Monday, October 6, 2014

جالديرما تطلق دراسة في الولايات المتحدة حول مرخ عضلي جديد لطب أمراض الجلد التجميلي والجراحة التجميلية

وزان، سويسرا - يوم الإثنين 6 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جالديرما"، وهي شركةٌ عالميّةٌ رائدةٌ في مجال الرعاية الصحية تركز على طب الأمراض الجلدية، عن إطلاقها تجربةً سريريةً من المرحلة الثانية لمرخٍ عضليّ جديد في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتحرّى الدراسة سلامة وفعالية تركيبة سائلة من السم الوشيقي مطورة داخلياً لدى "جالديرما" للاستخدام ضمن اختصاص طب أمراض الجلد التجميلي والجراحة التجميلية وستضاف إلى تراخيص السموم العصبية القائمة لدى "جالديرما".
وقال هامبيرتو سي. أنطونز، رئيس "جالديرما" ورئيسها التنفيذي: "يبرهن إطلاق هذه التجربة التزام ’جالديرما‘ بالابتكار في سوق طب التجميل والتجربة مصممة لتعزيز تراخيصنا الحالية في مجال السموم العصبية واستكمالها. يتواصل الأداء القوي لأعمالنا الحالية في مجال السموم العصبية والتي تتضمن ’ديسبورت‘ و’أزالور‘ في أسواق أساسية في أنحاء العالم. ويعتبر تطوير سمّ عصبي سائل بمثابة تقدم مهم مقارنة بمنتجاتنا التجارية الحالية وسيسمح لنا بتعزيز مكانتنا في مجال الطب التجميلي من خلال تلبية احتياجات المرضى والأطباء بشكل أفضل".
وهذه الدراسة السريرية من المرحلة الثانية عبارةٌ عن دراسة متعددة المراكز تختبر نطاق الجرعات ومصممة لتقييم سلامة وفعالية الشكل السائل من السم الوشيقي المطور داخلياً لدى "جالديرما" في معالجة خطوط المقطب التي تعرف أيضاً بخطوط التجهّم التي تكون بين الحاجبين، وتأتي على إثر الإتمام الناجح لدراسة المرحلة الأولى في وقت سابق من هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أن جميع السموم الوشقيقة المتوافرة تجارياً في الوقت الحالي تأتي على شكل مسحوق ويجب وضعها في محلول ملحي قبل استخدامها. ويسمح تطوير تركيبة سائلة بتزويد اختصاصيي الرعاية الصحية بمنتجٍ جاهزٍ للاستخدام قد يؤدي إلى تجربة أفضل بالنسبة للمرضى ويحسّن النتائج.
وكانت "جالديرما" قد استحوذت في يوليو 2014 على الحقوق الخاصة بحافظةٍ من المنتجات الطبية التجميلية القابلة للحقن في الولايات المتحدة وكندا لاستكمال حضورها العالمي وتوسيع نطاق ريادتها في مجال طب التجميل. كما أعلنت "جالديرما" عن تعزيز تعاونها مع "إيبسين" التي تهتم بتطوير سموم عصبية جديدة وتسويقها ما يزيد من نطاق تعاونهما في مجال البحث والتطوير لمواصلة تعزيز قدراتهما على تلبية احتياجات المرضى والأطباء في أنحاء العالم.
هذا وتتوقع "ميديكال إنسايتس"، وهي شركة أبحاث مستقلة رائدة في مجال طب التجميل، أن يصل الحجم الإجمالي لسوق المرخيات العضلية المستخدمة في الطب التجميلي إلى 1.3 مليار دولار أمريكي في عام 2014 ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم ليصل إلى 1.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2018.
لمحة عن "جالديرما"
تُعتبر "جالديرما" التي تأسست في عام 1981 شركةً عالميةً ملتزمةً بتوفير الحلول الطبية المبتكرة لتلبية احتياجات مرضى طب الأمراض الجلدية طيلة حياتهم وفي الوقت نفسه خدمة اختصاصيي الرعاية الصحية في أنحاء العالم. لدى الشركة 34 فرع مملوك بالكامل وشبكة عالمية من الموزعين ويعمل لديها أكثر من 5,000 موظف. وتتوافر حافظة المنتجات الواسعة لـشركة "جالديرما" في 80 بلداً وهي تعالج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية بما في ذلك: حب الشباب والوردية والفطار الظفري والصدفية والأمراض الجلدية التي تستجيب للستيروديات والاضطرابات الصباغية وسرطان الجلد والحلول الطبية لشيخوخة الجلد. وتعتبر الشركة التي تستثمر حوالي 19 في المائة من عائداتها سنوياً لاكتشاف منتجات جديدة وتطويرها والحصول على تقنيات مبتكرة، من بين المستثمرين الرائدين عالمياً في مجال البحث والتطوير في أمراض البشرة. وتعمل مراكز الأبحاث والتطوير المتطورة الخمسة التابعة للشركة ومواقع الإنتاج الخمسة على توفير مجموعة واسعة من الحلول الطبية المبتكرة التي تمتثل لأعلى معايير السلامة والفعالية. وتتضمن قائمة العلامات الإستراتيجية للشركة: "إيبيديو" و"أوراسيا" و"كلوبيكس" و"ديفيرين" و"ميرفاسو" و"روزيكس/ميتروجيل" و"سيلكيس/فيكتيكال" و"تري-لوما" و"لوسيريل" و"سيتافيل" و"نوتراديرم" و"نوترابلاس" و"ميتفيكس" و"أزالور/ديسبورت" و"ريستيلين" و"إيميرفيل".
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "جالديرما": www.galderma.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جالديرما"
سيباستيان كروس
المدير المساعد لشؤون الاتصالات المؤسسية
+33 (0)1 58 86 45 92
البريد الإلكتروني: sebastien.cros@galderma.com


أو
فيرجيني نايجيون
مدير العلاقات العامة والاتصالات الداخلية في الولايات المتحدة
817 961 5014
البريد الإلكتروني: virginie.naigeon@galderma.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12342/ar

No comments:

Post a Comment