Sunday, March 1, 2015

زد تي إي تنشر تقريراً حول تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة

"زد تي إي" تسلّط الضوء على استراتيجية ووضع المنتج في تقرير بعنوان "تمكين عصر الاتصال الجوال العالمي" قبل المؤتمر العالمي للجوال

شينزن، الصين - يوم الأحد 1 مارس 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2015

(بزنيس واير): نشرت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لمعدات الاتصال والحلول التقنية للمؤسسات والمستهلكين الخاصة بالإنترنت الجوال، تقريراً حول استراتيجيتها في مجال تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة يتضمن تفاصيل حول خطط الشركة لتسريع الابتكارات لتمكين العملاء من الاستفادة من فرص جديدة وخلق القيمة من ازدهار الاتصال الجوال.

وقامت "زد تي إي" في التقرير الذي يحمل عنوان  "تمكين عصر الاتصال الجوال العالمي" بتسليط على الضوء على استراتيجيات المنتجات الخاصة بها والتموضع وتزويد العملاء والشركاء بلمحة وتحاليل حول مشاريع أساسية مثل التقنية السابقة للجيل الخامس "بري 5 جي" والمدينة الذكية والشحن اللاسلكي للمركبات الكهربائية. ومع حصول المستخدمين والأجهزة على قدرات أكبر على التواصل فيما تطلق عليه "زد تي إي" عصر تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي"، سيخلق النمو الآسي في مجال الترابط المتبادل والتطبيقات الذكية طلباً على البيانات الضخمة وخدمات النطاق العريض المتفوق وذات القدرة العالية. وتركز "زد تي إي" على 5 مجالات منتجات أساسية:  شبكة الوصول إلى النطاق العريض، شبكة الناقلين والشبكة الأساسية، والأجهزة الذكية والخدمات القائمة على السحابة والبيانات الضخمة. وجرى الكشف عن التقرير في حين تتحضّر "زد تي إي" لعرض أحدث ابتكاراتها خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي تدور فعالياته هذا الأسبوع في برشلونة والذي يعتبر المؤتمر الأكبر في قطاع تقنية المعلومات العالمي.

بالإمكان تحميل تقرير "تمكين عصر الاتصال الجوال العالمي" من "زد تي إي" على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.zte.com.cn/cn/banner/file/201502/P020150228650947701348.pdf

وفي معرض تعليقه على هذا التقرير، قال شي ليرونج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي": "تساهم التنقّلية بتغيير طرق حياة الأشخاص وعملهم وتعزز الإنتاجية والكفاءات". وأضاف: "يجب أن تعتمد شركات التكنولوجيا في عصر تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة مقاربة شاملة تتمحور حول المستخدم في تطوير منتجات وخدمات للاستفادة من قدرات السوق الجديدة الناشئة في مجال الشبكات والأجهزة والتطبيقات".

وتدمج "زد تي إي" قدراتها عالمية المستوى في مجال شبكات الاتصالات والأجهزة الجوالة وحوسبة الشركات من أجل تشجيع الابتكارات التحوّلية لمساعدة العملاء خلال المرحلة الانتقالية إلى عالم يشهد تقارباُ تقنياً أكبر. وتتمتع الشركة التي تستمد إلهامها من القيم الأساسية لـ "زد تي إي" وهي "سي جي أو" (‘رائعة وخضراء ومنفتحة’)، بمكانة قوية لتطوير حلول متكاملة مبتكرة وقوية لتقديم قيمة للعملاء.

وستقوم "زد تي إي"، بموجب استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي"، بتشجيع تطوير تقنيات وحلول جديدة بفعالية لتمكين العملاء من الاستفادة من الفرص الناجمة عن توجهات تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة. وستسعى "زد تي إي" جاهدةً لخلق قيمة من جمع المعلومات وتوزيعها ومعالجتها وتخيزنها ونقلها واستهلاكها ما يسمح بالانتقال السلس إلى مستقبل تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة.

وتلتزم "زد تي إي" بخلق القيمة للعملاء في أقسام ومجموعات أعمال الشركة الأساسية: حلول الناقلين، وأعمال الشركات والأجهزة الجوالة. كما ستستثمر "زد تي إي" في أعمال ناشئة جديدة مع إمكانية نمو قوية على غرار الطاقة الجديدة وتقنية الروبوتات.

وكانت "زد تي إي" قد اعتمدت في ديسمبر 2014، شعاراً جديداً حين أعلنت الشركة مهمة جديدة تكمن في تشجيع الابتكارات في الاتصالات وحوسبة الشركات وأجهزة المستهلكين لمساعدة العملاء على التأقلم والازدهار في عصر الاتصال الذكي الدائم في إطار استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي". ويعكس شعار "زد تي إي" الجديد "الغد لا ينتظر أبداً،  التزام الشركة المتواصل بتزويد العملاء بإمكانية النفاذ إلى الحلول التقنية التي ستحدد معالم المستقبل.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استرتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في ظل التقارب الحاصل بين قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة مدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز  000063.SZ )، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بأدوار قيادية  في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

+86 755 26775207

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



أو

"إيدلمان للعلاقات العامة"

مارك لي

 +852 2837 4756

البريد الإلكتروني:mark.lee@edelman.com

أندريس فيجارانو

+852 2837 4735

البريد الإلكتروني:andres.vejarano@edelman.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13807/ar

No comments:

Post a Comment