Tuesday, April 14, 2015

وين كونسورتيوم تعيّن البروفيسور وون كي هونج كمستشار خاص للإشراف على استراتيجية العلاج الثلاثي المجتمع المستهدف بهدف تحقيق أثر كبير في نسبة البقاء على قيد الحياة لدى مرضى سرطان الرئة المنتشر

باريس - يوم الثُّلَاثاء 14 أبريل

2015 [ME NewsWire]

ندوة "وين" 2015
(بزنيس واير): أعلنت رابطة التواصل العالمي المبتكر "وين كونسورتيوم" (http://www.winconsortium.org) اليوم عن تعيين البروفيسور وون كي هونج من مركز إم. دي. أندرسون للسرطان التابع لجامعة تكساس، كمستشار خاص وعضو في اللجنة التنفيذية. سيقوم البروفسور وون كي هونج بالإشراف على استراتيجية "وين كونستورتيوم" الجديدة والجيل القادم من التجارب السريرية التي تهدف إلى التأثير بشكل ملحوظ في النسبة الإجمالية للبقاء على قيد الحياة لدى مرضى سرطان الرئة. سيتم الكشف عن هذه البرامج خلال ندوة "وين" 2015، http://www.winsymposium.org، المزمع عقدها من 29 إلى 30 يوينو في باريس، فرنسا.
تهدف "وين" لتقديم أدوية سرطان دقيقة للمرضى حول العالم، بأسرع الطرق وأكثرها فعالية. نحن نركز على سرطان الرئة بسبب أهميته الكبيرة كسبب للوفاة، وبسبب التقدمات التي تم إحرازها في إطالة عمر بعض المرضى بواسطة علاجات تستهدف المورثات الشاذة في هذا النمط من السرطان على مدى الأعوام القليلة الماضية. إن الدعائم التي تقوم عليها استراتيجية "وين" ستكون التجارب السريرية لتوليفات العلاج الثلاثي التجميعي المستهدف لدى مرضى سرطان الرئة المنتشر واكتشاف والتحقق من صحة المؤشرات الحيوية غير الجائرة لتشخيص سرطان الرئة في المرحلة الأولى لتمكين التشخيص المبكر لدى عدد متزايد من المرضى.
وقال الدكتور جون مندلسون، رئيس مجلس إدارة "وين": "تعلن وين كونستورتيوم بفخر أن البروفيسور وون كي هونج، الرائد في مجال علاج السرطان المخصص مع تجارب ’باتل‘ في مجال سرطان الرئة، سيتولى الإشراف على وتنسيق استراتيجية تركيبات من العلاجات المستهدفة والجيل القادم من التجارب السريرية الخاصة بـ’وين كونستورتيوم‘، بصفته المستشار الخاص وأخصائي سرطان الرئة. وسيتم خلال ندوة ’وين‘ 2015، عرض النتائج والاكتشافات التي تم التوصل إليها من خلال ’وينثر‘، أول تجربة لـ’وين كونسورتيوم‘. كما ستشكل الندوة فرصة لكشف النقاب عن المفهوم الذي يرتكز عليه نهج ’وين كونسورتيوم‘ العالمي والشامل إزاء سرطان الرئة ذو الخلايا غير الصغيرة ، وتقديم تصميم التجارب استناداً إلى منطق علمي جديد يهدف إلى التأثير بشكل ملحوظ في نسبة البقاء على قيد الحياة لدى مرضى سرطان الرئة".
ومن جهته قال البروفيسور وون كي هونج: "إنني أشعر بسعادة غامرة للإسهام في هذا النهج المبتكر، والفريد وغير المسبوق الذي أطلقته ’وين كونسورتيوم‘، هذه الجمعية الرائعة من أصحاب المصلحة في مجال السرطان. وقد نشرت النهج الجديد المقترح تجربته من قبل ’وين‘ مؤخرا في ’أونكوتارجت‘http://www.impactjournals.com/oncotarget/index.php?journal=oncotarget&page=article&op=view&path%5B%5D=3741&path%5B%5D=7940. وهو يتمثل في وضع نماذج جديدة لأمراض الرئة مع عملية مطابقة واقعية لبيولوجية كل مريض مع أفضل مزيج من العلاجات المستهدفة الثلاثية. فإنه يقدم لمفهوم ’أدوية السرطان الدقيقة‘ بعداً لم يسبق له مثيل".
