Monday, October 13, 2014

الشعفار يؤكد أهمية مشاركة الداخلية في "جيتكس" لخدمة الجمهور

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 13 أكتوبر
2014 [ME NewsWire]
زار الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية اليوم "الاثنين" الجناح الخاص بوزارة الداخلية في معرض جيتكس 2014، واستمع من القائمين على الجناح إلى شرح مفصل عن الخدمات الذكية والبرامج الإلكترونية التي تقدمها الوزارة للجمهور، والتي يتم عرضها ضمن المعرض، واطلع خلال جولته في عدد من أجنحة المعرض على أحدث ما تعرضه الوزارات والدوائر المحلية والشركات الكبرى المشاركة.
وأكد وكيل وزارة الداخلية أهمية المشاركة في المعرض للتعريف بالخدمات الذكية والإلكترونية التي تسـتخدمها الشـرطة؛ والاطلاع على آخر التطــورات التقنيــة في مختــلف المجــالات، والاستفادة من خبرات الجهات المشاركة.
واستمع لشرح حول جهود اللجنة التنفيذية للنقل المدرسي لتوفير بدائل حول الخدمات  الذكية الموجودة والجاري استدامتها   وتطويرها  تتويجاً  لجهود وزارة الداخلية  التي اطلقت في وقت سابق العديد من الخدمات الالكترونية  ضمن مواكبتها للخدمات المقدمة للمتعاملين .  
وأبدى الشعفار ارتياحه للحضور المكثف، والمشاركة الواسعة من وزارة الداخليــة وتعدد البرامج والخدمات الإلكترونية التي تقدمها للجمهور؛ معتبراً أنها وسيلة حديثة للتواصل بين الشرطة والمجتمع في مختلف الأوقات، وأثنى على جهود المتواجدين بالجناح كافة.
وقال إن مشاركة الوزارة بالمعرض، وتقديم خدمات جديدة؛ شكلا فرصة متميزة لزوار المعرض، واستطاعوا من خلاله التعرف عن قرب على المشاريع والأنظمة والخدمات التي توفرها الوزارة، فضلاً عن التعرف إلى آراء الجمهور في الخدمات المقدمة لهم، وملاحظاتهم واقتراحاتهم لتطويرها.
وشهد جناح الوزارة إقبالاً واسعاً من قبل المختصين وشركاء الوزارة و الجمهور، حيث اطلعوا عن كثب على مجموعة من الخدمات التي تقدمها الوزارة خلال جيتكس؛ في ظل التطورات الكبيرة التي يشهدها العالم الرقمي، حيث تحرص "الداخلية" بمختلف قياداتها وإداراتها العامة على إطلاق المزيد من الخدمات الإلكترونية المعتمدة على أحدث التقنيات، والتي من شأنها الإسهام في تبسيط الإجراءات الإدارية والوصول للمستفيد من الخدمة أينما كان وفي أي وقت.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12416/ar

No comments:

Post a Comment