Thursday, October 16, 2014

بي أو إس أون كلاود تمنح ترخيصاً لأومني لينك-آي وطابعتَين لوحيّتَين لنقاط البيع من إبسون لتطبيقات نقاط البيع خاصّتها القائمة على السحابة


يقوم الحلّ المدمج والقائم على السحابة بخفض التكاليف، وتأمين قابلية توسّع ومرونة قويّتَين لتصاميم أنظمة العملاء في المتاجر

لونج بيتش، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر
2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إبسون أميريكا"، وهي مزوّد رائد لحلول نقاط البيع ذات القيمة المضافة، أنّ شركة "بي أو إس أون كلاود"، وهي مزوّد للبرمجيّات كخدمة والقائمة على السحابة لنقاط البيع، قامت بترخيص طابعة "أومني لينك-آي" ذكيّة واحدة وطابعتَي "إبسون" إضافيّتَين لعملائها في مجال التجزئة والضيافة. واختارت الشركة الطابعة الذكيّة "أومني لينك تي إم-تي 88 في-آي" من "إبسون" بسبب مخدم الويب المُدمج ومخدم الطابعة وقدرات إدارة الجهاز، كما أضافت طابعة الإيصالات اللوحيّة لنقاط البيع عبر الناقل التسلسلي العالمي "تي إم-تي 20 II" وطابعة المطبخ اللوحيّة لنقاط البيع عبر شبكة الإيثرنت "تي إم-يو 220 بي" لفعالية إضافيّة. ويتوفّر هذا الحلّ اليوم لدى "بي أو إس أون كلاود".

وقال توم كيتيل، مدير أوّل للمبيعات في أمريكا الشمالية لدى قسم أنظمة الشركات في "إبسون"، في هذا السياق: "إنّ شركة ’بي أو إس أون كلاود‘، بصفتها الرائدة في مجال تأمين الجيل الجديد من تطبيقات نقاط البيع، قادرة بشكلٍ فريد على دمج حلولنا لتلبية حاجات العملاء بشكلٍ أفضل. تمنح طابعتنا الذكيّة ’أومني لينك تي إم-تي 88 في-آي‘، المقترنة مع حلول نقاط البيع عبر السحابة، حلّاً قويّاً وقابلاً للتوسّع للفنادق والمطاعم من أجل الطلب عبر الجوال والإنترنت. ويسهم ما سبق في تسريع معالجة الطلبات والتوصيل، كما يزيد حركة البيع. وتلبي منصة ’بي أو إس أون كلاود‘ أيضاً حاجة تجار التجزئة المتزايدة للارتقاء بتخزين البيانات مع المحافظة على الأمن في جميع الأوقات".

وأضاف كيفن ميدينا، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "بي أو إس أون كلاود"، قائلاً: "إن حلّ نقاط البيع خاصّتنا هو حل قائم على السحابة بنسبة 100 في المئة، ويتمّ الوصول إليه عبر متصفّح الإنترنت. لقد واجهنا تحديات فريدة خلال العمل بالحواسيب اللوحية من أجل تأمين مستوى قدرات طباعة يتوقعه عملاؤنا. لجأنا إلى تقنيّة نقاط البيع اللوحية وطابعة ’أومني لينك-آي‘ الخاصَّين بشريكتنا القيّمة ’إبسون‘ واستطعنا أن ندمج أنظمتنا اللوحية بنجاح للتمتّع بنفس مستوى الطباعة الذي يمتلكه تطبيق ’آي أو إي‘ و’أندرويد‘ الأصليّ. وقُمنا بتطوير عدد من الحلول الخاصّة بنا والتي تعمل بشكلٍ سلس مع طابعات ’إبسون‘ لإعدادات كامل قائمتنا".

وبما أنّ سلسلة "إبسون أومني لينك" مستقلّة عن المنصّة، يمكن دمجها بسهولة مع العروضات الخاصّة بنقاط البيع عبر السحابة، ما يسمح للمطاعم ومطابخ الفنادق وتجار التجزئة وغيرهم باستلام الطلبات وعمليات الدفع عبر الجوال والإنترنت مباشرةً من النزلاء من أجل السماح لهم بتحضير الطلبات بسرعة أكبر ودقة أكبر وفعالية أكثر من أيّ وقتٍ مضى.

وأكمل ميدينا: "يقدّم تصميم ’أومني لينك تي إم-تي 88 في-آي‘ القائم على المتصفّح من ’إبسون‘ لعملائنا في قطاع التجزئة مرونة هائلة في التصميم الشامل لأنظمتهم في المتاجر. ويُعتبر مخدم الإنترنت المدمج مهم بشكلٍ خاصّ بالنسبة لنا، هذا لأنّنا نفتخر بتأمين حلول آمنة وموثوقة. إنّ ’إبسون‘ تلائمنا بشكلٍ مثاليّ".

"إبسون أومني لينك تي إم-تي 88 في-آي"

طابعة "إبسون أومني لينك تي إم-تي 88 في-آي" الذكية، المصمّمة لدعم تطبيقات نقاط البيع المتنقلة بطباعة قائمة على الإنترنت، هي طابعة مثاليّة لأيّة تطبيقات خاصّة بقطاعَي الضيافة والتجزئة. وعبر قدرتها التشغيلية المُدمجة وتقنيّتها الفريدة المتمثّلة بنقاط البيع الإلكترونية، تقوم هذه الطابعة بدعم الطباعة القائمة على الإنترنت من أيّ جهاز جوال لا يضمّ مشغلات طباعة أو قوابس أو حواسيب خاصّة أو تغييرات مكلفة للتطبيق. وهي تسمح أيضاً للأجهزة الجوالة بالتواصل مباشرةً مع الأجهزة الملحقة المتّصلة ب"أومني لينك" مثل شريط العرض، أو شاشة المطبخ، أو ما يصل إلى 20 طابعة تابعة في المطبخ. للاطلاع على المزيد حول "أومني لينك" من "إبسون"، الرجاء زيارة الصفحة الإلكترونية التالية: http://pos.epson.com/omnilink.