ومن جهته، قال رازيل كورزروك، رئيس لجنة التجارب السريرية في "وين كونسورتيوم" والباحث الرئيسي العالمي   للتجارب المستقبلية المندمجة التابعة لـ"وين كونسورتيوم": "بعد النجاح التاريخي الذي حققه نهج العلاج الثلاثي في مرضي الإيدز والسل، أصبح من الملحّ اختبار هذه الفرضية في سرطان الرئة. حيث لا يزال سرطان الرئة اليوم واحداً من أنواع السرطانات الأكثر تدميراً. وينتج النهج العلاجي الحالي مع المعالجات المستهدفة معدلات انحسار عالية، وإن يكن لمجموعات فرعية محدودة من المرضى الذين يتأثرون لا محالة. وتشكل التركيبات المخصصة التي تتضمن كشوفات جديدة في العلاج المناعي والعلاجات المستهدفة المتطابقة، الخطوة التالية".
وقال ألكسندر إيجرمونت، نائب رئيس "وين كونسورتيوم": "انضموا إلى أعظم الخبراء الذين تمت دعوتهم لمناقشة وإعادة رسم مستقبل علم الأورام. ونحن نعول على حضوركم والمشاركة الفعالة في هذا المنتدى غير المسبوق من النقاش واجتماعات المائدة المستديرة".
وأضافت كاثرين بريسون، مديرة العمليات في "وين كونسورتيوم" قائلة: "يتوقع حضور كافة أصحاب المصلحة في مجال رعاية مرضى السرطان. ونحن نشجع جمعيات المرضى وجمعيات أبحاث السرطان وكذلك المحسنين على الانضمام إلينا في حربنا ضد سرطان الرئة. تعتبر مشاركتهم ومساهمتهم أمراً ضرورياً لمساعدة ’وين‘ على تقديم التطور بسرعة أكبر للمرضى".
لمحة عن وون كي هونج:
وون كي هونج، دكتوراه في الطب، والحائز على زمالة الكلية الطبية الأمريكية والحائز على درجة دكتوراه في العلوم الطبية هو بروفسور في جمعية السرطان الأمريكية ورئيس جامعة سامسونج الفخري في طب السرطان وأستاذ طب السرطان في مركز إم.دي. أندرسون للسرطان لجامعة تكساس، حيث شغل منصب رئيس قسم  علم أورام الصدر /الرأس والعنق من عام 1993 ولغاية عام 2005 ورئيس قسم طب السرطان من عام 2001 ولغاية عام 2014. ويعتبر الدكتور هونج شخصية رائدة في مجال سرطان الرأس/العنق والرئة. إن تخصصه هو علم طب الأورام ولديه خبرة في مجالات العلاجات الجزيئية، والوقاية من السرطان، والاستقصاء السريري، والعلاج المستهدف والمخصص.
تجدر الإشارة إلى أن الدكتور هونج حائز على العديد من الجوائز الوطنية والدولية المتميزة بما في ذلك، انتخابه في معهد الطب الخاص بالأكاديميات الوطنية وانتخابه كزميل افتتاحي لأكاديمية الجمعية الأمريكية لأبحاث السرطان "إيه إيه سي آر". وهو أيضاً حاصل على وسام الشرف من جمعية السرطان الأمريكية في مجال البحوث السريرية؛ وجائزة "إيه إيه سي آر" جوزيف إيه بورشينال وجوائز مؤسسة روزنتال؛ وجائزة ديفد كارنوفسكي من الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري "إيه إس سي أو"؛ وجائزة "هو-آم" في الطب من كوريا الجنوبية.
وبصفته رائداً محلياً وعالمياً في طب علم الأورام، درّب الدكتور هونج أطباء الأورام السريريين في مختلف أنحاء العالم وشارك في وضع سياسة وطنية حول السرطان من خلال المجلس الاستشاري الوطني للسرطان ("إن سي إيه بي")، واللجنة الاستشارية لأدوية الأورام التابعة لإدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، ومجلس المستشارين العلميين في المعهد الوطني للسرطان، ومجلس إدارة الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريرية، كما وشغل منصب الرئيس السابق للجمعية الأمريكية لأبحاث السرطان.
وعمل الدكتور هونج في هيئات التحرير في 17 مجلة علمية، وكتب أكثر من 689 ورقة علميّة ودقّق أكثر من 11 كتاباً متضمنة النسخة السابعة والثامنة من كتاب "هولاند فري كانسر ميديسن" حول طب السرطان.
لمحة عن منتدى "وين 2015"
أهداف جديدة، ووكلاء مبتكرون، وتقنيات متطورة تعني استراتيجية ناجحة!
29-30 يونيو 2015، باريس: خمسة أسباب أساسية تدفعكم لحضور هذه الفعالية العلمية المميّزة:
  1. المشاركة في بناء استراتيجيات ناجحة للرعاية الشخصية بمرضى السرطان
