Tuesday, October 21, 2014

سي إس لوي تحتفل بخمسة أعوام من الاستقلال وتحقق أحجام تجارة قياسية


رائد الأعمال المتخصص في استثمارات العائد الثابت يفرض تحدياً كبيراً على رضا المصارف الاستثمارية الكبرى

هونج كونج - يوم الثُّلَاثاء 21 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سي إس لوي"، وهي شركة مستقلّة متخصّصة باستثمارات العائدات الثابتة تمتلك القدرات الكاملة لمصرف استثماري، عن احتفالها بخمسة أعوامٍ من النجاح العظيم والنموّ القويّ في الأعمال المصرفيّة التجاريّة والاستثماريّة. وحققت "سي إس لوي" أحجاماً تجاريّة بلغت 5.4 مليارات دولار أمريكي في عام 2014، لتصبح بذلك الشركة الرائدة في السوق في مجال تجارة القروض الثانويّة في آسيا والشرق الأوسط وأستراليا، وتُصنّف أيضاً بين أفضل عشر شركات آسيويّة للتجارة بالسندات الماليّة ذات العائدات المرتفعة، وتكون عضواً جديداً ناجحاً في أسواق رأس المال المدين من خلال حضورها المتزايد في أوروبا.

وقال ميشال لوي، المؤسّس الشريك والرئيس التنفيذي للشركة، في هذا السياق: "لقد برهنّا بأنّ مجموعةً ملتزمةً من القادة الماليّين يُمكن أن تحطّم حواجز الدخول التي تفرضها المصارف الاستثماريّة الكبرى".

وأضاف: "إنّنا نرى أنّ قوّتنا تتمثّل بكوننا بديلاً رائداً عن الوضع الراهن في سوق استثمارات العائدات الثابتة، ومؤشّراً على أنّ الشركات المحرومة تحتاج إلى نوعٍ أفضل من قدرة الأعمال المصرفيّة الاستثماريّة".

تخلّى مؤسّسو "سي إس لوي" عن مناصب رفيعة في مجال الأعمال المصرفيّة الاستثماريّة من أجل تأسيس الشركة في عام 2009، وذلك وسط أسوأ شهور الأزمة الماليّة العالميّة. تشارك لوي مع سو شيون لي الذي كان زميل لوي في "دويتشه بنك" و"كارجيل" طوال ما يقارب 15 عاماً، ليباشر الاثنان بتقديم بديلٍ من استثمارات العائدات الثابتة في ظلّ سوقٍ متغيّرة.

واستذكر لوي قائلاً: "لقد تعرّضنا للكثير من الرفض عندما بنينا هذه الشركة في عام 2009".

وأضاف: "لقد علِمنا أنّه سيكون من الصعب أن ننجح حيث فشل الآخرون في هذه السوق التي تحكمها روابط قوية للغاية. لكنّنا استطعنا في النهاية أن نبرهن أنّه يمكن لاستثناءٍ ضروريّ أن يزدهر، وذلك بفضل التزامنا بمبادئنا وغرائزنا، ورفع ميزانيّتنا القويّة بطريقة مسؤولة وذكيّة، واستخدام مصادر لم يسبق لها مثيل في الأبحاث المستقلّة الأساسيّة".

وأنهى لوي قائلاً: "لقد كان إنشاء هذه الشركة دون أدنى شكّ أفضل قرار في حياتي العمليّة، لكنّ العمل الجدّي يبدأ الآن".

وقامت "سي إس لوي" في عامها الخامس بتكثيف امتدادها العالمي عبر تأمين تمويل ’مدين طالب للحماية‘ لشركة "كوريا لاين" الحائزة على جوائز والاستحواذ على بنك "شينمين" الادخاري، ما جعلها واحدةً من الشركات الأجنبيّة القليلة التي تحصل على ترخيص للأعمال المصرفيّة في كوريا. وتُعيد "سي إس لوي" نجاحها الآسيوي في أوروبا مع توسيع مكتبها في لندن عبر قدرات أبحاث متكاملة. وفي أيلول، منحتها مجلة "جلوبال فاينانس" جائزة أفضل مزوّد خدمات لأسواق رأس المال المدين في إطار جوائز "ستارز أوف تشاينا 2014".

لمحة عن "سي إس لوي"

"سي إس لوي" هي شركة مستقلّة متخصصة باستثمارات العائدات الثابتة تمتلك القدرات الكاملة لمصرف استثماري. وتقوم ميزانيّتها القويّة بتمكينها كصانع قرار في السوق، وتسمح لها بتأمين خيارات سيولة مع العمل بصفة موكّل في الصفقات.

وهي شركة خاصّة يمتلكها موظّفوها وتدير ثلاثة أعمال مختلفة هي الإصدار الرئيسي والتجارة الثانويّة والاستشارة، فتركّز على القروض والسندات والمطالبات التجارية والحالات الخاصّة.

وتغطي قدراتها القوية في مجال الأبحاث كلّاً من قطاعات الطاقة، والبنى التحتيّة، والتصنيع، والاتصالات والإعلام، والمعادن والمناجم، والإحصائيات الماليّة، والشحن، والعقارات.

تتّخذ "إس سي لوي" من هونج كونج مقرّاً لها، ولها مكاتب في لندن ونيويورك وسيؤول وسيدني. وقد قامت ببناء شبكة عالمية من العملاء من الدرجة الأولى تضمّ أكثر من 500 من المصارف الدولية والإقليمية، ومدراء الأصول، وصناديق التحوط، وحقوق الملكية الخاصّة وصناديق التقاعد، والمكاتب العائلية، والشركات.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ بالشركة على: www.sclowy.com وصفحة الشركة على "لينكد إن" عبر الرابط: http://lnkd.in/sclowy .

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50961378&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سي إس لوي"

براد سمولار

هاتف: 85234051300

البريد الإلكتروني: brad@smolar.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12515/ar

No comments:

Post a Comment