Monday, March 2, 2015

"شركة خالد الجفالي الصناعية المحدودة" سعودية 100%

بعد 8 سنوات على تأسيسها

الخبر، المملكة العربية السعودية - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]

 بعد أن تم تأسيسها في عام 2008 من خلال الهيئة العامة للاستثمار كشركة مشتركة بين شركة خالد الجفالي (KJC) وشركة الاعتماد الهندسية الخاصة المحدودة (EEL )، تحولت الشركة الى شركة سعودية بنسبة 100% تحت اسم "شركة خالد الجفالي الصناعية المحدودة (KJIC ) وذلك اعتبارا من شهر يناير 2015، كما استحوذت الشركة الجديدة على الأسهم الخارجية الخاصة بشريكها السابق.

ويقع المكتب الرئيسي للشركة الجديدة في بناية فلور العربية في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية، والذي قام بافتتاحه الشيخ خالد الجفالي – رئيس الشركة ، بحضور كل من السيد سيف علي شيخ  المدير التنفيذي للشركة، والسيد محسن بارفيز، المدير والرئيس التنفيذي لقسم الإنشاءات والمقاولات في شركة خالد الجفالي القابضة.

وبهذه المناسبة، أكد الشيخ خالد الجفالي على أهمية "بناء فريق فعال" باعتبار ذلك واحدا من أهم العناصر لتحقيق النجاح للشركة، وأعرب عن ثقته في المعرفة العلمية العميقة والخبرة الواسعة لدى فريق الإدارة وفريق العمل المؤهلين للاستفادة والإفادة من إمكانات الأعمال في القطاعات الصناعية التي تعمل عليها حاليا، والتي ستؤدي الى رفع مستوى الشركة إلى مستويات جديدة من النجاح.

في الوقت ذاته، شدد السيد محسن بارفيز على التزام المجموعة بقطاعي الانشاء والصيانة، لاسيما بعد دخولها في العديد من الاتفاقيات الجديدة مع شركات دولية، وهو ما سوف يعمل على خلق المزيد من مجالات التعاون للمجموعة، وإتاحة الفرص امامها لتوسيع نطاق أعمالها التجارية.

بدوه، قال السيد سيف علي الشيخ:"يعتبرعام 2015 عام التغيير والتطور لشركة خالد الجفالي الصناعة المحدودة لأن تصبح شركة رائدة في مجالات عديدة منها المجال الهندسي، التوريدات، الانشاءات والصيانة (EPC & M) في المملكة العربية السعودية مع المحافظة على أعلى معايير الجودة والسلامة".

Contacts

"هيدلاين كوميونيكيشنز"

فراس المداح

+966560690606

البريد الإلكتروني: fmaddah@headlineme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13816/ar

No comments:

Post a Comment