Sunday, March 1, 2015

فيزا تتشارك مع المؤسسات المالية في مختلف أنحاء العالم لتمكين خدمات الدفع الجوال


تحوّل حلول فيزا الرقمية خدمة لوّح وادفع" عبر الهواتف الجوالة إلى واقع لخدمة المستهلكين عالمياً

سان فرانسيسكو - يوم السَّبْت 28 فبراير 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2015

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويروك تحت الرمز: NYSE: V) أنها دخلت في شراكة مع عدّة مؤسسات مالية رائدة حول العالم لتقديم خدمات دفع جوالة جديدة. وأطلقت مؤسستا "بانكو بيلباو فيزكايا أرجنتاريا" و"كوسكال" تطبيقات دفع جوالة جديدة بعلامات تجارية من المصدر، مخصصة للأجهزة الجوّالة العاملة بنظام التشغيل "آندرويد". كما وتعتزم مصارف بنك البرازيل و"بي إن سي بنك" و مصرف "بي إن سي، إن إيه" وبنك الولايات المتحدة اطلاق قدرات مماثلة في المستقبل القريب.

من أجل استخدام خدمات الدفع الجوالة الجديدة هذه، يكفي على المستهلكين تحميل تطبيق الدفع الجوال المتوفر في متجر "جوجل بلاي" والمقدّم من مؤسساتهم المالية. وبعد عملية تسجيل لمرة واحدة، سيتمكن عملاء المؤسسات المالية المشتركة في الخدمة، بعد تحميل التطيبق وتثبيته، من الدفع في المتاجر باستخدام حسابهم لدى "فيزا" عبر تمرير هاتفهم الجوال العامل بنظام "آندرويد" أمام جهاز قراءة غير تلامسي. وتشكّل هذه المقدرات جزءاً أساسياً من حلول "فيزا" الرقمية، والتي تعتبر بدورها مجموعة شاملة من العروض التي تسهّل عمليات الدفع الآمن في طيف واسع من الأجهزة والأجهزة القابلة للارتداء المتصلة بالانترنت.

وقال سام شروجر، نائب الرئيس الأول للحلول الرقمية في شركة "فيزا": "ستنتشر خلال العام 2015 خدمات الدفع الجوالة السريعة والآمنة المرتكزة على تقنية ‘فيزا’. نحن نفتخر بأن حلّ ‘فيزا’ الرقمي قد اصبح متاحاً حالياً لمجموعة أسواق أوسع ليتم استخدامه في عدّة أجهزة وأشكال- حيث يتيح تجربة أعمال آمنة وسريعة ورائعة في مختلف البيئات".

حلول "فيزا" الرقمية

أطلقت "فيزا" خلال المؤتمر العالمي للجوال 2014 العام الماضي تقنية جديدة تتيح للمؤسسات المالية والتجار والمطورين القدرة على نشر تطبيقات الدفع الجوالة بشكل آمن على الأجهزة العاملة بنظام "آندرويد". وتقدم "فيزا" بشكل خاص القدرات التي تمنح المؤسسات المالية خيار الاستفادة من محاكاة البطاقة المضيفة ("إتش سي إي")، وهي ميّزة جديدة في الأجهزة العاملة بنظام "آندرويد" والتي تتيح لأي من تطبيقات تقنية الاتصال قريبة المدى ("إن إف سي") في الأجهزة العاملة بنظام "آندرويد" محاكاة البطاقات الذكية.

ويعدّ إعلان اليوم شاهداً على مرونة حلول "فيزا" الرقمية والتي تتضمن حزمة أدوات تطوير البرمجيّات ("إس دي كي") من "فيزا" وخدمة "فيزا توكن سيرفيس" - وهي تقنيّة مبتكرة تقوم باستبدال معلومات حسابات الدفع الحساسة الموجودة على البطاقات البلاستيكية، مثل رقم الحساب الشخصي المكون من 16 خانة، وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة، بسلسلة مميّزة من الأرقام التي يمكن استخدامها للدفع دون كشف تفاصيل الحساب المضمّنة. وتشكّل خدمة "فيزا توكن سيرفيس" أساس خدمات الدفع الجوالة من "فيزا" عبر "آبل باي"، و"إتش سي إي" وغيرها من تطبيقات وحالات الدفع الرقمية التي ستدخل السوق.

ومن جانبه، قال جوردان ماك كي، كبير المحللين لدى شركة الأبحاث "451 ريسيرتش": "سمحت ميّزة محاكاة البطاقة المضيفة بانفتاح نظم الدفع في نظام ‘آندرويد’ للابتكار وتوفير الوصول إلى خدمات الاتصال قريبة المدى ‘إن إف سي’، كما ومهّدت الطريق أمام المزيد من الاقبال السريع على الخدمات التجارية الجوالة. ومن المحتّم أن تلعب التقنية دوراً شاملاً في دفع انتشار الدفع الجوال داخل المتاجر، وهي فرصة تتوقع شركة ‘451 ريسيرتش’  أن تصل قيمتها إلى 570.1 مليار دولار أمريكي عالمياً بحلول العام 2018".

وقال أدريان لوفني، المدير العام لشؤون المنتجات والخدمات في شركة "كوسكال": "كانت تجربة رائعة لنا أن نعمل مع ‘فيزا’ على تطبيق أول حلّ للدفع الجوال المرتكز على ميّزة محاكاة البطاقة المضيفة ‘إتش سي إي’ في منطقة آسيا المحيط الهادئ. وتسجّل أستراليا أعلى نسبة استخدام لخدمات الدفع غير التلامسي في العالم ونتوقع أن نشهد إقبالاً متزايداً على ميّزة ‘إتش سي إي’ هذا العام." وأضاف: "نحن نقدم لعملائنا وصولاً فعالاً من حيث التكلفة إلى أحدث خدمات الدفع الرقمي وأكثرها ابتكاراً وسنتابع العمل لتصبح أساليب الدفع الجديدة جزءاً من الحياة اليومية".

مؤتمر صحفي للصحافة حصراً خلال المؤتمر العالمي للجوال 2015:

تستضيف "فيزا" يوم الإثنين، 2 مارس 2015 بين الساعة 4 و5 مساءً حسب توقيت وسط أوروبا، مجموعة من العملاء والشركاء في القطاع لمناقشة خدمات الدفع المستندة على السحابة في جناح الشركة في القاعة 6، الجناح "6 دي 40" (6D40). وسيتم بث هذه الفعالية التي تستمر لساعة من الوقت مباشرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.streamingbarcelona.com/plataforma/visamwc15/. للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: globalmedia@visa.com.

للمزيد من المعلومات حول حلول "فيزا" الرقمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.visa.com/digitalsolutions

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويروك تحت الرمز: NYSE: V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للعملاء مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: usa.visa.com/about-visa وvisacorporate.tumblr.com و@VisaNews.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية فقط

شركة "فيزا"

آيدا هادزيبجوفيك

 +1 650-421-5169

البريد الإلكتروني: ahadzibe@visa.com



شركة "فيزا"/ كندا

ميشيل ميكالاك

البريد الإلكتروني: mmichala@visa.com



شركة "فيزا"/ أمريكا اللاتينية

فابريسيو ميغوس

 +55 11 2102 0034

البريد الإلكتروني: fmigues@visa.com



شركة "فيزا"/ آسيا المحيط الهادئ

زوي هيبيرت

 + 65 66715758

البريد الإلكتروني: zhibbert@visa.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13795/ar

No comments:

Post a Comment