Tuesday, November 18, 2014

اختيار كلير تشانيل سبيكتاكولور وكيلاً لمبيعات أكبر لوحة إعلانية رقمية والأكثر تقدماً من حيث التقنية في العالم في تايمز سكوير لمساعدة العلامات التجارية في جذب العملاء

ملعب المستهلكين الأنشط في نيويورك أصبح حالياً أكثر ديناميكية مع شاشة الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" الأعلى دقّة من أي وقت مضى والتي تقدر مساحتها ب 25,000 قدم مربع، وتغطي مربع سكني بأكمله

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كلير تشانيل سبيكتاكولور"، وهي علامة تجارية تابعة لشركة "كلير تشانيل أوتدور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CCO)، وهي شركة تابعة ل"آي هارت ميديا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:IHRT)، عن إضافة اللوحة الإعلانية الأكبر والأكثر تقدماً تقنياً في تايمز سكوير إلى حافظتها من الحلول الإعلامية والتسويقية التجريبية التي تساعد المعلنين في التأثير على واحدة من المواقع الأكثر زيارة وتصويراً في العالم.
هذا وقد تم بناء اللوحة الجديدة، التي تمتد على مربع سكني كامل- وأكبر بكثير من أي لوحة أخرى موجودة في تايمز سكوير- من قبل "فورنادو ريالتي تراست" في إعادة تعمير جوهرية للواجهة والمساحات المخصصة للتجزئة الخاصة بفندق "ماريوت ماركيز". وتقدم اللوحة الجديدة، التي تقع في 1535 برودواي بين الشارعين رقم 45 و 46، الحجم الفائق وموضع الشاشة الاسمية في قلب تايمز سكوير. ويمكن رؤية اللوحة فعلياً من كل موقع للمراقبة في منطقة "باوتاي" الخاصة بالساحة.
وقد وقع اختيار "فورنادو" على شركة "سبيكتاكولور" لتكون وكيل المبيعات الخاص بشاشة العرض الفريدة من نوعها والمصممة لشركات الإعلانات الأبرز في العالم. وتم بناؤها باستخدام تقنية العرض الحديثة "دايموند فيجن" من شركة "ميتسوبيشي إليكتريك"، وتشمل ميزات شاشة العرض الفريدة ما يلي:
أكثر من 25,000 قدم مربع من لوحة رسم رقمية سلسة – ما يشكل رقماً قياسياً يصل إلى 77.69 قدم   329.65x قدم
كثافة بالبيكسل تصل إلى    10048x2368- لوحة عرض الفيديو التي تتمتع بأعلى دقة في العالم بهذا الحجم، بحيث تحجّم كثافة عالية جداً تصل إلى 4 آلاف بيكسل بمقدار 15 مليون بيكسل
شاشة الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" التي تتميز بأعلى تباين في الولايات المتحدة مع تقنية "إل إي دي" "ريل بلاك"، بحيث تنتج مستويات عميقة وغنية بالأسود وزوايا نظر عمودية غير مسبوقة، مما يضمن أنّ يتمتع جماهير تايمز سكوير بمشاهدات واضحة لشاشة العرض عند تواجدهم بموقع قريب وفي ضوء الشمس الساطع
كاميرات عالية الوضوح وخاصة بالحشود
قدرات تغذية تفاعلية خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي والبث المباشر
وفي هذا الصدد، قال هاري كوغلان، الرئيس والمدير العام لشركة "كلير تشانيل أوتدور" نيويورك: "أصبح لدى تايمز سكوير الآن أكبر شاشة رقمية في أمريكا الشمالية وأكثرها روعة، ما يتيح لشركاء التسويق لدى ’كلير تشانيل‘ الصمود بطريقة بارزة  بشكل لا يصدق في واحد من محاور التسوق والسياحة الأنشط والأكثر انشغالاً في العالم. وتساهم شاشة العرض هذه المبتكرة والمميزة بدقة في بناء علامة شهيرة جديدة في ساحة تايمز سكوير في حين تنشئ عرضاً قوياً للقيمة لشركات الإعلانات لدينا. وقد اختبرنا فوائد هائلة ما قبل البيع، ويتم بيع شاشة العرض إلى واحدة من شركات الإعلانات خلال يناير من عام 2015. كما لدينا ثقة كبيرة بأن لوحة العرض المبهرة هذه ستكون الشاشة المرغوبة والأكثر شهرة في العالم لسنوات قادمة".
