانيات نمو مرتفعة وعروض محددة بوضوح للعملاء ونموذج أعمال مستدام. وحدّدت "هيلتون العالمية" جمهوراً مستهدفاً قابلاً للاستمرار وفقاً للتفضيلات والحاجات وليس الخصائص السكانية فحسب. من جهته قال جون تي. إيه. فاندرسلايس الرئيس العالمي لعلامات الرفاهية وأسلوب الحياة المعاصر في "هيلتون العالمية" في هذا الإطار: "أطلقنا علامة تتمحور بالكامل حول طريقة تفكير المسافر العصري وخلق إقامة إيجابية. إن "كانوبي" هو الفندق الحيوي الجديد في الحيّ الذي يقدّم خدمات بسيطة قائمة على العميل ويأخذ بعين الاعتبار الخيارات المحلية والمساحات المريحة بحيث يشعر النزلاء ببساطة بحال أفضل خلال إقامتهم فيه".

وتم تعديل عرض ومفهوم "كانوبي باي هيلتون" من خلال أبحاث ودراسات موسّعة أجرتها "هيلتون العالمية" وتحقّقت منها خطوة بخطوة مع النزلاء والمالكين على حد سواء، وتم التوصل إلى أن هناك أربعة عناصر أساسية تحدّد معنى فندق "كانوبي"، وهي لا تقتصر على مجرّد خلق إقامة إيجابية. هذه العناصر هي:

    أحياء رائعة: "كانوبي باي هيلتون" هو المَعلم الجميل في الحيّ. إننا نرغب في الاندماج بالمحيط من خلال تصميم وطعام وشراب وفن وتجارب محلية، لذلك لن تجدوا فندقي "كانوبي" متشابهين ونحن نعرف بأن نزلائنا يرغبون تحديداً بهذا الأمر.
    الراحة والتصميم: نعتمد مقاربة للتصميم تتمحور في المقام الأول على الأفراد. تتدفق حيوية الحيّ الرائع من خلال مساحة ردهة الاستقبال المفتوحة والمضيافة، وتمهد هذه الحيوية الطريق إلى غرف مناسبة تماماً تتسّم بالدفء والجاذبية والراحة.
    قيمة إضافية أكبر: نعرف أن نزلائنا يطلبون مقاربة شاملة وأمور إضافية مدهشة. لذلك يتضمن العرض خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" الأساسية والفطور إلى جانب هدية ترحيب محلية وتذوّق مسائي لكوب من الجعة أو النبيذ أو المشروبات الروحية المحلية*.
    ثقافة "نحن في خدمتكم بالتأكيد": مع ثقافة "نحن في خدمتكم بالتأكيد"، يقدم متحمسّو الفندق مقاربة النافذة الواحدة لخدمة العملاء المباشرة.

وقال جيم هولتهاوسر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العلامات العالمية لدى "هيلتون العالمية": "تشهد طلبات وتفضيلات المسافرين المعاصرين تغيّراً متواصلاً، وفي هذا السياق يخلق "كانوبي باي هيلتون" أمراً جديداً للمستهلكين في مجال أسلوب الحياة. سيقدّم "كانوبي باي هيلتون" للنزلاء مزيداً من الخيارات والتحكّم بزمام الأمور أكثر من أي وقت مضى، بدءاً من الوصول المباشر إلى الغرف التي تم اختيارها عبر الجوال وصولاً إلى الأمور الإضافية المدهشة طيلة كل فترة إقامة".

هذا وستتطور علامة "كانوبي باي هيلتون" من خلال مشاريع لأبنية جديدة أو تحويل لأبنية قائمة في مناطق حضرية أساسية وأسواق ثانوية حيوية في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تفتح بعض العقارات أبوابها في عام 2015. كما وقّعت "كانوبي باي هيلتون" 11 خطاب نوايا لفتح فروع في الأحياء التالية:

    "كانوبي بورتلاند"، حيّ "بيرل".
    "كانوبي لندن"، سيتم الإعلان لاحقاً عن اسم الحيّ.
    "كانوبي ميامي"، حيّ "بريكل".
    "كانوبي واشنطن دي. سي."، حيّ "بيتيسدا" الشمالي.
    "كانوبي سان دييجو"، حيّ "جازلامب كوارتر".
    "كانوبي ناشفيل"، حيّ وسط المدينة.
    "كانوبي سافانا"، الحيّ التاريخي.
    "كانوبي إنديانا بوليس"، مركز المدينة.
    "كانوبي شارلوت"، الحيّ الراقي في المدينة.
    "كانوبي أوكلاهوما سيتي"، حي "بريكتاون".
    "كانوبي إيتاكا"، حي "ذا كومونز".

