Monday, March 2, 2015

شركة الاتصالات السعودية وكومتيل تتعاونان معاً لتطوير المواهب الشابة في تقنية المعلومات في السعودية

يهدف البرنامج الذي يمتدّ لفترة أربعة أشهر إلى بناء قيادات شركة الاتصالات السعودية المستقبلية، وتعزيز معرفة الموظفين بمنتجات "كومتيل"

شركة "كومتيل" - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2015

(بزنيس واير): قامت شركة "كومتيل" (المدرجة في بورصة ناسداك أو إم إكس هلسنكي تحت الرمز NASDAQ OMX Helsinki: CTL1V) وشركة الاتصالات السعودية ("إس تي سي") بإطلاق برنامج يهدف إلى تطوير الجيل القادم من مواهب تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية. وترمي هذه المبادرة ليس فقط لتثقيف المهنيين من الشباب السعودي حول شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيات تزامن الخدمة والبيانات الذكية من "كومتيل"، بل إلى تمكينهم أيضاً من شغل مناصب قيادية في المستقبل داخل شركة الاتصالات السعودية.

قال السيد عبدالله العويني، مدير عام قسم تطبيقات تمكين العملاء لدى شركة الاتصالات السعودية، في معرض تعليقه على الأمر: "تسعى شركة الاتصالات السعودية جاهدة للاضطلاع بشكل منتظم بمشاريع تعزز أكثر فأكثر التعليم والتطوير المهني داخل مجتمعنا، مشاريع تسهم في دعم أهم أصولنا – موظفينا. هذا وستتيح لنا مبادرة مواهب تقنية المعلومات للشباب السعودي الجديدة  تحقيق كلا هذين الهدفين".

ومن جهته، أردف السيد يونس السحيباني، مدير قسم تطبيقات تكامل تقنية معلومات لدى شركة الاتصالات السعودية: "تشكل ’كومتيل‘ شريكاً طبيعياً يساعدنا على طرح هذا البرنامج نظراً للعلاقة طويلة الأمد التي تجمع بيننا والدور الهام الذي تلعبه تقنية ’كومتيل‘ لتمكين أعمالنا".

والجدير بالذكر أن برنامج المواهب الشابة في تقنية المعلومات، الذي يضم أربع وحدات دراسية تمتد لفترة أربعة أشهر، يمنح خريجي الجامعات السعودية الحديثين تدريباً مكثفاً على أدوارهم الجديدة في شركة الاتصالات السعودية. وهو يغطي كل شيء، بدءاً من العروض التقديمية، مروراً بالتواصل، وتطوير مهارات الكتابة التقنية، ودورات متخصصة في لغات البرمجة، وصولاً إلى تطوير أفضل حلول الاتصالات السلكية واللاسلكية. كما سيحصل المشاركون على تدريب أثناء العمل خارج الرياض في مراكز البحوث والتنمية الرئيسية التابعة لشركة "كومتيل" في هلسنكي في فنلندا، وكوالالمبور في ماليزيا. ومن شأن هذا التدريب أن يوفر لهم توجيهاً حول الأعمال التجارية الدولية وفهماً لوجهات النظر الثقافية المختلفة.

وقال السيد تيو-توماس هيرفونن، نائب رئيس، قسم الحسابات الاستراتيجية لدى شركة "كومتيل": "يسر شركة ’كومتيل‘ التعاون مع شركة الاتصالات السعودية، والحفاظ على التزام عملاءنا برعاية المواهب السعودية الشابة". وتابع القول: يقوم برنامجنا المشترك بتهيئة كل من الموظفين الجدد وشركة الاتصالات السعودية لحصد لنجاح – وستساعد مبادرة تنمية الكفاءات هذه على ضمان تسليم أفضل ممارسات تطوير وتسليم البرمجيات، وتقليل الوقت الذي تحتاجه المنتجات للوصول إلى السوق، وتحسين التعامل مع التكاليف واستخدام الموارد،، فضلاً عن تمكين القيادات المستقبلية".

المصادر

    ستشارك شركة "كومتيل" في المؤتمر العالمي للجوال 2015 الذي ينظمه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" من 2 إلى 5 مارس في مدينة برشلونة في إسبانيا. لترتيب عقد اجتماع في المعرض، يرجى التواصل مع شركة "كومتيل" عبر البريد الإلكتروني التالي: comptel.marketing@comptel.com، أو زيارة الشركة في جناحها رقم 5G40#.
    يمكنكم التواصل مع "كومتيل" عبر مدونتها، وعلى "تويتر"، و"لينكد إن"، و"جوجل بلاس".

لمحة عن شركة "كومتيل"

تدور الحياة في فلك اللحظات الرقمية. وتقوم "كومتيل" بجعل هذه اللحظات مثالية من خلال تغيير كيفية تعاملك وتلبيتك واستجابتك لاحتياجات عملاء "جيل السحابة".

تتيح لك الحلول التي نقدمها ابتكار خدمات اتصالات غنية على الفور، وإتقان التناغم ما بين الخدمة وتدفقات الطلبات، والتقاط البيانات النشطة، وصقل عملية صنع القرار الخاص بك. نوظف الذكاء لتقليل العراقيل في نشاطات أعمالك.

كما ساعدت "كومتيل" على توفير الخدمات الرقمية وخدمات الاتصالات لأكثر من مليار شخص. ونقوم كل يوم بمناولة أكثر من 20 في المئة من إجمالي بيانات استخدام الشبكات الجوالة. وقد وثق بنا ما يقارب 300 مزود خدمات في 90 دولة لتوفير لحظات رقمية متقنة لعملائهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.comptel.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كومتيل"

آري فانتينان

الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

+358-9-7001131

ari.vanttinen@comptel.com



أو

"مارش كوميونيكايشنز"

بيث برينر / داغ فلورا

+1-617-960-9875

comptel@marchpr.com






No comments:

Post a Comment