Thursday, October 16, 2014

مجموعة تونتي سيكند سنتشري تقرع جرس إغلاق بورصة نيويورك في تمام الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت الشرقي

كلارنس، نيويورك - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE MKT:XXII) اليوم أن جوزيف باندولفينو المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري" سيقوم بالاشتراك مع أعضاء آخرين في الإدارة العليا بقرع جرس الإغلاق في بورصة نيويورك (NYSE) يوم الخميس الموافق 16 أكتوبر 2014 في تمام الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت الشرقي، وذلك احتفاءً بالإدراج الأولي لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري" في بورصة نيويورك (NYSE MKT) والإنجازات الأخيرة المهمة التي حققتها الشركة.
التفاصيل:
التاريخ: الخميس 16 أكتوبر 2014، في تمام الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت الشرقي
المكان: بورصة نيويورك
يمكنكم متابعة البث المباشر من بورصة نيويورك عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.nyse.com/bell
لمحة عن مجموعة "تونتي سيكند سنتشري"
"تونتي سيكند سنتشري" هي شركة تعمل في مجال التقنيات الحيوية للنباتات، وتمتلك تقنيات تمكنها، عبر الهندسة الجينية وتناسل النباتات، من (1) تخفيف أو زيادة نسبة النيكوتين (وقلويات النيكوتين الأخرى) في نبات التبغ و(2) تخفيف أو زيادة نسبة مركبات الكانابينويد في نبتة القنب الهندي بالإضافة إلى تعديل مواصفات الكانابينويد. وتملك الشركة وتتحكم حصرياً بـ129 براءة اختراع صادرة في 78 بلداً بالإضافة إلى 51 طلب براءة اختراع قيد الموافقة، كما تمتلك حقوق مشتركة حصريّة في 16 طلب براءة اختراع إضافي. وتركز شركة "جودريتش توباكو" على المنتجات التجارية للتبغ والسجائر معدلة المخاطر. أما "بوتانيكال جينيتكس"، فتركّز على منتجات القنب الطبيعيّة والآمنة والفعالة لصحّة الإنسان، ورفاهيّته، وغذائه، بالإضافة إلى منتجات صناعيّة مستخلصة من القنب الهندي. وتركز "هركوليز فارماسيوتيكالز" على منتج "إكس-22"، وهي وصفة طبية مساعدة في عملية الإقلاع عن التدخين قيد التطوير.
للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xxiicentury.com.
ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية: يشتمل هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية بما فيها جميع البيانات التي لا تشكل تصريحاً بحقيقة تاريخية فيما يخص النوايا أو المعتقدات أو التوقعات الحالية لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري" أو مدرائها أو موظفيها، والمتعلقة بمحتويات هذا البيان الصحفي. ويقصد بالتعابير التالية "يمكن" و"قد" و"سوف" و"نترقب" و"نقدر" و"نتوقع" و"نعتقد" و"ننوي" والتعابير الأخرى المشابهة والقريبة منها، إعطاء الصبغة التطلعية للبيانات. ولا نستطيع أن نضمن النتائج أو مستويات الفعالية أو الأداء في المستقبل. ويجب عدم التعويل أكثر مما ينبغي على هذه البيانات التطلعية والتي تنطبق فقط على الفترة الزمنية التي أصدرت فيها. ويجب أخذ هذه البيانات التحذيرية في الحسبان عند التعامل مع أية بيانات تطلعية مكتوبة أو شفهية تصدر عنا في المستقبل. وباستثناء ماهو مطلوب وفقاً للقوانين النافذة، بما فيها قوانين الأوراق المالية في الولايات المتحدة، فإننا لا ننوي تحديث أي من البيانات التطلعية لتتطابق مع هذه البيانات وتعكس نتائج فعلية أو أحداث أو ظروف لاحقة، أو لتعكس وقوع حوادث غير متنبأ بها. ويجب عليكم مراجعة وتأمل مختلف البيانات الصادرة عنا ضمن تقريرنا السنوي من نموذج "10 كي" للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013 والمودعة بتاريخ 30 يناير 2014، بما فيها القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة"، وتقاريرنا الأخرى المقدمة لهيئة الأوراق المالية والبورصة والتي تسعى لإحاطة الأطراف المهتمة بالمخاطر والعوامل التي قد تؤثر على أعمالنا، ووضعنا المالي ونتائج العمليات والتدفقات النقدية. فإذا ما حصل و تحقق أحد هذه المخاطر أو الشكوك، أو إذا حصل وكانت افتراضاتنا الضمنية غير صحيحة، فإن من شأن نتائجنا الفعلية أن تختلف مادياً عن النتائج المتوقعة أو المرجوَّة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
العلاقت العامة/الإعلام
ماثيو بيرد
هاتف: 8211-409-917
البريد الإلكتروني: matt.bird@1800pr.com

أو
مؤسسة "ريدينجتون"
توم ريدينجتون
هاتف: 7399-222-203



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12445/ar

No comments:

Post a Comment