Monday, October 6, 2014

تكنيكس تعود أيضاً للحياة في اليابان

المعرض الشامل لتقنية المعلومات والإلكترونيات المتطورة "سي إي إيه تي إي سي" اليابان 2014

طوكيو - يوم الجُمْعَة 3 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" اليوم عن إعادة إطلاق علامتها التجاريّة الصوتيّة "تكنيكس" من جديد في اليابان لتقدّم مجدداً صوتاً يأسر القلوب. وتَعود المنتجات السبعة الأولى التي سيتمّ إطلاقها في السوق خلال فبراير 2015 إلى سلسلة "ريفرنس
سيستم آر 1" وسلسلة "بريميوم سيستم سي 700".
[تقرير سريع] إطلاق علامة "تكنيكس" مجدداً في اليابان - أبرز لحظات المؤتمر الصحفي: https://www.youtube.com/watch?v=IT451lm7o5A
[مقابلة] إعادة إطلاق علامة "تكنيكس" من جديد: https://www.youtube.com/watch?v=BNn7Y-Llxf8
تُشكّل سلسلة "ريفرنس سيستم آر 1" نظاماً صوتيّاً راقياً نَتج عن دمج تقنيّات صوتيّة ممتازة من "تكنيكس". وتُعتبر سلسلة "بريميوم سيستم سي 700" نظاماً صوتيّاً سهل المنال لا يزال يرث المفهوم الجوهريّ لنظام "ريفرنس سيستم".
تقدّم "باناسونيك"، عبر دمج التقنيّة الصوتيّة الموروثة والتقنيّة الرقميّة الأكثر تطوّراً، صوتاً يأسر القلوب لمحبي الموسيقى يسمح لهم بإعادة استكشاف الموسيقى.
الحدث المُقبل
المعرض الشامل لتقنية المعلومات والإلكترونيات المتطورة "سي إي إيه تي إي سي" اليابان لعام 2014: من الثلاثاء 7 أكتوبر إلى السبت 11 أكتوبر 2014.
يعد معرض "سي إي إيه تي إي سي" اليابان لعام 2014 واحداً من أكبر المعارض التجاريّة وأكثرها عصريّة لتقنية المعلومات والإلكترونيات في آسيا. وستعرض علامة "تكنيكس" داخل جناح "باناسونيك" الواقع على منصّة الحياة والعلوم. للاطلاع على معلومات إضافيّة حول "سي إي إيه تي إي سي" اليابان 2014، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.ceatec.com/en/.
حجرة الاستماع
لقد ابتكرت "باناسونيك" ما يُعرف ب"تكنيكس سالون" حيث يُمكن للزوار الاستماع إلى موسيقى عالية الجودة من خلال علامة "تكنيكس" التي تم إعادة إطلاقها مؤخراً. انطلقت هذه الحجرة في مركز "باناسونيك" بأوساكا في الأوّل من أكتوبر 2014.
(ومن المُقرّر أن تنطلق حجرة الاستماع من "تكنيكس" في مركز "باناسونيك" بطوكيو في 25 أكتوبر.)
للاطلاع على المزيد حول حجرة الاستماع "تكنيكس" في اليابان، يُرجى النقر على الرابط التالي: http://jp.technics.com/audition/ (باليابانية).
روابط ذات صلة:
موقع "تكنيكس" الإلكتروني العالمي: http://www.technics.com/global/
تعود علامة "تكنيكس" التجارية لتقدّم تجارب صوتيّة وموسيقيّة تأسر القلوب (3 سبتمبر 2014): http://news.panasonic.net/archives/2014/0903_28722.html
ستتوفّر علامة "تكنيكس" التجارية في حجرة "باناسونيك" خلال معرض "سي إي إيه تي إي سي" اليابان 2014 (باليابانية): http://panasonic.co.jp/news/topics/2014/127693.html
إطلاق الحجرة في مركز "باناسونيك" بأوساكا (باليابانية):
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50953040&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.   أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
هاتف: 5729-3574-3-81+
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12326/ar

 

No comments:

Post a Comment