Sunday, March 1, 2015

فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا تعلن عن سيليري ريزوتو ألّا والدورف طبقاً تالياً في مجموعة تيست أوف والدورف أستوريا

سيظهر الطبق الأيقوني لكبير الطهاة هاينز بيك وللمتسابق في نصف نهائي مسابقة النجم الصاعد لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" لعام 2014 الطاهي ديفيد بوسي، في قوائم طعام 26 عقاراً تابعاً لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"حول العالم

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأحد 1 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): اجتمع مساء البارحة زوار ولجنة تحكيم تضم مشاهير الطهي في "والدورف أستوريا" بنيويورك لاختيار صاحب لقب "تيست أوف والدورف أستوريا" التالي من بين خمسة أطباق تمّ ابتكارها في مطابخ "والدورف أستوريا برلين"، و"روم كافالييري" في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، و"والدورف أستوريا إدنبره–ذا كاليدونيان"، ونادي ومنتجع "لا كوينتا" وهو منتجع من "والدورف أستوريا"، و"والدورف أستوريا شنغهاي أون ذا باند". ويُعتبر الطبق الرابح الذي يحمل اسم "سيليري ريزوتو ألّا والدورف"، نتيجة التعاون في روما طوال أسبوع بين هاينز بيك كبير طهاة "والدورف أستوريا"، و الطاهي ديفيد بوسي المتسابق في نصف نهائي مسابقة النجم الصاعد لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن"، وذلك في "روم كافالييري".

وينضمّ طبق "سيليري ريزوتو ألّا والدورف" إلى مجموعة من الأطباق الأيقونية التي تمّ ابتكارها في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" ومن ضمنها بيض "بنديكت"، وكعكة "ريد فيلفيت"، وسلطة "والدورف". وسيتمكّن الزوار ابتداءاً من 2 مارس من حجز تجربتهم الخاصّة والتي لا تُنسى من "تيست أوف والدورف أستوريا" في أيّ من 26 عقاراً تابعاً لهذه العلامة التجارية المتميزة حول العالم، وذلك من خلال حزم ذات أسعار خاصة متوفرة على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com.

وضمّت اللجنة أربعة حكام هم مارك إهرلر الطاهي الرئيسي لـ"هيلتون العالمية" بالأمريكيتين وكبير الطهاة في فرنسا، وأندرو نولتون محرر مجلة "بون أبيتي" للمطاعم والمشروبات، وإيفون روس مديرة الرعاية في مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن"، ونيلو موتاميد المتخصصة في شؤون الطهي والسفر.

وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، في هذا السياق: "شكّل يوم أمس إعلاناً عن التزام "والدورف أستوريا" بامتياز الطهي المبتكر وصقل المواهب الشابة، وهي قيم نتشاركها مع مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن". ويسرنا أن نحتفل بإنجازات الطهاة هاينز بيك وديفيد بوسي مع كل الطهاة الموهوبين الآخرين الذين شاركوا في "تيست أوف والدورف أستوريا"".

من جهتها أضافت سوزان أونجارو، رئيسة مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": "تهتم مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" بدعم الطهاة طوال مسيرتهم المهنية، لذلك كان من الممتع مشاهدة هؤلاء الطهاة الناشئين والمفعمين بالطاقة وهم يضفون طاقة نضرة على مطابخ كبار الطهاة. إننا نتطلع إلى توسيع هذا البرنامج المبتكر مع "والدورف أستوريا" خلال العام المقبل وإطلاق أطباق كلاسيكية جديدة للجميع".

هذا وحصل المتسابقون في نصف نهائي مسابقة النجم الصاعد لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" في الصيف الماضي على فرصة إلقاء خطاب مقتضب يضمّ 250 كلمة حول الأسباب التي دفعتهم لاختيار هذا البرنامج الفريد من نوعه. وفي النهاية تم اختيار خمسة مرشحين انطلاقاً من قصصهم الشخصية الآسرة. وضمت المجموعات الزوجية المشاركة لـ "تيست أوف والدورف أستوريا" كلاً من:

"والدورف أستوريا برلين"

كبير الطهاة في "والدورف أستوريا": بيار جاجنيير

المتسابق في نصف نهائي مسابقة النجم الصاعد لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" لعام 2014: الطاهي كريستوفر كاجيوكا، الذي شغل في السابق منصب طاهي "فينتاج كيف" (هونولولو، هاواي).

