Tuesday, October 7, 2014

كلاود باي تتشارك مع ساينايس لتقديم سوق إلكترونية في الهند

تساعد الشركات الهندية في تحقيق نمو عالمي ووفورات وربحية أكبر

لندن - يوم الثُّلَاثاء 7 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كلاود باي بي إل سي"، وهي سوق التجارة الإلكترونية السحابية، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "ساينايس"، وهي مزوّد خدمات المشتريات في الهند وجزء من مجموعة "كالياني"، بشأن تقديم سوق إلكترونية لقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات "أعمال لأعمال" ومبادرة "سورس إنديا" في إطار دعم حملة الحكومة الهندية "ميك إن إنديا".

وتؤدي شراكة "كلاود باي" مع "ساينايس" إلى تأسيس السوق الهندية الرائدة، حيث يتفاعل فيها 15 ألف مورد وأكثر من 80 شركة هندية كبيرة عبر منصة التوريد. ومن المتوقع أن تولّد السوق أعمالاً بقيمة ملياري دولار أمريكي.

وقال أشوك داني، الرئيس التنفيذي في شركة "ساينايس": "تمثل دول الخليج أكبر شريك تجاري بالنسبة للهند، ونمتلك أكبر مجموعة منتقاة من الموردين الهنود الذين يتمتعون بجودة عالية. ونؤمن بوجود إمكانيات هائلة لتقديم التجارة الإلكترونية في قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات لهؤلاء الموردين بشكلٍ يمكّنهم من تنفيد أعمال التصدير بسهولة إلى جميع أنحاء العالم في ذات الوقت الذي تزيد فيه التجارة الإلكترونية من كفاءة أعمالهم داخل الهند".

وفي 30 سبتمبر، أطلق رونالد دنكان، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات ورئيس مجلس الإدارة في شركة "كلاود باي"، المنصة خلال واحدةٍ من فعاليات "ذروة الأداء" التي أقيمت في مومباي بالتعاون مع هيئة المملكة المتحدة للتجارة والاستثمار. وأوضح دنكان الكيفية التي تسهم فيها "كلاود باي" بمضاعفة المبيعات بعشرة أمثالها لصالح الشركات الهندية والزيادة الكبيرة بنسبة 10 إلى 20 بالمائة في الربحية عبر منصة التجارة الإلكترونية، كما سلط الضوء على بعض الأمثلة عن العملاء الذين وفروا المليارات باستخدام هذا النظام.

وقال دنكان في معرض حديثه: "تتمثّل إحدى تحديات مبادرة ’ميك إنديا‘ بكونها خطةً على المدى الطويل، في حين يتوجب على الأعمال الهندية في هذه الأثناء المنافسة ضمن البنية التحتية الحالية وتحقيق ربحية أكبر. ويعتبر هذا الأمر مهماً إذ يوفر لها المصادر اللازمة للاستثمار في البنية التحتية المستقبلية والمصانع المطلوبة لضمان نجاح حملة ’ميك إن إنديا‘".

وأضاف دنكان: "تتمتع ’كلاود باي‘ بسجل حافل في زيادة المبيعات العالمية عبر منصة التجارة الإلكترونية. وتأتي شراكتنا مع ’ساينايس‘ لمساعدة الهند في بلوغ إمكانياتها بصفتها إحدى الاقتصادات الرائدة عالمياً ولتمكين الأعمال من التوسع بسرعة وتقديم ربحية فورية وتحقيق الوفورات ضمن البنية التحتية المعتمدة لديهم حالياً".

لمحة عن "كلاود باي"

تعتبر "كلاود باي"، المعروفة سابقاً باسم "@ يو كي"، منصة التعاملات السحابية الرائدة عالمياً ولديها أكثر من مليون مستخدم. وتدعم المنصة التجارة الإلكترونية والمشتريات الإلكترونية القائمة على الأعمال المباشرة بين الشركات عبر مجموعة من المؤسسات في القطاعين العام والخاص، وتقدم بيئة معاملات آمنة وموجّهة لتجارة الأعمال المباشرة بين الشركات.

لمزيد من المعلومات حول حلول "كلاود باي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cloudbuy.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"ساي" للاتصالات

روبرت هيكلينغ/ جيرالدين فرنانديز/ تيم جيفري

هاتف: 6400 8971 020

البريد الإلكتروني: cloudbuy@saycomms.co.uk









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12323/ar

No comments:

Post a Comment