Sunday, April 12, 2015

شركة "تي بي–لينك" تسعى للتوسع والنمو في السوق المصري

الشركة المتخصصة والمزود لحلول الشبكات الصغيرة والمتوسطة SMB تأمل في استفادة شركائها في قنوات التوزيع من الفرص المتاحة والتطور في مناخ الأعمال في مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 12 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 ناشدث شركة "تي بي–لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي مزود رائد لحلول ومنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO وشبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة SMB، ناشدت ودعت شركائها في قنوات التوزيع بجمهورية مصر للاستفادة من ميزة النمو والتطور في مناخ الأعمال، والزيادة المضطردة في الإنفاق الحكومي على القطاع العام في مجالات تكنولوجيا المعلومات، وذلك من أجل نمو أعمالهم وتحقيق الأرباح.

وفي ذات السياق أوضحت شركة "تي بي–لينك" أنها قامت بتسريع وتيرة أنشطتها في مصر، وأنها تعمل حالياً مع الموزعين المحليين وشركائها في قنوات التوزيع على تعزيز مكانة علامتها التجارية والتعريف بمنتجاتها المتنوعة والواسعة والعروض المميزة المقدمة من قبلها.

وبناء على ما ذكر من قبل المزود لحلول ومعدات الشبكات اللاسلكية وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثل ADSL، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters، فإن التوقعات والآفاق المستقبلية لقطاع تكنولوجيا المعلومات في مصر سيشهد تطوراً مضطرداً خاصة في ظل العديد من المشاريع القادمة.

وفي ذات الجانب قال السيد/روجر جونج، مدير المبيعات، بشركة "تي بي–لينك" الشرق الأوسط في مصر، أن الشركة تتعاون مع الموزعين المحليين وتعمل بالقرب من شركائها في قنوات التوزيع بشكل وثيق من أجل خلق بيئة عمل تسهم في تحقيق المكاسب والفوائد لجميع الشركاء.

وقال جوانج مواصلاً: "للوصول لهذه الغاية، تسعى ’تي بي–لينك‘ لإنشاء مكتب محلي لها بجانب تكوين وبناء فريق مبيعات وخدمات في مصر". واستطرد بقوله: "بدأنا فعلياً في الإجراءات والترتيبات لإنشاء كيان موسسي وقانوني وقريباً جداً سيتم افتتاح المكتب القطري ’تي بي–لينك‘ في مصر". وعلق قائلاً: "نحن نتعامل فعلياً الآن مع الموزعين الذين يعملون على خدمة قطاع تكنولوجيا المعلومات التقليدي ومزودي الخدمة".

وأضاف سيادته لما سبق: "يزخر سوق الشبكات السلكية واللاسلكية في مصر بإمكانيات هائلة وينمو بسرعة مضطردة وهذه الميزة يجب على الشركاء أخذها في الاعتبار". وواصل مضيفاً: "نشهد نمواً للشبكات السلكية ومنتجات الشبكات اللاسلكية في أدنى مستوياتها حتى العروض المتقدمة والمتطورة وذلك من أجل الأسواق الوسيطة وقطاع المشروعات".

وأوضح السيد/جوانج، أن التنمية والتطوير في البنى التحتية يقود النمو في مصر، وأنه يتوجب على الشركاء الأخذ بحسم واغتنام الفرص المتميزة، والناشئة عن الحاجة عن الوصول للإنترنت أو توصيل الأجهزة بالإنترنت وذلك في ظل النمو المتسارع لهذا الأمر. "إن لشركائنا من بائعي التجزئة التقليدية حالياً مساهمات أكثر في الكميات وحجم المبيعات، بالرغم من أن متاجر التجزئة هي أيضاً سوق نشط للغاية وتظهر إمكانيات هائلة في نمو عملائنا ومجموعة لحلول شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية".

وأشار سيادته إلى أن "تي بي–لينك" وفي إطار سعيها لدعم شركائها في مصر، قامت  بعمل برنامج للتخفيضات والتنزيلات لتجار التجزئة وتخطط حالياً من أجل طرح مبادرات جديدة للمنتجات المتقدمة.

وفي ختام حديثه قال معلقاً: "لاحظنا أن معظم نمو ’تي بي–لينك‘ في العام 2015 ناتج عن الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت  بالمنازل بجانب النمو في قطاع شبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة". وأضاف لما سبق: "نسعى لمساعدة شركائنا وذلك بالتأكيد على أن منتجاتنا التي نقوم بتزويدها مستقرة، موثوقة الجودة، ويتم عرضها بأسعار مقبولة ومعقولة وبناء على هذه العوامل، فإن ’تي بي–لينك‘ ستعمل على أن تكون المواصفات التقنية للمنتجات الجديدة مطابقة لحاجة السوق المصري وذلك من أجل المساعدة في تطوير ونمو أعمال الشركاء هذا العام"، وختم بذلك.

.

انتهى ...

نبذة عن "تي بي–لينك"

تعتبر شركة "تي بي-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، محولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية  Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تهدف إلى تسهيل حياتهم.

Contacts

"تي بي-لينك" الشرق الأوسط، FZE

صدف مظهر, مديرة التسويق

6356 396 4 971+

sadaf.mazhar@tp-link.com

www.tp-link.com

No comments:

Post a Comment