يشرف الطاهي بيار جاجنيير الحائز على نجمات "ميشلان ستار" على 11 مطعماً مرموقاً في أوروبا والخارج ومن ضمنها مطعم "لي سوليست" الفرنسي المعاصر الحائز على نجمات "ميشلان ستار" والكائن في "والدورف أستوريا برلين". أما كريس كاجيوكا فهو خريج المعهد الأمريكي للطهي وعمل في مطعم "بير سي" في نيويورك، وترك للتو منصب كبير الطهاة التنفيذي في "فينتاج كيف" في هونولولو لافتتاح مشروعه الخاص. ومن المفترض أن يفتتح مطعمه الجديد أبوابه في عام 2015 وسيتمحور حول المطبخ الفرنسي المعاصر مع نكهات يابانية تتضمن مكونات محلية وموسمية من هاواي.

"روم كافالييري" في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

كبير الطهاة في "والدورف أستوريا": هاينز بيك

المتسابق في نصف نهائي مسابقة النجم الصاعد لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" لعام 2014: الطاهي دايفيد بوسي من "بلاكبيرد" (شيكاجو، إيلينوي)

يشغل هاينز بيك منذ عام 1994 منصب كبير الطهاة في مطعم "لا بيرجولا روما" في "روم كافالييري" وهو حائز على ثلاث نجمات "ميشلان ستار". وفاز هاينز بيك بالعديد من الجوائز لانجازاته المتميّزة خلال مسيرته المهنية الطويلة والمرموقة، وتعتبر قائمة طعام "لا بيرجولا" إنجازه الأهم حتى يومنا هذا. أما ديفيد بوسي فهو كبير طهاة متميز في شيكاجو كان يشغل في السابق منصب كبير الطهاة في "بلاكبيرد" وهو الآن يحضّر لفتح صفحة جديدة في مسيرته من خلال افتتاح مطعمه الخاص خلال العام المقبل.

"والدورف أستوريا إدنبره–ذا كاليدونيان"

كبار الطهاة في "والدورف أستوريا": كريس وجيف جالفين

المتسابق في نصف نهائي مسابقة النجم الصاعد لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" لعام 2014: كارا ستادلر من "تاو يوان" (برونسويك، ماين) و"باو باو دمبلينج هاوس" (بورتلاند، ماين).

قام كريس وجيف جالفين، الأخوان الحائزان على نجمات "ميشلان ستار"، بتجديد برنامج الطعام في "والدورف أستوريا إدنبره" حيث حوّلا "ذا بومبادور باي جالفن" و"جالفين براسري دي لوكس" إلى إثنين من أرقى المطاعم في اسكتلندا والمملكة المتحدة. فيما يشرف كبير الطهاة التنفيذي كريج ساندل، على العمليات اليومية. أما كارا ستادلر التي أدرجتها مجلة "فود آند واين" في قائمة أفضل الطهاة الجدد في أمريكا، فهي تملك مطعم "تاو يوان" الكائن في برونسويك بماين والذي يقدم مزيجاً من الأطباق الآسيوية "آسيان فيوجن" وهي كبيرة طهاته كذلك، كما افتتحت مطعم "باو باو دمبلينج هاوس" في بورتلاند بماين.

نادي ومنتجع "لا كوينتا"، منتجع من "والدورف أستوريا"

كبير الطهاة في "والدورف أستوريا": جيمي شميدت

المتسابق في نصف نهائي مسابقة النجم الصاعد لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": إدواردو رويز من "بيكنيك" و"كورازون إي مييل" (بيل، كاليفورنيا).

جيمي شميدت، كبير الطهاة في منتجع "لا كوينتا ريسورت"، هو رائد مبتكر في الحركة الرامية إلى تحويل تحضير الطعام في أمريكا إلى أسلوب مستدام للطهي وتقديم أطباق مُحضّرة من مكوّنات مستوردة مباشرة من المزرعة، وفاز ثلاث مرات بجائزة "جيمس بيرد" وهو أحد الأعضاء الأوائل في المؤسسة التي تحمل الاسم نفسه. ويشغل إدواردو رويز الذي أدرج مؤخراً في قائمة "زاجاتس 30 آندر 30" منصب كبير الطهاة التنفيذي ومالك مطعم "بيكنيك" الذي افتتح مؤخراً في باسادينا، كاليفورنيا ومطعم "كورازون إي مييل" المرموق في بيل، بكاليفورنيا.

"والدورف أستوريا شنغهاي أون ذا باند"

كبير الطهاة في "والدورف أستوريا": جان فان دايك

المتسابق في نصف نهائي مسابقة النجم الصاعد لمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن": مارجوري ميك برادلي من "ريبل" و"روفرز يونيون" (واشنطن دي. سي.).

