Thursday, April 2, 2015

تي بيه جي تستكمل الاستحواذ على شركة أبتاليس فارماسوتيكل تكنولوجيز التّي أُعيد تسميتها أدير فارماسوتيكلز


بريدجووتر، نيو جيرسي وفورت وورث، تكساس - يوم الخَمِيس 2 أبريل 2015 [ME NewsWire]

    تقدّم "أدير فارماسوتيكلز" أدوية محسّنة ما يخلق إمكانات جديدة لصحّة محسّنة للمرضى
    انطلاقاً من إرث الشركة، ستقوم "أدير فارماسوتيكلز" بتوسيع امتدادها وقدراتها من خلال التطوير الداخلي وشراكات مع شركات صيدلانيّة عالميّة
    ستقوم "تي بيه جي" بدعم نموّ "أدير فارماسوتيكلز" كمنصّة للشراكات والاستحواذات وتطوير المنتجات الجديدة

 (بزنيس واير): أعلنت "أبتاليس فارماسوتيكل تكنولوجيز" اليوم عن استكمال بيعها من "أكتافيس" العموميّة المحدودة إلى "تي بيه جي"، وهي شركة استثماريّة عالميّة خاصّة. وأعلنت الشركة أيضاً أنّ اسمها الجديد هو "أدير فارماسوتيكلز"، كما تمّ تعيين جون فراهر الذي كان رئيس "أبتاليس فارماسوتيكل تكنولوجيز" لمنصب الرئيس التنفيذي. وسينضمّ له مدراء رئيسيّون من فريقه الإداري الحالي.

وقال جون فراهر، الرئيس التنفيذي لدى "أدير فارماسوتيكلز": "طوال عقود، قُمنا بحلّ تركيبات معقدة وتحديات تصنيعية وتسويقيّة أنتجت أدوية تحويلية تقدّم قيمة لكافة أصحاب المصلحة لدينا. ومن خلال إطلاق ’أدير فارماسوتيكلز‘ ودعم ’تي بيه جي‘ أصبحنا نمتلك الرؤية والمصادر والموهبة لتوسيع امتدادنا وقدراتنا، ما يسمح لنا بخلق شراكات جديدة وتعزيز شراكات حالية مع الشركات الصيدلانية العالمية. نحن نركز على تطوير الأدوية التي تتوجه لتلبية الحاجات المتغيرة لقطاع الرعاية الصحية وتمنح منافع أكبر للشركاء والمرضى".

وتجعل "أدير فارماسوتيكلز" المقاربات الجديدة لعلاج المرضى ممكنة من خلال تأمين أدوية محسّنة ومكيّفة لحاجات طبية محددة لم يتم تلبيتها. وأدّت المنصات التقنية المملوكة وقدرات البحث والتطوير وخبرة التصنيع وتجربة التسويق في الشركة إلى تطوير أدوية حصدت نجاحاً تجارياً لنفسها ولشركائها.

وأضاف تود سيسيتسكي من "تي بيه جي" قائلاً: "يتمتع فريق ’أدير فارماسوتيكلز‘ بسجل موثوق في تطوير وتصنيع أدوية محسنة، ونحن نرى فرصاً عظيمة في السوق لخبراتهم. نحن ملتزمون بتنمية ’أدير فارماسوتيكلز‘ من خلال عمليات استحواذ وتطوير منتجات جديدة، ونؤمن أنّ تجربتنا ونجاحنا في قطاع الرعاية الصحية يجعلان منّا ملائمين بشكلٍ فريد لدعم الشركة. نحن متحمسون للعمل مع جون وفريقه لتقديم ابتكارات وعقد شراكات جديدة".

لمحة عن "أدير فارماسوتيكلز"

تقوم شركة "أدير فارماسوتيكلز" بتأمين خدمات طبيّة محسّنة، ما يولّد إمكانات جديدة لصحّة محسّنة للمرضى. وقامت الشركة، طوال عقود، بحلّ تركيبات معقدة وتحديات تصنيعيّة وتجاريّة ما أنتج أدوية تحويليّة تمنح قيمة لكافة أصحاب المصلحة فيها. وتمتلك "أدير فارماسوتيكلز" حضوراً عالميّاً في مجالات البحث والتطوير، والتصنيع، والعمليات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وكندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع اللإلكتروني التالي: www.adarepharma.com.

لمحة عن "تي بيه جي"

"تي بيه جي" هي شركة استثماريّة خاصّة عالميّة رائدة تمّ تأسيسها في عام 1992 مع أصول تحت إدارتها تزيد قيمتها عن 67 مليار دولار أمريكي ومكاتب في سان فرانسيسكو، وفورت وورث، وأوستن، ودالاس، وهيوستن، ونيويورك، وبكين، وهونغ كونغ، ولندن، ولوكسمبورج، وملبورن، وموسكو، ومومباي، وساو باولو، وشنغهاي، وسنغافورة، وطوكيو. وتمتلك "تي بيه جي" خبرة واسعة في عالم الاستثمارات العالمية العامة والخاصة التي يتم تنفيذها من خلال الشركات المدعومة المشتراة بالكامل وإعادة الرسملة والتوزيع واستثمارات النمو والمشاريع المشتركة وعمليات إعادة الهيكلة. ومع تاريخ قويّ في عمليات الشراء الجزئي والشراكات مع شركات عالمية كبرى، وتضمّ عمليات الشراء الجزئي الناحجة التي قامت بها "تي بيه جي" شبه الموصل "أون" من "موتورولا"، و"برجر كنج" من "دياجيو"، و"لينوفو" من "آي بي إم"، و"فينوال" من "باكستر"، و"سرجيكل كير أفيلييتس" من "هيلث ساوث"، وغيرها. وتضمّنت استثمارات الشركة، بالإضافة إلى "أدير فارماسوتيكلز"، في الرعاية الصحية كلاً من "إنفيجن آر إكس"، و"فينوال"، و"هيلث سكوب"، و"آي إيه إس آي إس" للرعاية الصحية، و"إميوكور"، و"آي إم إس هيلث"، و"بار فارماسوتيكل"، و"كوينتايلز ترانس ناشونال"، و"سرجيكل كير أفيلييتس"، وغيرها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.tpg.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "أدير فارماسوتيكلز"

"كوهن أند وولف"

جينيفر باغانيلي

 212-798-9847

البريد الإلكتروني: jennifer.paganelli@cohnwolfe.com



لصالح "تي بيه جي"

شركة "أوين بليكسيلفر" للعلاقات العامة

ليزا بايكر

914-725-5949

البريد الإلكتروني: lisa@blicksilverpr.com



جينيفر هورسون

 845-507-0571

البريد الإلكتروني: jennifer@blicksilverpr.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14193/ar

No comments:

Post a Comment