Sunday, April 12, 2015

قمة مايندشير الإعلامية في المملكة العربية السعودية تستقطب خبراء عالميين

الرياض,المملكة العربية السعودية - يوم الأحد 12 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 وكالة "مايندشير"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "دبليو بي بي"، وتنتشر مكاتبها حول العالم، وهي شركة رائدة تقدم الدعم الاحترافي والمتخصص للشركات لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الشمولية والمستنيرة والقابلة للتكيّف، في كافة القنوات التسويقية وأهمّها المملوكة والمدفوعة والمكتسبة في الوقت الفعلي. وتستكمل الوكالة في الوقت الحالي استعداداتها لتنظيم فعاليتها الجديدة تحت عنوان "Staying Agile" وهي قمة إعلامية ستنعقد في الرابع من مايو المقبل بالعاصمة السعودية الرياض.

وستشهد قمة "Staying Agile" حضور مجموعة مذهلة من خبراء القطاع من جميع أرجاء العالم من مجالات الأفلام والرياضة والتقنية والاتصالات وغيرها وذلك لبحث سبل استفادة الشركات من السرعة في أعمالها، وستغطي كذلك كيفية دمج عنصر السرعة في الأطر المعمول بها حالياً، إلى جانب بحث عدد من القضايا الملحّة وذلك في أجواء تفاعلية تجمع المشاركين. هذا وأسهمت التقنية والبيانات في عصرنا الراهن في تسريع الوتيرة التي يتم من خلالها تقديم ابتكارات غير مسبوقة تؤثر على العلامات التجارية وعلى تصنيف فئات المنتجات وتؤدي إلى الزوال التدريجي للحدود التقليدية بين القطاعات نتيجة لارتفاع مستويات تمكين المستهلكين.

وسيجري خلال القمة عقد جلسات حوارية يديرها متحدثون رواد في القطاع ومشهورون بمقارباتهم السريعة في الشركات التي يعملون بها، وستضم جلسة الخبراء المشاهير كلاً من: دانييل سايبرغ، الصحفي الحائز على جوائز ومؤلف كتاب "الحمية الرقمية" ("ذا ديجيتال دايت")؛ وجوردان كيسي، رائد الأعمال العبقري البالغ من العمر 15 عاماً وهو مبرمج تعلم البرمجة بجهد ذاتي؛ وهاميش تايلور، الخبير العالمي بمجال الابتكار والعلامات التجارية؛ وكريم راشد، الرائد في مجال تصميم الديكور والأزياء والمنتجات. وقال سمير أيوب الرئيس التنفيذي لشركة "مايندشير" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سياق تعليقه: "تلتزم ’مايندشير‘ دائماً بتنظيم أكثر الفعاليات حيويةً وإبداعاً في القطاع ومن ضمنها قمة ’Staying Agile‘. وبالنظر إلى قائمة المتحدثين المشهورين والمرموقين في هذه القمة فإنه على المهتمين عدم تفويت فرصة حضورها".

هذا وستنعقد القمة في الرابع من مايو المقبل في فندق برج رافال كمبينسكي بالرياض، ويرجى التواصل مع فريق "مايندشير" للاطلاع على الجدول التفصيلي للفعالية وطلب بطاقة دعوة.

لمحة عن "مايندشير"

تعد "مايندشير" شبكة وكالات إعلامية عالمية تزيد عائداتها على 34.5 مليار دولار أمريكي (المصدر: "آر إي سي إم إيه"). وتضم الشبكة أكثر من سبعة آلاف موظف في 116 مكتباً على امتداد 86 دولة منتشرة في أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ. ويتخصص كل مكتب بابتكار ميزات تسويقية تنافسية لشركات الأعمال والعلامات التجارية الخاصة بها وذلك عبر قيم السرعة والعمل الجماعي وروح التحدي. الجدير بالذكر أن "مايندشير" هي جزء من مجموعة "جروب إم"، التي تشرف على قطاع إدارة الاستثمار في وسائل الإعلام في "دبليو بي بي" المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتصالات.

زوروا موقعنا: www.mindsharemena.com أو تابعونا على "تويتر" @Mindshare_MENA و"فيس بوك"

Facebook.com/MindshareMENA.

لمحة عن "جروب إم"

مجموعة "جروب إم" هي مجموعة عالمية رائدة لإدارة عملية الاستثمار في وسائل الإعلام، وهي بمثابة الشركة الأم لجميع الوكالات التي تنضوي تحت مظلة مجموعة "دبليو بي بي" بما في ذلك الشركات العالمية كشركة "مايندشير"، و"إم إي سي"، و"ميدياكوم"، و"ماكسوس"، بالإضافة إلى "زاكسيس" و"كاتاليست". والهدف الرئيسي للمجموعة هو الارتقاء بأداء وكالات "دبليو بي بي" للاتصالات بالنيابة عن عملائنا وأصحاب المصلحة معنا والعاملين لدينا من منطلق تعاوني عبر أنشطة تعزز الأداء مثل الأنشطة التجارية، وأنشطة إنشاء المحتوى، والأنشطة الرياضة والرقمية، وأنشطة التمويل وتطوير أدوات الملكية وقدرات الأعمال الأخرى الهامة. وتعتبر الوكالات التي تشكل "جروب إم" عمليات عالمية تتمتع بحقوقها المستقلة وبمكانتها المرموقة في السوق. وتركز مجموعة "جروب إم" على الاستخدام الذكي للقدرات المادية والفكرية لتحقيق الفائدة في المجال التجاري والإبداعي ومجال خدمات الاتصالات الجديدة من أجل تحقيق الميزة التنافسية لعملائنا وشركاتنا. يمكنكم اكتشاف المزيد على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.groupm.com.

-انتهى-

Contacts

منى عجم

مدير العلاقات العامة الإقليمي

مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

mouna.ajam@mindsharemena.com

المكتب: 7444 454 4 971  +

الهاتف المتحرك: 7794174 55 971 +

فاكس: 5547 454 4 971 +

أبراج مركز الأعمال، الطابق 45، البرج ب، مدينة انترنت دبي، الإمارات العربية المتحدة

http://www.mindsharemena.com/









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14267/ar

No comments:

Post a Comment