جان فان دايك هو كبير الطهاة التنفيذي في "والدورف أستوريا شنغهاي أون ذا باند" ويقدم أطباقاً من المطبخ الفرنسي مطعّمة ببعض الأساليب التقليدية في مجال تحضير الطعام والتي أتقنها على مدى 20 عاماً من الخبرة كذوّاق للطعام في بعض من أرقى المطاعم والنوادي الخاصة في العالم. وتشرف مارجوري ميك برادلي على المطابخ في منصب كبيرة الطهاة التنفيذية في كل من "ريبل" و"روفرز يونيون" في واشنطن دي. سي. وقدمت مارجوري أطباقاً من مطابخ متنوعة في العديد من المطاعم ذات التصنيف العالمي وتتضمن مسيرتها المثيرة للإعجاب عملها لصالح كبير الطهاة الشهير توماس كيلر في "بير سي" في نيويورك، و"بوشون" في يوونتفيل بكاليفورنيا.

للمزيد من المعلومات حول برنامج "تيست أوف والدورف أستوريا"، والاطلاع على وصفة "سيليري ريزوتو ألّا والدورف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tasteofwaldorfastoria.com. وللحجز لتجربة برنامج "تيست أوف والدورف أستوريا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com.

-###-

لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي حافظة مؤلفة من أكثر من 26 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم خدمة "ترو والدروف سيرفيس". ويقدم المساعدون الشخصيون خدمة مخصصة لا مثيل لها إلى النزلاء منذ اللحظة التي يحجزون فيها غرفهم وحتى مغادرتهم للفندق. وتجدر الإشارة إلى أن فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي جزء من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي:  www.waldorfastoria.com أو www.waldorfastoria.com/offers. كما يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com.

لمحة عن مؤسسة "جيمس بيرد" ("جي بي إف")

تحتفي مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" التي تأسست عام 1986، بإرث الطعام المتنوع في أمريكا وتدعمه وتكرّمه من خلال برامج مهمة على صعيد التعليم والإلهام. ولدى جيمس بيرد الذي توفي عام 1985 وهو مؤلف كتب ومدرّس في مجال تحضير الطعام، معلومات موسوعية حول الطعام وكان رائداً في المطبخ الأمريكي. وساعد جيمس بيرد على تعليم وإرشاد أجيال من الطهاة المتخصصين والأشخاص المهتمين بالطعام حيث رسخّ لديهم قيمة الطعام المفيد والصحي واللذيذ. وتواصل مؤسسة "جي بي إف" اليوم بث الروح نفسها من خلال إدارة عدد من البرامج المتنوعة التي تتضمن مبادرات تعليمية، وجوائز لقطاع الطعام، ومنح لطلاب مدارس الطهاة، ومنشورات وتدريب لدعم الطهاة وجمع قادة الفكر في هذا المجال. وتحافظ المؤسسة أيضاً على منزل "جاميس بيرد" التاريخي في "جرينتش فيليج" في مدينة نيويورك فضلاً عن "مساحة للأداء" للطهاة الزائرين. وفي سبتمبر 2012، أطلقت "جي بي إف" الشراكة الدبلوماسية في مجال الطهي مع مكتب البروتوكول في وزارة الخارجية الأمريكية، وساعدت على إنشاء فريق "أمريكان شيف كوربس" كوسيلة لجمع الطهاة الأمريكيين في الخارج، والترويج للمنتجات الغذائية الأمريكية وتعزيز الاهتمام بثقافة وتاريخ الطهي في أمريكا من خلال برامج ومبادرات دولية ومن بين هذه المبادرات معرض "وورلدز فير" العالمي المقبل الذي تعاونت مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" من أجله مع وزارة الخارجية لتصميم وإنتاج جناح الولايات المتحدة في معرض "إكسبو ميلانو 2015" وهو عبارة عن تجمّع عالمي يضم 147 دولة لمعالجة تحديات التغذية في المستقبل. وسيعرض الجناح مساهمات أمريكا في مجال الأمن الغذائي وتذوّق الطعام في العالم في جناح يحمل عنوان "الطعام الأمريكي 2.0: متحدون لتغذية الكوكب". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: jamesbeard.org. كما يمكنكم الاطلاع على مواضيع حول الطعام على مدونة "ديلايتس آند بريجدايسز" الخاصة بمؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن". انضم إلى مؤسسة "جيمس بيرد فاونديشن" على "فيس بوك". وتابع المؤسسة على "تويتر" و"إنستغرام".

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150227005249/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون وولز

"هيلتون العالمية"

 +1 703 883 5232

john.walls@hilton.com



أو

"آني زيرونيان"

لصالح "هليتون العالمية"

3631 274 646 1+

azerounian@hlgrp.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13804/ar

No comments:

Post a Comment