Tuesday, March 3, 2015

"باتون" سترفع النقاب عن جهاز مراقبة جديد بحدود جلسة الاتصال مع واجهات السرعة الأساسية واتصال صوتي مشفّر عالي الدقة خلال معرض "سيبت" لتكنولوجيا المعلومات

نيدروانجن، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]

يوّفر جهاز "سمارت نود 5530" للشركات الصغيرة والمتوسطة في أسواق الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة ("آي إس دي أن") مسار انتقال سلس للهواتف القائمة على بروتوكول الإنترنت إلى أسواق الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة لواجهتي سرعة أساسية أو أربع واجهات سرعة ("بي آر آي") بالإضافة إلى تشفير آمن، ودعم بروتوكول الإنترنت الإصدار السادس، وأوضح نوعية اتصال صوتي عبر بروتوكول الإنترنت.

جهاز "سمارت نود" للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت... أكثر من مجردّ كلام!

معرض "سيبيت" لتكنولوجيا المعلومات 2015

(بزنيس واير): ستقوم شركة "باتون" الأسبوع القادم خلال معرض"سيبيت"، برفع النقاب عن أحدث منتجات "سمارت نود" للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت: "سمارت نود 5530 لتوجيه التحكم في اتصالات اجتماعات الشركات ("إي إس بي آر")، مع منفذي أو أربعة منافذ خاصة بواجهات السرعة الأساسية  ("بي آر آي").

الجدير بالذكر أنه بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة في أسواق الشبكات الرقمية للخمات المتكاملة ("آي إس دي أن")، يشكل جهاز "سمارت نود 5530" الذي يدعم بروتوكول الإنترنت بإصداره السادس، أداة تحكم في اتصالات اجتماعات الشركات، توفر انتقالاً سلساً للاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت وتدعم ما يصل إلى ثماني مكالمات صوتية عبر بروتوكويل الإنترنت وفق معيار التشفير "جي.711" أو اتصالات فاكس بتشفير " تي.38"، كما تدعم نحو 512 اتصالاً بين الشبكات عبر بروتوكول بدء الجلسة "أس آي بي تو أس آي بي".

هذا وبدأت "باتون" بتلقي الطلبيات لجهاز "سمارت نود 4430 إي إس بي آر"، الذي يعالج أربعة تحديات مشتركة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة في عالم الشبكات الرقمية للخمات المتكاملة ("آي إس دي أن").

    التمكين بتقنية  بروتوكول الإنترنت لأنظمة الهاتف القائمة في  الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة ("آي إس دي أن") لتوفير خدمة ربط الاتصال عبر بروتوكول بدء الجلسة _(مع توفير خيار بديل بالتحويل الى الشبكة الهاتفية العمومية لتأمين استمراية الاتصال)
    الدمج بين أنظمة الهاتف القائمة على الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة ("آي إس دي أن") وبروتوكول بدء الجلسة لتوفير انتقال تدريجي إلى جميع بروتوكولات الإنترنت (مع ربط بروتوكول بدء الجلسة واتصالات الشبكة الهاتفية العمومية ).
    استبدال الربط عبر تقنية الإرسال المتعدد بالتقسيم الزمني "تي دي إم" بمقسم الهاتف للاتصال الخاص العائد للشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة، بنظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة الأقل كلفة.
    ربط أنظمة الإتصال الهاتفية الداخلية التقليدية عبر  بروتوكول الإنترنت بالشبكة الهاتفية العمومية عبر واجهات السرعة الأساسية.

ولمتطلبات الأمان العالي، يدعم جهاز "سمارت نود 5530" الجديد ما يصل إلى خمس مكالمات متزامنة مع اتصال صوتي بتشفير بروتوكول الاتصالات للنقل الآمن ("إس آر تي بي") والإشارة التي تدعم تشفير بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة "(تي أل إس").

كما أن واجهة "جي.722" الاختيارية التي تعمل بتقنية الاتصال الصوتي عالي الدقة التي تدمج جودة خدمة انتقال البيانات إلى الخادم "داون ستريم كيو أو إس" المقدمة من "باتون" توفر أعلى مستوى من جودة الصوت في قطاع الاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنرتنت.

يساهم جهاز "سمارت نود 5530" بتعزيز تجربة المستخدم في المكاتب الصغيرة بفضل خدمات الدعم الموثوق لميزات الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة مثل تحويل المكالمة ("إس سي تي")، ونصائح التكلفة ("أي أو سي")، وخدمة تبيان الرقم المتصل ("كليب")، وخدمة حجب الرقم المتصل ("كلير").

كما أن خاصية نطاق تهيئة الإعدادات المنفصل من "باتون" تضمن فصلاً آمناً بين الشبكة العريضة التابعة للناقل والشبكة المحلية التابعة للعميل بفضل نقطة ترسيم واضحة لخدمة بروتوكول بدء الجلسة، في حين أن وظيفة "ويب ويزرد" المدمجة تبسّط وتسّرع عملية الإعداد العائدة للمشترك.

كما أن إشارة الساعة الاختيارية بقوة 5 أجزاء في المليون عالية الدقة تمنع التحديات المشتركة المتولّدة عن التشغيل البيني من أجل بيئات الاتصالات اللاسلكية الرقمية المحسنة، والبدالة، والفاكس، في بيئة الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة.

ويأتي جهاز "سمارت نود 5530"، شأنه شأن كافة منتجات "باتون"، مع دعم مجاني نموذجي من الدرجة الذهبية للعملاء من دون أي تكلفة إضافية، كما يأتي الجهاز مع دعم "بلاينيوم بلاس بريميوم" الممتاز المتوفر على مدار الساعة.

ستقوم "باتون" بعرض منتجاتها في معرض "سيبت" في قاعة الجناح السويسري، الجناح رقم: C76.

وأفاد مزود الاتصالات الكرواتية "إيكسون" الشهر الماضي عن تحقيق خفض في النفقات التشغيلية إلى النصف من خلال استخدام نظام إدارة العناصر من "باتون".

كما فازت الشركة في يناير بجائزة أفضل منتج للعام ضمن جوائز "إنترنت تيليفوني"، وهو فوزها التاسع على التوالي، وذلك خلال معرض تكنولوجيا المعلومات "آي تي إكسبو".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باتون للإلكترونيات"

جليندون فلاورز

هاتف: 1000-975-301-1+

البريد الإلكتروني: press@patton.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13861/ar

No comments:

Post a Comment