Thursday, October 2, 2014

باناسونيك وكورونال تنجزان تسعة مشاريع شمسية لتوفير طاقة نظيفة ومتجددة لعملاء أديسون في جنوب كاليفورنيا

يوآرك، نيوجيرسي - يوم الخَمِيس 2 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كلّ من شركة "باناسونيك" لحلول الشركات ("باناسونيك") ومجموعة "كورونال" المحدودة ("كورونال") عن إنجاز تسعة مشاريع شمسيّة في مقاطعتَي تولير وكينغز وسط كاليفورنيا. توفّر هذه المشاريع 16.2 ميغاواط من الطاقة لشبكة إديسون في جنوب كاليفورنيا لتزويد حوالي 14،500 منزل بالطاقة سنويّاً.
وقال جيمي إيفنز، المدير الإداري لحلول "باناسونيك" البيئية: "تُعتبر المشاريع الشمسيّة الكبيرة مفيدة للاقتصاد ولكيفيّة إنتاجنا واستهلاكنا للطاقة، لكنّ تعقيداتها الماليّة والهيكليّة تُشكّل تحدياً كبيراً للشركات المهتمّة باعتماد طاقة نظيفة ومستدامة. إنّ منصّة ’باناسونيك-كورونال‘ تُشكّل نموذج أعمال موثوق مدمج يلغي هذه العقبات يساعد على تأمين طاقة مقبولة التكلفة، وموثوقة، ونظيفة".
وكانت كلّ من "باناسونيك" و"كورونال" قد استحوذت على مشاريع الطاقة المتجددة قليلة التعرفة في كاليفورنيا "كريست" الخاصّة بـ"ماكاري كابيتال" في عام 2013. وساهم التزام تمويل بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من "يوليكو"، وهي شركة تأمين واستثمار يملكها اتّحاد العمال، بالاستحواذ على المشاريع وإنجازها. وقامت "باناسونيك" وشركة "آيم مودو إينيرجي سيرفيسز" لخدمات الطاقة ببناء هذه المشاريع.
وأضاف جوناثان جيفري، الرئيس التنفيذي لشركة "كورونال"، قائلاً: "يُشكّل إنجاز هذه المشاريع التسعة، وهي أوائل المشاريع التجارية التي تمّ إنجازها باستخدام منصة ’باناسونيك-كورونال‘، إنجازاً مهمّاً بالإضافة إلى الكثير غيرها قيد الإنجاز. ويعد التطوير المشترك بالكامل للمشاريع مع ’باناسونيك‘، الذي يبلغ حاليّاً أكثر من 100 ميغاواط، مؤشّراً لنجاح منصتنا والاهتمام المتنامي بالمشاريع الشمسية".
وتسمح علاقة "كورونال" الحصريّة مع "باناسونيك" بمرونة الاستحواذ على أصول شمسيّة عاملة أو التشارك مع مطوّرين، ومزودي الخدمات الهندسية والمشتريات والبناء في أمريكا الشمالية.
وأشار دون واتسون، رئيس "آيم مودو إينيرجي سيرفيسز"، قائلاً: "يسرّنا الإنجاز الناجح لهذه المشاريع في وسط كاليفورنيا، ونتطلّع لمشاريع أخرى مع استمرار تطور علاقتنا مع ’باناسونيك‘ و’كورونال‘. وتميز قدرة فريق ’باناسونيك-كورونال‘ على إنهاء هذه الصفقات بسرعة ومن دون مخصصات مالية منصتهما عن غيرها".
لمحة عن شركة "باناسونيك" لحلول الشركات
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول شركة "باناسونيك" لحلول الشركات عبر الرابط التالي: http://www.panasonic.com/business/pesna/av-solutions/
شركة "باناسونيك" لحلول الشركات، هي قسم تابع لشركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية، تقوم بتطوير وتركيب والمحافظة على حلول بيئية واسعة النطاق وحلول سمعيّة بصريّة للعملاء من الشركات والبلديات.
وتقوم شركة "باناسونيك" لحلول الشركات، التي تقدم الخدمات عبر عدد كبير من القطاعات، بهندسة تطبيقات مطوّرة حسب الطلب باستخدام أحدث التقنيات، والخبرة في إدارة المشاريع المعقدة بالكامل وخدمات الدعم التي لا مثيل في الميدان.
توفّر الحلول البيئية خبرات في مشاريع الطاقة الشمسية المتكاملة مع تأمين حلول تقنية ومالية لأسواق الطاقة التجارية والصناعية المتجددة سريعة التوسّع. وقامت الشركة الرائدة في مجال الحلول السمعية البصرية بتركيب بعض أكبر ألواح الفيديو عالية الدقة بتقنية "الصمامات الثنائية الباعثة للضوء" (إل إي دي) في العالم في عدد كبير من مواقع الرياضة والترفيه المشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتمّ تصنيف شركة "باناسونيك" في تقرير "إنتربراند" لعام 2014 بعنوان "أفضل العلامات التجارية الصديقة للبيئة على الصعيد العالمي" في المرتبة الخامسة عالميّاً والأولى بين علامات الإلكترونيات التجارية. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر panasonic.com/pressroom.
لمحة عن مجموعة "كورونال" المحدودة
مجموعة "كورونال" هي مؤسسة طاقة بديلة تقوم بتمويل وتشغيل مشاريع الألواح الضوئية الشمسية للمؤسسات، والبلديات، والشركات، والمنظمات غير الربحية، في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبورتوريكو وأمريكا الجنوبية. تمّ تكريم فريق عمل "كورونال"، الذي يتمتّع بثمانين عام من خبرة الإدارة الناجحة للاستثمارات والأصول وبسجل قوي في تطوير المشاريع الشمسية، وذلك من قبل مكتب البيت الأبيض للابتكار والمشاركة المدنية كرائد في مجال القطاع الشمسي.
أسست شركتا "كورونال" و"باناسونيك" علاقة استراتيجية لتأمين حلّ شامل متكامل لتسهيل تطوير وتسويق مشاريع الألواح الضوئية الشمسية في الأسواق التجارية، والصناعية، والبلدية، والمنشآت الصغيرة، ابتداءاً من عمليات التأسيس ووصولاً إلى العمليات التجارية. وتضمّ الخدمات تمويل البناء والأصول، والهندسة، والشراء، والبناء، بالإضافة إلى تشغيل وصيانة الأنظمة. للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.CoronalGroup.com.
لمحة عن شركة "آيم مودو إينيرجي سيرفيسز"
شركة "آيم مودو إينيرجي سيرفيسز" عضوة في مجموعة "آيم مودو"، وهي مطوّر عالمي رائد للمشاريع الشمسية وإحدى أكبر 10 مصنعين للطاقة الضوئية في إسبانيا. منذ عام 2005، قامت "آيم مودو" بتركيب أكثر من 125 ميغاواط من القدرة الشمسيّة عالميّاً وتضمن حاليّاً أداء 185 غيغاواط ساعي سنويّاً عبر عقود تشغيل وصيانة 110 ميغاواط. أمّا في كاليفورنيا، فتطوّر "آيم مودو" مشاريع تجارية ومرافق موزعة، واستكملت بناء 24 مشروع بمجموع 38 ميغاواط تديرها "آيم مودو" بموجب اتفاقيات تشغيل وصيانة طويلة الأمد. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول الشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.immodoenergy.com
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50953019&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
  +81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12305/ar

No comments:

Post a Comment