  2. الاطلاع على أحدث التقنيات وكبرى التجارب و"البيانات الضخمة"
  3. التعرف على "وين كونسورتيوم" واستراتيجيتها وتجاربها السريرية العالمية
  4. الاجتماع مع الرواد العالميين: يمكنكم مقابلة كبار المسؤولين التنفيذيين من القطاعات الأكاديمية، والصيدلانية/ التكنولوجيا الحيوية، والتنظيمية.
  5. مناقشة بياناتكم مع جمهور من الأقران العالميين والحصول على ساعات معتمدة في التعلّم الطبي المستمر.
ويشارك في المنتدى أشهر الأسماء في القطاع مثل: جيمس أليسون، وأندريا كاليفانو، وجيمس دوروشو، وألكساندر إيجرمونت، وواون كي هونج، ورازيل كورزروك، وجون مينديلسون، وريتشارد إل شيلسكي، وتون شوماخر، وجان-تشارلز سوريا، ورالف فايكسيلباوم، وأنتوني إيفير، وغيرهم.
لمحة عن "وين كونسورتيوم"
تأسست مبادرة "وين كونسورتيوم" على فرضية إتاحة القدرة على تحقيق المزيد من المنجزات بالعمل بشكل مشترك بالمقارنة مع ما يمكن لأي منظمة أن تحققه بشكل منفرد، وبهدف تحسين جودة حياة مرضى السرطان ونسب بقائهم على قيد الحياة بشكل كبير. وتمثل قائمة المنظمات الأعضاء في المبادرة جميع أصحاب المصلحة في طب السرطان المخصص: مراكز السرطان في 16 دولة موزّعة على 4 قارات، وكبرى الشركات الصناعية التكنولوجية والصيدلانية، والجمعيات الخيرية المهتمة بمرضى السرطان والجهات المتكفلة بدفع النفقات الصحية.
الشركات الصناعية
"أجيلينت تكنولوجيز" | "أريانا فارما" | "أسترا زينيكا" | جمعية الصليب والدرع الأزرق | "فاونديشن ميديسن" | "جي إي هيلث كير" | "أوراكل" | "فايزر" | "تاكيدا".
الجمعيات غير الربحية
مؤسسة "إيه آر سي" | جميعة أبحاث السرطان في المملكة المتحدة | الجلسة الحوارية حول السرطان | المنظمة الأوروبية لأبحاث وعلاج السرطان "إي أو آر تي سي" | "سيج بيونتوركس"   الهيئات الأكاديمية "مركز أسان الطبي" (كوريا) | جامعة بن غوريون في النقب، (إسرائيل) | "مركز كامبريدج لأمراض السرطان" (المملكة المتحدة) | مركز حاييم شيبا الطبي، (إسرائيل) | المركز الألماني لأبحاث السرطان/المركز الوطني للأمراض الورمية "دي كي إف زد/ إن سي تي"، (ألمانيا) | جامعة فودان، (الصين) | معهد غوستاف روسي، (فرنسا) | جامعة هداسا، (إسرائيل) | مستشفى السرطان في باريتوس، (البرازيل) | "إنكليفا"، (إسبانيا) | "آي أو سي إن آند يو إم إف"، (رومانيا) | المعهد الوطني للسرطان، (إيطاليا) | مركز الحسين للسرطان، (الأردن) | "ميموريال سلون كيترينج"، (الولايات المتحدة الأمريكية) | مركز "ماك جيل سيغال" للسرطان، (كندا) | مركز السرطان الوطني السنغافوري | جامعة نيويورك، (الولايات المتحدة الأمريكية) | مشفى الأميرة مارغريت، (كندا) | مشفى "تاتا ميموريال"، (الهند) | جامعة كاليفورنيا سان دييغو، (الولايات المتحدة الأمريكية) | مركز "إم دي أندرسون" التابع لجامعة تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية | "فال دي هيبرون"، (إسبانيا) | مركز "يونسي" للسرطان، (كوريا).
يمكنكم الانضمام لمجموعة "وين" على موقع "لينكد إن" اليوم للاطلاع على منتدى "وين 2015"، والتعرف على الأخصائيين ذوي العقلية المشابهة، والانضمام للمناقشات، عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://www.linkedin.com/company/win-symposium، أو تابعونا على موقع "تويتر": @WIN_Consortium

Contacts


"وين كونسورتيوم"
كاثرين بريسون
مدير عمليات "وين كونسورتيوم"
 20 40 11 42 1 33+
البريد الإلكتروني: catherine.bresson@winconsortium.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14289/ar

No comments:

Post a Comment