Saturday, October 25, 2014

الثريا تبرم شراكة مع قرى الأطفال العالمية إس أو إس لتوفير الاتصالات في مجتمعات المناطق النائية بجمهورية أفريقيا الوسطى



دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 23 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

 أعلنت شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد للخدمات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس" اليوم عن إبرامها لاتفاق شراكة مع مكتب قرى الأطفال العالمية "إس أو إس" في الخليج وذلك بهدف توصيل الاتصالات عبر الأقمار الصناعية إلى المجتمعات بالمناطق النائية في جمهورية أفريقيا الوسطى. وسيسهل اتفاق الشراكة الاتصالات بين قرى الأطفال العالمية "إس أو إس" في جمهورية أفريقيا الوسطى وسيساعد المنظمات الخيرية على تحقيق ربط برامجها وتنسيق جاهزيتها في الحالات الطارئة وفرق الاستجابة السريعة ضمن المجتمعات النائية التي تعمل بها.

ويشتمل تبرع شركة الثريا على وحدات لمكاتب اتصالات عامة وأجهزة "ثريا سات سليف" (Thuraya SatSleeve) ومحطات "ثريا آي بي بلاس" للنطاق العريض عبر بروتوكول الإنترنت (Thuraya IP+)، إضافة إلى عدد من شرائح الهاتف وحزم البث. ويأتي هذا التبرع في إطار دعم جهود منظمة قرى الأطفال الدولية "إس أو إس" في من أجل توفير رعاية طويلة المدى ومرتكزة على توفير عائلات للأطفال الذي فقدوا الرعاية الأسرية. كما تعمل المنظمة مع العائلات والمجتمعات التي تعيش في أوضاع صعبة بالمناطق النائية بهدف تنمية العقول الشابة ودعم تلك المجتمعات للوصول إلى مستقبل أفضل.

وقالت نيكول نصار المدير العام لمكتب منطقة الخليج في معرض إشادتها بهذه المساهمة: "نود أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى شركة الثريا على تبرعها السخي خلال سعينا لرعاية الأطفال والعائلات في هذه المجتمعات النائية. ستحقق المعدات والخدمات التي تقدمها شركة الثريا الفائدة لفرق عملنا التي تقدم رعاية حيوية في مجالات التعليم والتنمية وبناء المجتمعات. إننا نقوم كذلك بتنسيق جهودنا بين المجتمعات من أجل ضمان استعدادها لأي حالات طارئة، ولا شك بأن أي دعم أياً كان سيمكننا من بناء مجتمعات مستدامة للمستقبل".

من جهته قال بلال الحموي نائب الرئيس للشؤون التجارية في الثريا للاتصالات: "على الرغم من وصول تقنية شبكات الألياف إلى الشواطئ الأفريقية إلا أن العديد من السكان الأفارقة اليوم لا يزالون بدون اتصالات أرضية في بعض المجتمعات النائية التي يعيشون فيها. ولذلك فإن الثريا تفخر بالتعاون مع قرى الأطفال العالمية ’إس أو إس‘ الأمر الذي سيتيح لنا مساعدة عمالها الميدانيين في البقاء على تواصل من خلال شبكة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. نحن نؤمن بالتنمية الاجتماعية المسؤولة وسنساهم بطريقتنا الخاصة في مساعدة فرق قرى الأطفال العالمية ’إس أو إس‘ على تسهيل التنمية الاجتماعية وتعزيز الجاهزية في حالات الطوارئ أثناء سعينا إلى بناء مستقبل مستدام في هذه المجتمعات النائية".

لمحة عن شركة الثريا للاتصالات

الرجاء زيارة: www.thuraya.com

Contacts

"الثريا"

شيرين حنفي

مديرة الاتصالات

+971-4-4488-888

البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com

تابعوا الثريا على: "فيس بوك"، و"لينكد إن"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"إنستغرام"، و"جوجل بلس".



قرى الأطفال العالمية "إس أو إس"

رولا قره حمد

مديرة الاتصالات والمشاركة المجتمعية

009714-276-5994

مكتب منطقة الخليج

 +971-552322641

 04-2765993

البريد الإلكتروني: www.sos-childrensvillages.ae







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12516/ar

No comments:

Post a Comment