وبحسب تصنيفات مكتب تدقيق حركة المرور ("تي إيه بي")، ستقدّم شاشة العرض الجديدة أكثر من مليوني مشاهدة مع مرور الراشدين الذين تتجاوز أعمارهم الـ18 عاماً في هذا الموقع الرئيسي أسبوعياً. هذا وتعتبر ساحة تايمز سكوير مركز عالم المستهلكين، مع عدد يصل إلى 460 ألف من الزوار يومياً. كما تمرّ حوالي 500 ألف مركبة في تايمز سكوير كل أسبوع، ويعبر الساحة حوالي 400 ألف موظف مباشر وغير مباشر بشكل منتظم. كما تعدّ تايمز سكوير موطناً لخمس وعشرين في المئة من إجمالي غرف فنادق مدينة نيويورك، وثمانين في المئة من سياح مدينة نيويورك الذين يزورون تايمز سكوير، بحيث يعتبر ثلاث وثمانين في المئة منهم أنّ لوحات العرض هي مركز الجذب في تايمز سكوير. وفي ليلة رأس السنة، سيقف مليون شخص لمدة خمس إلى عشر ساعات في الساحة للاحتفال وبانتظار سقوط الكرة للإشارة إلى بداية العام الجديد، في حين سيشاهد أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم الاحتفال عبر شاشات التلفزيون.
وبالإضافة إلى مواجهة لوحة العرض المباشرة للمستهلكين في الساحة، سيستمتع المسوقون الذين يستثمرون في هذه الفرصة الممتازة، بمشاهدات ثانوية من وسائل الإعلام التي تقع في مكان مجاور أو تقوم ببث أحداث بارزة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: برنامج "صباح الخير أمريكا"، و"تيلموندو"، و"إكسترا"، وسهرة رأس السنة من ديك كلارك" (ديك كلاركس نيو ييرز روكينج إيف)، ونيويورك تايمز؛ وأسبوع الإعلان (أدفيرتايزينج ويك) و"نيويورك بزنيس" من "كراينز".
لمحة عن شركة "كلير تشانيل أوتدور هولدينغز"
تعتبر شركة "كلير تشانيل أوتدور هولدينغز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CCO) واحدة من أكبر شركات العالم للإعلان في الهواء الطلق مع أكثر من 675 ألف شاشة لها في أكثر 40 بلداً موزعة على خمسة قارات، بما في ذلك 47 من الأسواق ال50 الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية. توفر "كلير تشانيل أوتدور هولدينغز" أنواعاً كثيرة من الإعلانات عبر منصتها العالمية لتلبي الحاجات الإعلانية لعملائها. يضم ذلك شبكة رقمية آخذة في النمو توفر ما يزيد عن 1100 لوحة إعلانية رقمية في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية ال38. تعمل شركات "كلير تشانيل أوتدور" في بلدان تتوزع على آسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا اللاتينية ضمن صيغ متعددة متنوعة.
يمكنكم تسجيل إعجابكم بصفحتنا على الفيسبوك facebook.com/CCOutdoor
أو متابعتنا على تويتر twitter.com/CCOutdoorNA
لمحة عن شركة "آي هارت ميديا"
تعتبر "آي هارت ميديا" (المسجلة في نشرة الشركات غير المدرجة في البورصات الرئيسية الأمريكية تحت الرمز OTCBB:IHRT) من شركات الإعلام والترفيه الرائدة عالمياً. وتتخصص الشركة في خدمات الراديو، والخدمات الرقمية، وفي الهواء الطلق، والخدمات الجوالة، والاجتماعية، والأحداث الحية، والخدمات الترفيهية والمعلومات عند الطلب للمجتمعات المحلية، وتستخدم انتشارها الوطني منقطع النظير لاستهداف المجتمعات الوطنية والمحلية على حد سواء بالنيابة عن الشركاء الإعلانيين لديها. وتكرس الشركة نفسها لاستخدام أحدث الحلول التقنية لتحويل منتجات وخدمات الشركة لصالح المستهلكين والمجتمعات والشركاء و شركات الإعلانات. وتصل أعمالها في الهواء الطلق إلى أكثر من 40 بلداً عبر القارات الخمس، بحيث تربط الناس بالعلامات التجارية باستخدام تكنولوجيا جديدة ومبتكرة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "كلير تشانيل أوتدور"
ديفيد جرابيرت
 212-812-0089
البريد الإلكتروني:  davidgrabert@clearchannel.com

أو
شركة "كلير تشانيل أوتدور"
جيسون كينج
212-812-0064
البريد الإلكتروني:  jasondking@clearchannel.com

أو
"فيفر بريس"
ديفيد بريس
 917-721-7046
البريد الإلكتروني:  david@feverpress.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12830/ar

No comments:

Post a Comment