Thursday, April 9, 2015

سي إن إف إيه وجي إس آي تتشاركان لتقديم حلول لتحسين انتاجية المزارع والأمن الغذائي في أفريقيا

واشنطن - يوم الأَرْبعاء 8 أبريل
2015 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أطلقت منظمة "نحو خلق آفاق جديدة في الزراعة" ("سي إن إف إيه") ومجموعة "جي إس آي"، شراكةً استراتيجيةً جديدةً تهدف الى تعزيز أنظمة تخزين الغذاء وانتاج البروتين كإحدى الوسائل الأساسية لتحسين إنتاجية المزارع والأمن الغذائي. وتهدف هذه الشراكة بشكل أساسي إلى خفض الخسائر السنوية الكبيرة في مجال الغذاء والتي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات والناجمة عن البنية التحتية غير الكافية وغير الملائمة لمرحلة ما بعد الحصاد في مناطق أفريقيا جنوب الصحراء. وتستفيد هذه الشراكة من قرب منظمة "سي إن إف إيه" من الآلاف من صغار المزارعين في أفريقيا بالإضافة الى أحدث التقنيات القابلة للتطوير التي تقدمها مجموعة "جي إس آي" لتخزين الحبوب والمواد القابلة للتلف.
وتعتبر مجموعة "جي إس آي"، وهي العلامة التجارية العالمية التابعة لشركة "أجكو"، مصنّعاً من الطراز العالمي لمعدات تخزين الحبوب ونقل المواد ومعدات المعالجة والتجفيف، بالإضافة إلى كونها مورّداً لمجموعة كاملة من معدات انتاج لحوم الخنزير والدواجن. وأصدر كل من توم ويلك، رئيس مجموعة "جي إس آي" المحدودة، وسيلفيان روي، الرئيس والرئيس التنفيذي لمنظمة "سي إن إف إيه" التصريح التالي:
"تمتاز هذه الشراكة بقدرتها على تحسين الدخل والوضع الغذائي لصغار المزارعين  بشكل كبير عبر خفض خسائرهم في مرحلة ما بعد الحصاد. ويُظهر التحالف بين منظمة ‘سي إن إف إيه’- بصفتها منظمة تطوير غير ربحية رائدة في قطاع الزراعة- ومجموعة ‘جي إس آي’- بصفتها شركة تجارية زراعية عالمية- أهمية العمل المشترك ودمج سنوات الخبرة في خلق منهجيات جديدة ومبتكرة لمواجهة الخسائر في مجال الغذاء. كما ونؤمن بأن شراكتنا قادرة على التأثير بشكل كبير على الأمن الغذائي لملايين سكان القرى، إلى جانب اسهامها في تعزيز الاقتصاد المحلي".
وتعمل كلّ من منظمة "سي إن إف إيه" ومجموعة "جي إس آي" حالياً على تطوير حلول وتقنيات من المقرر أن يبدأ طرحها في المستقبل القريب. ولعل أحد أهم الابتكارات الواعدة هو طرح أجهزة تبريد تعمل بالطاقة الشمسية لتخزين المواد القابلة للتلف على مستوى القرى لتتيح لصغار المزارعين خفض الهدر والخسائر، فيما تحسّن في الوقت ذاته من وصولهم للأسواق الحالية والجديدة.
لمحة عن "سي إن إف إيه"
تختص منظمة "نحو خلق آفاق جديدة في الزراعة" ("سي إن إف إيه")، وهي منظمة تطوير دولية، في تخطيط مبادراتٍ زراعيةٍ مستدامةٍ مدفوعةٍ بطلب السوق. وتبني المنظمة شراكات متينة على المستويين المحلي والعالمي، وتدمج المنهجيات المبتكرة في برامجها، كما تعزز عمليات التطوير الشاملة بهدف تقديم فرص محسّنة للفئات التي لا تحظى بخدمة كافية. ومنذ تأسيسها في العام 1985، تولّت منظمة "سي إن إف إيه" إدارة برامج تطوير الزراعة الممولة من المانحين بقيمة تتجاوز 510 مليون دولار أمريكي، كما وعملت في 42 دولة حول العالم في كل من أفريقيا وأوروبا الشرقية وأمريكا اللاتينية ودول الكاريبي والشرق الأوسط وآسيا الجنوبية والوسطى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cnfa.org.
لمحة عن "أجكو"
تعتبر شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO )، شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم "أجكو" تحقيق زراعة أكثر إنتاجاً من خلال خط مُتكامل من الجرارات، والحصادات، وأدوات القش، والمرشات، ومعدات العلف، وأنظمة تخزين الحبوب وإنتاج البروتينات، وأدوات البذار والحراثة بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بها. وتُباع منتجات شركة "أجكو" ("إي جي سي أو") تحت العلامات التجارية الخمسة الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت"، و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا". ويتمّ توزيع منتجات "أجكو" عالمياً عبر 3,100 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو" ("إي جي سي أو") التي تأسست في العام 1990، في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2014 بلغ صافي مبيعات الشركة 9.7 مليار دولار أميركي. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.AGCOcorp.com، وwww.gsiag.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"سي إن إف إيه"
جيسي لوري
مديرة الاتصالات
هاتف: 3920-296-202
البريد الإلكتروني: jlowry@cnfa.org


"أجكو"
ريبيكا فابيان
المستشارة الأولى لدى "إنستينكتيف بارتنرز"
هاتف: 8518-415-646
البريد الإلكتروني: Rebecca.Fabian@instinctif.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14242/ar

No comments:

Post a Comment