Monday, October 13, 2014

بولاريس تهنئ بنك برقان على فوزه بجائزة "أفضل بنك للعام في إدارة النقد المحلي" _ خدمات إدارة النقد في بنك برقان مدعمة بحلول iGTB

لكويت، - يوم الإثنين 13 أكتوبر

2014 [ME NewsWire]
هنأت "بولاريس فاينانشال تكنولوجي المحدودة" من خلال قسم المعاملات المصرفية العالمية (iGTB) التابع لها، وهي المنصة الكاملة الأولى للمعاملات المصرفية في العالم، هنأت بنك برقان على فوزه بجائزة "أفضل بنك للعام في إدارة النقد المحلي" من Asian Banking and Finance Magazine’s Wholesale Banking Awards 2014  في سنغافورة.
وقدم كيه سرينيفاسان، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الجغرافي لشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا، بولاريس فاينانشال تكنولوجي، درعا تذكارية  للسيد رائد الهقهق، رئيس مديري المجموعة المصرفية، وفاضل عبد الله، كبير مسؤولي العمليات المصرفية للشركات، وفهد المنايس، رئيس قسم تقنية المعلومات في المجموعة، وسوابنيل دي.تيه. ديساي، رئيس إدارة النقد في مجموعة برقان المصرفية مهنئا إياهم بفوز البنك بهذه الجائزة المرموقة.
إن هذا التقدير لبنك برقان، المؤسسة المصرفية الرائدة في الشرق الأوسط، يأتي ليؤكد على قوته ومكانته الرائدة في الخدمات المصرفية للشركات - خدمات إدارة النقد. كما تؤكد هذه الجائزة على تنوع منتجات البنك المقدمة للعملاء من الشركات.
لقد تم تأسيس حلول iGTB لإدارة النقد على فهم عمق لا مثيل له في مجال المعرفة. وتقدم للبنك إمكانيات فعالة للمستخدم النهائي بما يمكن التدفقات النقدية المثلى للشركات. ويعد هذا الحل واحدا من حلول إدارة النقد المتكاملة التي يقدمها أحد البنوك الرائدة في الكويت ليوفر للمتعاملين من الشركات الخدمة الذاتية للتسجيل، والدخول للإطلاع على عدة مجالات من الأعمال كالمدفوعات والتحصيل والمستحقات.
وقال كيه سرينيفاسان، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول الجغرافي لشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا، بولاريس فاينانشال تكنولوجي، مهنئا بنك برقان:"نحن سعداء للغاية لحصول البنك على هذه الجائزة المرموقة. كما أنه إنجاز كبير بالنسبة لنا كذلك؛ عندما يفوز عملاؤنا، فإننا نعتبر أنفسنا فائزين أيضا. نهنئ السيد رائد وفريقه من المصرفيين الموهوبين على الفوز بهذه الجائزة لأفضل حلول إدارة النقد. إن iGTB هي أول منصة للمعاملات المصرفية في العالم التي توفر للمؤسسات الرائدة والقيادية، مثل بنك برقان نقطة انطلاق للاستفادة من خبراتهم والابتكار على أرض الواقع دون أي قيود ".
ومن جهته قال مانيش ماكان، الرئيس التنفيذي لـ iGTB، بولاريس فاينانشال تكنولوجي: "إنه إنجاز كبير ما حققناه بالشراكة مع بنك برقان. وقد مكن حل iGTB لإدارة النقد كلا من البنك وعملائه من الشركات لإضافة مستخدمين، وتحديد مساقات ومسارات عمل، وتخصيص المستحقات مع تقليل تعقيدات العمليات التشغيلية المتلازمة والناتجة عن تدفقات نقدية ضعيفة. إن محرك المدفوعات يوفر زيادة كفاءة الدفع، ويمكن البنك من تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائه. نهنئ بنك برقان على هذا الفوز المهم وأتمنى لهم المزيد من النجاحات".