وحظي عرض القيمة القوي الذي تقدمه العلامة ومنصة التشغيل المغرية لـ"كانوبي"، بالفعل باهتمام مجموعات مالكين من ضمنهم مجموعة "بوتشيني/بولين"، و"كي ستون كوربوريشن"، ومجموعة فنادق "أنيش هوتيل جروب"، وفنادق "بي وود هوتيلز"، ومجموعة "نورث بوينت هوسبيتاليتي"، و"جيه ستريت هوسبيتاليتي"، و"ليفين بروبرتيز".

وقال دايف بي. بولين، الشريك المؤسس ورئيس مجموعة "بوتشيني/بولين" في معرض تعليقه على توقيع مجموعته لأول عقد "كانوبي باي هيلتون": "تعتبر ريادة "هيلتون" وسجلها الحافل في مجال التأسيس لعلامات ناجحة السبب الرئيسي الذي دفعنا إلى أن نكون من أوائل مطوّري علامة أسلوب الحياة المعاصر الجديدة هذه. إن مفهوم وتوقيت دخول "كانوبي باي هيلتون" إلى قطاع أسلوب الحياة المعاصر وإعادة رسم ملامحه، مناسبان بسبب تفضيلات النزلاء المتغيّرة والطلب على تجارب يطغى عليها الطابع المحلي، وتقدم لنا "كانوبي باي هيلتون" في هذا السياق الفرصة للمنافسة بطرق لم تكن متاحة لنا من قبل".

ويحظى الولاء للعلامة التجارية في "كانوبي باي هيلتون" بالمكافآت كذلك، وكوننا عضو في "هيلتون إتش أونورز" برنامج الوفاء الحائز على جوائز من "هيلتون العالمية" فإنه بإمكان النزلاء الاستفادة من منافع حصرية ونقاط يمكنهم استبدالها بليال مجانية وبضائع ممتازة وتجارب لا تنسى وغيرها. ويمكن لأعضاء "إتش أونورز" الماسيين والذهبيين الحصول على نقاط مكافأة إضافية من "إتش أونورز" وتحديث مساحات الغرف التي يقيمون بها خلال فترات الإقامات التي تحقق شروطاً معينة.

يمكنكم التواصل مع "كانوبي باي هيلتون" عبر "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستجرام" للاطلاع على تغطية حيّة لفعاليات الإطلاق ومقابلات مع المسؤولين التنفيذيين من "هيلتون العالمية"، فضلاً عن المالكين المستقبليين للعقارات. استكشف مفهوماً حديثاً ومتقدماً في السفر والتصميم والرفاهية من خلال هاشتاج #PositivelyYours الخاص بنا.

لخوض تجربة "كانوبي" الرائعة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.canopybyhilton.com.

*تقديم الكحول يختلف من دولة إلى أخرى حسب القوانين المحلية. وتُقدم المشروبات الكحولية حصراً لمن بلغ السن القانونية لتناولها.

-###-

لمحة عن "كانوبي باي هيلتون"

"كانوبي باي هيلتون" هو الفندق الحيوي الجديد في الحيّ الذي يقدم خدمة بسيطة تتمحور حول العميل، وخيارات تأخذ بعين الاعتبار الخصائص المحلية إلى جانب مساحات مريحة مدهشة بحيث يشعر النزلاء بالراحة عند دخوله. تم تصميم كل فندق يحمل هذه العلامة كامتداد طبيعي لمحيطه مع تصاميم وأطعمة ومشروبات محلية، وهو يقدّم مقاربة معاصرة للضيافة وتجربة النزلاء. "كانوبي باي هيلتون" هي علامة فندقية في قطاع أسلوب الحياة المعاصر من "هيلتون العالمية". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.canopybyhilton.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4200 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 685 ألف غرفة فندقية في 92 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كوريو–إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف والحائز على عدة جوائز.

Contacts

جون وولز

"هيلتون العالمية"

 +1 703 883 5232

john.walls@hilton.com



أو

داون راي

"هيلتون العالمية"

+1 901 374 5954

dawn.ray@hilton.com



أو

هايلي كارلان

لصالح "هيلتون العالمية"

 +1 646 710 4974

hayley.karlan@smapr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12446/ar

No comments:

Post a Comment