Wednesday, October 22, 2014

فنادق ومنتجعات بيك المحدودة تعلن عن تعيين كارولين تيرنبول في مجلس إدارة الشركة


تيرنبول تتولى أيضاً منصب المدير في مجموعة فنادق ومنتجعات "بيك" المحدودة المالكة لمجموعة "أمان"

لندن - يوم الثُّلَاثاء 21 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات "بيك" المحدودة ("بي إتش آر إل")، الشريكة في ملكية منتجعات "أمان"، عن تعيين كارولين تيرنبول في مجلس إدارة "بي إتش آر إل"، بقرارٍ يدخل حيّز التنفيذ مباشرة. وتأتي تيرنبول، وهي الخبيرة في القطاع وصاحبة الخبرة التنفيذية الكبيرة في منتجعات "أمان" خلفاً لعمر أمانات الذي سيستمر صندوق ائتمان أسرته بكونه صاحب حصة الأغلبية في "بي إتش آر إل" إلى جانب أدريان زيكا، وهو المؤسس المحترم والمعروف لمنتجعات "أمان". وفي إطار المهام التي تتولاها في منصبها الجديد، ستصبح تيرنبول ممثلة مجلس إدارة مجموعة فنادق ومنتجعات "بيك" المحدودة "بي إتش آر جي إل". ويشار إلى أن "بي إتش آر إل" تمتلك أسهماً بنسبة 35.2 بالمائة في مجموعة "بي إتش آر جي إل" التي هي المشروع المشترك المالك لمنتجعات "أمان"، و50 في المائة من الأصوات.

هذا وتحمل تيرنبول في جعبتها 18 عاماً من الخبرة القيادية في قطاع الضيافة، كما لعبت دوراً حاسماً في إرساء المكانة الإستراتيجية لمنتجعات "أمان" خلال السنوات العشرة الماضية، حيث كانت قد انضمت إلى منتجعات "أمان" في شهر يناير 2005. وساهمت كارولين، قبل انضمامها إلى منتجعات "أمان"، في نمو شركات فندقية رائدة على غرار "حياة إنترناشونال" وفنادق ومنتجعات "إنتركونتيننتال" عبر توليها عدة مناصب في المبيعات والتسويق.

وقالت السيدة تيرنبول: "تعتبر منتجعات ’أمان‘ علامة تجارية متميّزة في قطاع الضيافة، وأتطلع من خلال وجودي في ’بي إتش آر إل‘ إلى العمل مع مجلس إدارة المشروع المشترك بهدف تعزيز النجاح المستمر لمنتجعات ’أمان‘. ويتمثل هدفي في ضمان قدرة منتجعات ’أمان‘ على متابعة تقديم خدماتها لضيوفها المحترمين وفق أفضل معايير الجودة إلى حين التوصل إلى قرار حيال الدعوى القضائية الحالية".

ومن جانبه، قال أدريان زيكا، مؤسس منتجعات "أمان": "كارولين ممثلةٌ رائعةٌ لعلامة ’أمان‘ التجارية وأنا أدعمها كلياً في وظيفتها الإدارية الجديدة. فقد عملت عن كثب مع كارولين لأكثر من عشرة سنوات، وأتطلع قدماً لمتابعة العمل معها من أجل تعزيز نجاح أعمال ’أمان‘".

ويتمثل الهدف الأساسي بالنسبة لتيرنبول في حماية أخلاقيات العمل والعلامة التجارية لمنتجعات "أمان" المرموقة، كما أنها ستقود الإجراءات القضائية لفنادق "بي إتش آر إل" إلى جانب المؤسس "أدريان زيكا"، في مواجهة شركة "طارق إنفستمنت" الشريكة في المشروع المشترك والتي يقودها فلاديسلاف دورونين، وذلك لمطالبتهم بمغادرة "أمان" وفقاً لأحكام الخروج في اتفاقية المساهمين.

لمحة حول فنادق ومنتجعات "بيك" المحدودة

تعدّ فنادق ومنتجعات "بيك" المحدودة مستثمراً في قطاع الضيافة الفاخر، حيث تسعى وراء فرص استثمارٍ عالميةٍ في علاماتٍ تجاريةٍ فاخرةٍ مستدامةٍ وصاحبة مسؤوليةٍ مجتمعيةٍ من خلال التعاون مع فرق إدارةٍ محنكة.

يمكن الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50965300&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إدلمان" للاتصالات المالية

ريبيكا كرال

هاتف: 2483-729-212

البريد الإلكتروني: rebecca.kral@edelman.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12519/ar

No comments:

Post a Comment