Tuesday, March 3, 2015

زد تي إي تناقش التحكم الصوتي مع شركائها نويانس وأودينس وإن إكس بي وسينسوري في ندوة تحالف الصوت الذكي

تكشف "زد تي إي" عن بحث جديد ذات صلة بالمستهاك يقدّم نظرة تحليلية معمّقة في سوق الصوت الذكي في الصين

برشلونة - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2015

(بزنيس واير): شاركت اليوم شركة "زد تي إي"، وهي الشركة العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة الجوالة، إلى جانب شركائها كلّ من "نويانس" و"أودينس" و"إن إكس بي" و"سينسوري" في أول ندوة لتحالف الصوت الذكي، وهي الفعالية المُنعقدة في إطار المؤتمر العالمي للجوال 2015 في برشلونة. وناقشت شركة "زد تي إي" مع الشركاء خلال هذه الفعالية أحدث التوجهات في قطاع الصوت الذكي بالإضافة إلى رؤيتهم لمستقبل تقنيات التحكم الصوتي في الصين. كما وتمت مناقشة نتائج تقرير وتحليلات معمّقة حول سوق الصوت الذكي في الصين خلال الفعالية. ويعتبر هذا التقرير الأول من نوعه فيما يتعلق بالرؤى التحليلية التي يطرحها حيال استخدام الأجهزة التي يتم التحكم فيها صوتياً لدى المستهلكين الصينيين، ومن المقرر نشره خلال المؤتمر العالمي للجوال 2015.

80 في المائة من مستخدمي الهواتف الذكية الصينيين يرغبون بالحصول تقنيات التحكم الصوتي

وبهدف معرفة المزيد عن تصوّر المستهلك الصيني لخاصية التحكم الصوتي، انضمت "زد تي إي" لشركائها في تحالف الصوت الذكي ومجموعة "جي إف كيه تشاينا" لاجراء استبيان معمّق للمستهلكين من مختلف الفئات العمرية في عدّة مناطق في برّ الصين الرئيسي.

وبحسب التقرير، فقد عبّر أكثر من 80 في المائة من مستخدمي الهواتف الذكية الصينيين الذين شملهم الاستبيان عن اهتمامهم بتقنية التحكم الصوتي، وأشاروا إلى أنهم إما يستخدمون حالياً، أو يرغبون في استخدام هواتف ذكية يتم التحكم بها صوتياً. ومن بين مجموعة المستخدمين هذه، عبّر 41 في المائة عن رغبتهم بشراء هواتف ذكية يتم التحكم بها صوتياً، فيما حلّت تقنية التحكم بالصوت في المرتبة الرابعة بعد العلامة التجارية والسعر والجودة كعامل تأثير مهم على قرار المستهلكين عند شراء هاتف ذكي جديد.

ومن بين العلامات التجارية الأخرى للهواتف الذكية المزوّدة بقدرات التحكم الصوتي، حاز هاتف "ستار 2" من "زد تي إي" على تقييم أكثر إيجابية من الجمهور المشمول بالاستبيان، وذلك لدقته ووظيفة التحكم الصوتي الشاملة على كامل نظاق المنظومة.

عام 2015- مرحلة جديدة لتطوير تقنيات الصوت الذكي

وتُظهر البيانات الأخيرة من "ستراتيجي أناليتيكس" بأن الغالبية العظمى من الهواتف الذكية التي تتراوح ما بين المتوسطة والممتازة مزوّدة بوظائف التحكم الصوتي، وبلغت نسبتها نحو 50 في المائة من كامل كمية الهواتف الذكية التي تمّ شحنها خلال عام 2014 والبالغ عددها 570 مليون هاتف ذكي. كما بدأ إدراج خاصية التحكم الصوتي تدريجياً في الهواتف الذكية المنخفضة والمتوسطة السعر.

وقال آدم زينج، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي للأجهزة الجوالة" خلال مشاركته في ندوة تحالف الصوت الذكي: "ستدخل الهواتف الذكية التي يتم التحكم بها صوتياً المرحلة التالية من التطوير في العام 2015، وهي تزداد انتشاراً مع دخولنا عصر الإنترنت الجوال الذكي 2.0." وأضاف: "تساهم شركة ‘زد تي إي’ عبر أجهزتها مثل ‘ستار 2’ بإدخال المزيد من السبل السهلة والمبسّطة للتفاعل البشري، كما وتقدّم للمستخدمين طريقة غير تلامسية من تقنيات التحكم والتي أصبحت امتداداً طبيعياً للجسم البشري".

وشاركت كل من "نويانس" و"أودينس" و"سينسوري" و"إن إكس بي" خلال ندوة تحالف الصوت الذكي برؤيتها المعمّقة في هذا المجال ورؤيتها لمستقبل تقنية التحكم الصوتي. وناقش أعضاء تحالف الصوت الذكي  كيفية زيادة انتشار استخدام خاصّية الصوت الذكي خلال العام 2015، إلى جانب زيادة ذكائها وبساطتها، ووصولها إلى عدد متزايد من المستهلكين من خلال دعمها المزيد من اللغات واللهجات.

لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"

إن "زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي" العالمية المتخصصة في معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة والتي يقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة متداولة علناً ومدرجة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

شركة "زد تي إي" هي واحدة من رواد قطاع مصنعي الأجهزة الجوالة في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

تتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وإضافة إلى ذلك، فقد حلت "زد تي إي" في المرتبة الأولى على صعيد تقديم طلبات الحصول على براءات اختراع وفق معاهدة تعاون براءات الاختراع "بي سي تي" في جدول المنظمة العالمية للملكية الفكرية "دبليو آي بي أو" في عامي 2011 و2012. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.ztedevice.com.

Contacts

شركة "زد تي إي"

إيفا تشين

هاتف: 68897511 21 86+

البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn



أو

"واجنر إدستروم كوميونيكيشنز"

لورا ليو

هاتف: 59001242 10 86+

البريد الإلكتروني: laural@waggeneredstrom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13834/ar

No comments:

Post a Comment