ومن ناحيته قال رائد الهقهق، رئيس مديري المجموعة المصرفية:" تقدم إدارة النقد في بنك برقان نفسها كمنصة تقدم عددا من الخدمات الرئيسية المتخصصة ذات الحلول منخفضة التكلفة وإلى المتعامل النهائي مباشرة والتي تحسن من التدفقات النقدية للشركات. وقد قامت مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك برقان منذ زمن طويل بتقديم أفضل حلول إدارة النقد لعملائها،وذلك في الوقت الذي تحرص فيه على الإلتزام بالحفاظ على معايير عالية في الكويت والمنطقة. نحن سعداء بالشراكة التي تجمعنا مع بولاريس لتوفير التكنولوجيا اللازمة لتشغيل هذه المنصة.
ويلتزم فريق إدارة النقد في بنك برقان بتوفير مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتكاملة للعملاء من الشركات، بما في ذلك المدفوعات، والتحصيل، والحلول المصرفية الإلكترونية. وإن الجائزة الجديدة تضاف إلى قائمة الإنجازات والتقدير الذي يحظى به البنك لتؤكد على قصة نجاحه ومسيرة التقدم في عملياته المحلية والإقليمية والدولية.
 حولIgtb: iGTB، هي جزء من مجموعة بولاريس، وهي أول منصة كاملة للمعاملات المصرفية العالمية في العالم، وتستخدم من قبل البنوك المرموقة في جميع أنحاء العالم، وتغطي سلسلة القيمة الكاملة للشركة. تشمل المنتجات الشاملة لـ iGTB : فتح حسابات العملاء، مركز خدمات المدفوعات، إدارة المستحقات، إدارة النقد، إدارة السيولة، وصناديق التحكم، التمويل التجاري، سلسلة التوريد المالية والخزانة. إن  كل هذه الوحدات متاحة للعملاء في الوقت الحقيقي على واجهةChannel Omni ، إن Corporate Banking Exchange (CBX) مدعوم من قبل Canvas Technology - a transformative distribution technology. ويمكن أيضا أن تقدم هذه الوحدات بشكل فردي (أو عبر حزم منتجات)، وبالتالي تمكين الدخول إلى التكنولوجيا الحالية. iGTB يقلل تكلفة البحث بأكثر من 40٪ باستخدام تقنية المركز الثوري. القادرة على التعامل مع عدد كبير من المعاملات تزيد على 30 مليون معاملة يوميا مع القدرة على العمل في ساعات الذروة 3.5 مليون معاملة في الساعة، وهذه هي التكنولوجيا التي كانت البنوك بانتظارها. مع منهجية التحديث التدريجي دون إحداث خلل (ProMo)،تمكن  iGTB تحول البنك على أساس أولويات العمل للعملاء، وبالتالي التركيز الشديد على العملاء والكفاءة التشغيلية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.igtb.com
لمحة عن "بولاريس فاينانشيل تيكنولوجي" المحدودة:
"بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة هي شركة رائدة عالميّاً في التقنية المالية للصيرفة والتأمين والخدمات المالية الأخرى. وبخبرتها الممتدة على مدى أكثر من 25 سنة في بناء محفظة شاملة من المنتجات وخدمات واستشارات تحديث ذكية للأنظمة التقليدية، تمتلك "بولاريس" أكبر مجموعة من الملكيات الفكرية لمجموعة منتجات شاملة. وتعتبر منصة "آي جي تي بي" المنصة الكاملة الأولى للمعاملات المصرفية في العالم، والمستخدمة من أفضل مصارف المعاملات في العالم.
ولدى الشركة حضور عالمي عبر مكاتب العلاقات الخاصة بها والبالغ عددها 40 مكتباً في 30 بلداً، و6 مراكز تطوير عالمي، و8 مراكز حلول أعمال مملوكة بالكامل من قبل الشركة. لدى "بولاريس" كفاءات ذات مواهب من أكثر من 11,500 مهندس وخبير تقني. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.polarisFT.com/

Contacts


اتصالات الإعلام
ناتشو ناجابان
الهاتف: 8939619676  91+
البريد الإلكتروني: nachu.nagappan@polarisFT.com


اتصالات المستثمرين
برافين مالك
الهاتف: 89397 8283791 +
البريد الإلكتروني:    Praveen.malik@polarisFT.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12420/ar

No comments:

Post a Comment