Monday, March 2, 2015

زد تي إي تعرض أحدث أجهزتها الذكية المخصصة لأوروبا في المؤتمر العالمي للجوال 2015

تحديث جهاز " ستار 2" من "زد تي إي" بحيث يتضمن " نظام تحديد المواقع
الجغرافية العالمي "جي بي إس" باللغة الإنجليزية وخاصية الإدخال لتحويل الكلام إلى نص يدعم اللغة الإنجليزية البريطانية 

برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2015
(بزنيس واير): بدأت اليوم شركة "زد تي إي"، وهي صانع رائد عالمياً للأجهزة الجوالة، عرض مجموعة من الأجهزة الذكية في المؤتمر العالمي للجوال 2015 والتي سيجري طرحها قريباً في أسواق في أنحاء أوروبا. وتتضمن المنتجات الرائدة المعروضة "زد تي إي ستار 2" ذو الصوت الذكي، و"زد تي إي بلايد إس 6" بتقنية "سمارت سانس" و"إس برو 2" المبتكر وهو جهاز العرض الذكي الوحيد الذي يعمل على نظام تشغيل "أندرويد" بشاشة تعمل باللمس.
وقال كان يولون، الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الجوالة لدى "زد تي إي" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ونائب رئيس شركة "زد تي إي": "نحن في غاية الحماسة لتأكيد التوافر المقبل في أوروبا لعدد من أروع منتجاتنا الجديدة". وأضاف: "سنواصل طرح أحدث هواتفنا الذكية في الأسواق في أنحاء أوروبا فضلاً عن أجهزة ذكية أخرى متصلة بشبكة على غرار جهاز العرض الذكي ’إس برو 2‘".
وقد تم تحديث "زد تي إي ستار 2" الذي يتمتع بتحكم صوت محسّن على مستوى النظام، والمعروض في المؤتمر العالمي للجوال 2015، بحيث يشمل النظام العالمي لتحديد المواقع الجغرافية باللغة الإنجليزية ونظام إدخال يحوّل الصوت إلى نص يدعم اللغة الإنجليزية البريطانية. ومن المتوقع إطلاق "ستار 2" من "زد تي إي" في ألمانيا خلال  معرض تقنية المعلومات "سي بيت" في 12 مارس 2015. وحالياً تعتبر خاصيات التحكم الصوتي التي تدعم اللغة الإسبانية قيد التطوير وهي ستكون اللغة الثالثة المتوافرة لتقنية الصوت الذكي بعد اللغة الصينية والإنجليزية.
وسيتم إطلاق "بلايد إس 6" من "زد تي إي" الذي يتضمن تقنية "سمارت سانس" المبتكرة من زد تي إي" وهي مجموعة حدسية وعملية من التحكم بالحركة والإيماءات، قريباً خارج شبكة الإنترنت من خلال شركاء القنوات في ألمانيا وإسبانيا وفرنسا في نهاية الشهر. ويأتي هذا على إثر عمليات إطلاق على الإنترنت تمت مؤخراً من خلال "‘علي إكسبرس" عالمياً وعلى "إي باي" وأمازون" في المملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا وإسبانيا. ومن المفترض إطلاق "بلايد إس 6" من "زد تي إي" خارج أوروبا وخارج شبكة الإنترنت وذلك في ماليزيا، وتايلاند وروسيا وأسواق أخرى في أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. كما سيكون "بلايد إل 3" من "زد تي إي" معروضاً في جناح "زد تي إي" وهو جهاز يستهدف المتسوّق ذو الميزانية المحدودة ومستخدم الهاتف الذكي الأصغر سناً ومن المفترض أن يتم إطلاقه أيضاً في أبريل 2015. وتسلط الأجهزة في سلسلة "بلايد" التزام "زد تي إي" بتقديم هواتف ذكية ممتازة بأسعار ميسورة.
وعلى عكس جميع أجهزة العرض الذكية الأخرى، يتضمن "إس برو 2" نظام تشغيل "أندرويد" مع شاشة لمس تقدم نفاذاً كاملاً إلى متجر تطبيقات "جوجل بلاي" ونقطة ساخنة جوالة. وقد جرى الكشف عن جهاز العرض الذكي خلال معرض إلكترونيات المستهلك 2015 وقد حاز على أربع جوائز مرموقة. وسيتوافر "إس برو 2" في وقت لاحق من هذا العام في الولايات المتحدة من خلال شركات الاتصالات العالمية في مجال مشغلي الشبكات اللاسلكية وفي الأسواق الأوروبية.
كما تتضمن مجموعة الهواتف الذكية التي تعرضها "زد تي إي" في المؤتمر العالمي للجوال 2015، الفائز بجائزة "آي  إف ديزاين أوارد" للتصميم للعام 2015، "زد تي إي جراند إس3" مع تقنية "آي برينت آي دي" فضلاً عن "زد تي إي أوبن إل" الذي يعتبر من أوائل الهواتف الذكية بتقنية التطوير طويل الأمد التي تُشحن مع أحدث إصدار من "فايرفوكس أو إس 2.2". وبالإضافة إلى الهواتف الذكية، تتضمن قائمة التقنيات الأخرى المعروضة "زد تي إي سبورتس كاميرا" ومجموعة شرائح بتقنية التطوير طويل الأمد التي تصنّعها "زد تي إي".
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة والتي تتخذ من شينزن، الصين مقراً رئيسياً لها. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
شركة "زد تي إي" هي واحدة من أكبر مصنعي الأجهزة الجوالة في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وتتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أكبر 50 شركة اتصالات في العالم. كما حلّت "زد تي إي" في المرتبة الأولى  من حيث عدد  طلبات الحصول على براءات الاختراع  في إطار معاهدة التعاون بشأن براءات الاختراع "بي سي تي" التي تقدمت بها وفقاً للمنظمة العالمية للملكية الفكرية في عامي 2011 و2012. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevice.com

Contacts


العلاقات الإعلامية:
شركة "زد تي إي"
إيفا تشن
+86 21 68897511
البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn


"واجينير إدستورم كوميونيكايشنز"
لورا ليو
+86 10 59001242
البريد الإلكتروني: laural@waggeneredstrom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13822/ar

No comments:

Post a Comment