Wednesday, July 1, 2015

رعاية دايمنشن داتا تدعم فريقاً يشارك دون تأهل في طواف فرنسا

يهدف فريق "إم تي إن-كوبيكا" إلى جمع المال من أجل تأمين خمسة آلاف دراجة للأطفال في أفريقيا

اريس - يوم الأَرْبعاء 1 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "دايمنشن داتا"، الشريك التكنولوجي الرسميّ لمنظمة "أموري سبورت" (إيه إس أو) المنظّمة لطواف فرنسا، أنّها أصبحت الشركة الراعية لفريق "إم تي إن-كوبيكا بيه/بي سامسونج" (إم تي إن-كوبيكا). ويُعتبر فريق "إم تي إن-كوبيكا" الذي يضمّ تسعة أشخاص، والذي يمثّل القارة الأفريقيّة للمرّة الأولى في تاريخها، واحداً من خمسة فرق دخلت الدورة من دون أن تتأهّل بدعوة لتشارك إلى جانب 17 فريق عالميّ للدراجات خلال طواف فرنسا للعام الحالي والذي ينطلق يوم السبت.
وعبّر فريق "إم تي إن-كوبيكا" عن فخره بالحصول على تحفيز في الدعم، كما أكّد أنّه سيعمل مع شركة "دايمنشن داتا" عن كثب خلال العقد الممتدّ لعدة أعوام حول التطوّرات التقنيّة المستقبليّة التي ستساعد على جذب عددٍ أكبر من الناس إلى هذه الرياضة.
وخلال شهر مارس من العام الحالي، أعلنت كلّ من "دايمنشن داتا" و"إيه إس أو" عن شراكة ستمتدّ على خمسة أعوام حيث ستصبح "دايمنشن داتا" الشريك التكنولوجي الرسمي لمنظمة "إيه إس أو". وسيقوم الطرفان بخلق ثورة في مجال تجربة المشاهدة لدى المليارات من مشجعي سباقات الدراجات حول العالم. وعند انطلاق طواف فرنسا يوم السبت، سيتمكّن كلّ من جهات بثّ السباق، والمعلّقين، والمشجعين الذين يشاهدون السباق من جميع أنحاء العالم، من متابعة جميع الدراجين الذين يبلغ عددهم 198 ضمن 22 فريق بالوقت الفعلي عبر التلفزيون. كما سيتمكّنون من متابعة سرعة كلّ دراج ومرتبته في السباق بالمقارنة مع الدراجين الآخرين – وكلّ ذلك عبر موقع إلكتروني للمتابعة الحيّة بنسخته التجريبية، بالإضافة إلى حصولهم على معلومات محسّنة عبر شاشات التلفاز.
ويغطّي طواف فرنسا، الممتد على 21 مرحلة، مسافة 3,344 كيلومتر وينتهي في الشانزليزيه في باريس يوم 26 يوليو.
و"كوبيكا" (كو-بي-كا) هي كلمة بلغة "نجوني" وتعني الاستمرار والتقدّم والتحرّك إلى الأمام. ويهدف فريق "إم تي إن-كوبيكا" خلال طواف فرنسا إلى جمع المال لتأمين خمسة آلاف دراجة للأطفال في أفريقيا، وذلك من خلال حملة الفريق بعنوان الدراجات تغيّر الحياة #BicyclesChangeLives*.
وقال جيريمي أورد، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة شركة "دايمنشن داتا": "تُعتبر الدراجة بالنسبة لآلاف الأشخاص في أفريقيا – بشكلٍ خاصّ المناطق الريفية منها – وسيلة التنقّل الوحيدة. سواء كانت تستخدم للذهاب إلى المدرسة أو العمل أو السوق – وحتّى ليذهب المرضى إلى المستشفيات والعيادات الطبيّة – فإنّ الدراجة تبقى جواز السفر إلى الحريّة وللتحرك إلى الأمام وللاستمرار. تفتخر ’دايمنشن داتا‘ بدعم فريق أفريقيا، وفي الوقت نفسه بقدرتها على إحداث تغيير بالنسبة للناس في أفريقيا".
وأضاف دوغلاس رايدر، المسؤول عن فريق "إم تي إن-كوبيكا بيه/بي سامسونج"، قائلاً: "تُعتبر الشراكة مع ’دايمنشن داتا‘ في هذا العقد الممتدّ على عدّة أعوام فرصة رائعة لفريق ’إم تي إن-كوبيكا بيه/بي سامسونج‘. وبالإضافة إلى وضع حملة #BicyclesChangeLives على الخريطة العالميّة لسباقات الدراجات خلال طواف فرنسا، ستقوم هذه الشراكة بمساعدة فريقنا على التقدّم نحو المستقبل. وتُعتبر ’دايمنشن داتا‘ من المؤسسات الشهيرة التي تتّخذ من جنوب أفريقيا مقرّاً لها التي توسّعت على صعيد عالمي، ويتناسب شعارها ’قوموا بتسريع طموحاتكم‘ مع فريق ,إم تي إن-كوبيكا‘. وبما أنّ الفريق يستفيد من التكنولوجيا سواء كان على الدراجة أم لا، فستقوم هذه الشراكة بنقل فريقنا وركوب الدراجات في أفريقيا إلى مستويات جديدة".
وعلّقت ساره فاويني، المديرة التنفيذية لدى "كوبيكا"، وقالت: "يُعتبر الدعم من الشركات الكبرى قيّماً بالنسبة لنا. إنّنا نقدّر كون ’دايمنشن داتا‘ ارتبطت مع حاجات جنوب أفريقيا، ونحن متحمّسون لهذه الشراكة وقدرتها على تحفيز الناس".
يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51132474&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "دايمنشن داتا هولدينجز"
هيلاري كينج
 +2782 414 9623


فريق "إم تي إن-كوبيكا"
فيت هامر
 +0039 342 975 4242




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15041/ar

 

No comments:

Post a Comment