Thursday, April 2, 2015

إيه إم بيست تشارك في مؤتمر التكافل العالمي السنوي العاشر

لندن - يوم الخَمِيس 2 أبريل
(بزنيس واير): ستشارك "إيه إم بيست" بصفة عارض وراعٍ شريك في التصنيفات خلال  مؤتمر التكافل العالمي السنوي العاشر الذي سيعقد في 13 و14 أبريل في دبي.
وسيشارك ماهيش ميستري، مدير قسم التحليلات، في جلسةٍ ستُعقد يوم 13 أبريل بعنوان "النموّ المستدام للسوق –بحث فرص الابتكار في عروضات سوق التكافل". وسيطرح السيّد ميستري عرضاً تقديمياً حول "محفّزات النموّ خلال العقد التالي ولمحة عن تطوّر أسس تصنيف (إعادة) التكافل في دول مجلس التعاون الخليجي". بينما يشارك سلمان صدّيقي، محلل مالي، أيضاً في جلسة نقاش ستُعقد في 14 أبريل تحت عنوان "الطاولة المستديرة للتصنيفات: تحسين القوة المالية للجهات العاملة في مجال التكافل – ما الإجراءات التي يمكن اتخاذها؟"
وتقوم "إيه إم بيست" حاليّاً بتصنيف عدد من شركات التكافل ولها معايير محدّدة لتصنيف التكافل يُمكن الاطلاع عليها عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ambest.com/ratings/methodology/takafulinsurance.pdf.
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول التصنيفات الائتمانيّة من "إيه إم بيست"، يرجى زيارة مركز "إيه إم بيست" للتصنيفات والمعايير عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ambest.com/ratings.
لتحديد موعد مع ممثّلي "إيه إم بيست" خلال  مؤتمر التكافل العالمي السنوي العاشر ، يرجى التواصل مع بشرى أبو نادر عبر البريد إلكتروني التالي: bouchra.abounader@ambest.com.
تتوفّر معلومات حول المؤتمر عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.worldtakaful.megaevents.net.
شركة "إيه إم بيست" أوروبا- لخدمات التصنيف المحدودة" هي شركة فرعية تابعة لشركة "إيه إم بيست"، وهي الشركة الأقدم والأكثر موثوقية في العالم لتصنيف التأمين ومصادر المعلومات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.
جميع الحقوق محفوظة لشركة "إيه إم بيست" 2015
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيه إم بيست"
شارلوت جاكسون
+(44) 20 7626 6264
البريد الإلكتروني: charlotte.jackson@ambest.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14188/ar

No comments:

Post a Comment