"إبسون تي إم-يو 220"

طابعات "تي إم-يو 220" اللوحيّة من "إبسون" والمنسجمة مع نقاط البيع والخاصّة بالإيصالات والمطابخ/الشريطية، هي طابعات مضغوطة وموثوقة ومحسَّنة لإنتاج عالي السرعة. وهي تأتي جاهزة للتشغيل مع تطبيقات نقاط البيع المتنقلة، ويُمكنها أن تقوم بالطباعة مباشرةً من أجهزة "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز". تتميّز هذه الطابعات بطباعة من لونَين للحالات الاستثنائية، وطباعة ابتداءً من الجهة العليا وطباعة شعارات نضرة وواضحة.

"إبسون تي إم-تي 20 II"

تُعتبر طابعة "تي إم-تي 20 II" اللوحيّة والصديقة لنقاط البيع من "إبسون" طابعة سريعة، وموثوقة، وتدعم جميع الأنظمة الرائدة لتشغيل الجوال بما في ذلك "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز". وهي تتميّز بطباعة سرعتها 200 ملم/ثانية، وموثوقيّة عالية، وخصائص متعددة لتسهيل الاستعمال، وواجهات مزدوجة، وخيارات طباعة تخفف استخدام الورق بنسبة تصل إلى 30 في المئة. للاطلاع على المزيد حول الطابعات اللوحيّة لنقاط البيع من "إبسون"، الرجاء زيارة الصفحة الإلكترونية التالية: https://pos.epson.com/Products/prodsRECEIPT.htm.

لمحة عن شركة "بي أو إس أون كلاود"

تأسست "بي أو إس أون كلاود" في عام 2012، وقد قامت بتطوير برمجيّة قائمة على السحابة لنقاط البيع من أجل نقل قطاع التجزئة والمطاعم إلى مستوى جديد. تزوّد الشركة التجار بالأمن والملاءمة ومعلومات الأعمال بالوقت الحقيقي فيما يخص مدفوعاتهم ومعاملاتهم. ويُحافظ نظام "بي أو إس أون كلاود" القائم على السحابة على أمن بيانات العملاء وعلى جهوزيّة بطاقات الدفع المصرفية بمعايير "إي إم في" لبرمجيّة نقاط البيع. يقوم بإدارة الشركة فريق من المحترفين بخبرة مشتركة لأكثر من 90 عاماً. وقام أعضاء الفريق ببناء برنامج المبيعات لصالح كلّ من "ناشيونال سيتي بنك" و"ناشيونال بروسيسنج كوربوريشن"، ولصالح خبراء التكنولوجيا الذين يقومون ببناء أنظمة لشركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500". تمّ تأسيس "بي أو إس أون كلاود" من الصفر آخذة في اعتبارها مقاييس الـ"آيزو" ليومنا هذا والعملاء. للاطلاع على المزيد، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.posoncloud.com/.

لمحة عن "إبسون أميريكا"

تأسست "إبسون أميريكا" في عام 1975، والتي تتّخذ من لونج بيتش في كاليفورنيا مقرّاً لها، وهي الشركة الأمريكيّة التابعة لشركة "سيكو إبسون كوربوريشن" التي تتّخذ من اليابان مقرّاً لها والتي تُعتبر شركة عالميّة مصنّعة ومزوّدة للمنتجات التقنيّة عالية الجودة تلبي متطلبات العملاء من ناحية الفعاليّة المتزايدة والإحكام ودمج الأنظمة وفعالية الطاقة. طوال أكثر من 40 عاماً، انتشرت تقنيّة "إبسون" المتقدّمة عبر الملايين من أنظمة نقاط البيع حول العالم. ويستمرّ قسم أنظمة الشركات لدى "إبسون" بإضفاء تقنيات رائدة في مجالها ومفتوحة التصميم وذكيّة على نقاط الخدمة. للاطّلاع على المزيد حول قسم أنظمة الشركات لدى "إبسون أميريكا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني pos.epson.com، أو التواصل معنا عبر "فيسبوك" على الرابط http://tinyurl.com/EpsonFacebook-BizSys وعبر "تويتر" على http://twitter.com/EpsonB2B_PR وعبر "يوتيوب" على http://tinyURL.com/EpsonYouTube.

إنّ "إبسون" هي علامة تجاريّة مسجلة وعبارة "إبسون تتخطى تصوّركم" شعار مسجّل ل"سيكو إبسون كوربوريشن". إنّ "أومني لينك" هي علامة تجارية لصالح "إبسون أميريكا". وتُشكّل "إبوس" علامة تجاريّة ل"إبسون أميريكا". تعود ملكيّة جميع العلامات التجارية الأخرى و/أو العلامات التجارية المسجلة إلى مالكيها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "ذا ستيفنز"

ساشا آرتس

 408-458-6316

البريد الإلكتروني: sarts@stephenz.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12459/ar

No comments:

Post a Comment