Wednesday, July 1, 2015

مجموعة أتيك تقدم دورة لمهندسي تصميم المناطق الخطرة

 شركة خدمات تدريب المناطق الخطرة تقدم وحدات "كومب إي إكس إي إكس 12" عالمياً
 

دبي - يوم الأَرْبعاء 1 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "أتيك جروب" التي تعتبر جزءاً من مجموعة شركات "يوتيكس" الدولية، عن تقديمها لوحدة "كومب إي إكس إي إكس 12" إلى مجموعة من دورات "هازلوك" التي تقدمها (http://compextraining.com).
وتعد "كومب إي إكس" (التي تعني "المهارات في بيئات ’إي إكس‘") عبارة عن برنامج ترخيص عالمي للعاملين في مجال الكهرباء والميكانيك والمصممين الذين يعملون في بيئات قد تكون متفجرة. وتستكمل "كومب إي إكس يونيت إي إكس 12" علاقة السلامة في دورة حياة مكان العمل بالمناطق الخطرة من التصميم وصولاً إلى تسليم المنشأة وتشغيلها.
وجرى تقديم عرض "إي إكس 12" إلى المصممين الذين يصممون تطبيقات وأنظمة لبيئات تتضمن احتمال وقوع انفجارات بما يتوافق مع متطلبات المعيار الدولي "آي إي سي 60079 بارت 14". كما أنه مناسب للمهندسين المحترفين المسؤولين عن إدارة أمكنة العمل الخطرة هذه خلال تسليمها وتشغيلها.
وتعني إضافة "أتيك" مؤخراً لدورة "إي إكس 12" أن برنامج "كومب إي إكس" يسمح الآن بالوصول إلى الكفاءة والترخيص لطيف أوسع من فرق العمل والحالات. ويشمل هذا الطيف الحرفيين الكهربائيين والميكانيكيين ومتعددي المهارات والمهندسين المتخصصين المسؤولين عن تصميم وتركيب التطبيقات والأنظمة وللمدراء الذين يشرفون على تشغيل هذه المرافق.
ونصحت شيريل بيهلر، من السلطة التقنية في لمجموعة بـ: "أن تمتثل جميع الشركات العاملة في مجال التجميع لمتطلبات اختيار وتركيب معدات مستخدمة في بيئات قد تكون متفجرة. ويعتبر الامتثال لقواعد السلامة "إي إكس" جهداً جماعياً يقوم به الفريق وهو يجب أن يبدأ مع تصميم التطبيق والنظام كما ومراحل اختيار معدات كل مشروع".
وتعتبر مجموعة "أتيك" بمثابة حل عالمي لمنتجات المناطق الخطرة من خلال مجموعتها من الكابلات الكهربائية وإكسسوارات المناطق الخطرة، وفحوصات "إي إكس"، وخدمات التدريب، والهندسة والتشغيل.
ويتم تقديم "كومب إي إكس إي إكس 01- إي إكس 04" و"إي إكس 11 ميكانيكال" و"إي إكس إف" في جميع مراكز تدريب "أتيك".
لمحة عن "إي يو تكس إنترناشونال"
"إي يو تكس إنترناشونال" هي مجموعة شركات متخصصة في توفير منتجات كهربائية خاصة بالمناطق الخطرة، تقدم خدمات تدريب وفحص متخصصة على صعيد السلامة للشركات التي تتعامل مع عالم البيئات التي قد تنفجر. وتعتبر المجموعة التي تملك مكاتب ومرافق توزيع ومراكز تدريب وفحص في هيوستن، وسنغافورة ودبي، متخصصة في سلامة طواقم العمل وحماية الأصول من خلال توفير الكابلات الكهربائية ومنتجات المناطق الخطرة ذات الصلة التي تمتثل للمواصفات القياسية الكهربائية الأمريكية "إن إي سي"/"آي إي سي"، والمواصفات القياسية الكهربائية الدولية، و"أتيكس"، وبرنامج تدريب الكفاءات "آي إي سي إي إكس" ومن ضمنها تقييمات "كومب إي إكس"، وامتثال المرافق وخدمات فحص المعدات. وتعتبر مجموعة "أتيك" جزءاً من مجموعة شركات "إي يو تيكس إنترناشونال".
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أتيك" بوب هاسيت
971.4.2146.373+
المدير العام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
البريد الإلكتروني: bhassett@ateccertification.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15038/ar

No comments:

Post a Comment