Tuesday, November 15, 2016

روكويل أتوميشن تستثمر مبلغ 12 مليون دولار لجلب العلم والتكنولوجيا إلى الجيل القادم من القوى العاملة



Blake Moret, Rockwell Automation president and CEO, FIRST Tech Challenge (FTC) Team 6022, “TBD,” FRC team FIRST Robotics Competition (FRC) Team 120, “Cleveland’s Team,” Don Bossi, president and CEO, FIRST and Jay Flores, Rockwell Automation global STEM ambassador. (Photo: Business Wire)
أعلنت الشركة عن التزام من أربع سنوات وبقيمة 12 مليون دولار أمريكي مع "فيرست" لمعالجة الحاجة الملحّة إلى الالهام والتدريب للمهن الصناعية اليوم


ميلووكي - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK) عن اضطلاعها بالتزام لمدة أربع سنوات وبقيمة 12 مليون دولار أمريكي بمبادرة "فيرست" – للإلهام والاعتراف بالعلوم والتكنولوجيا – التي تأسست لاستقطاب اهتمام الشباب وتحفيزهم على المشاركة في مجال العلم والتكنولوجيا.
قدمت "روكويل أوتوميشن" على مدى السنوات العشر الماضية دعماً واسع النطاق بقيمة تتجاوز الـ15 مليون دولار أمريكي وذلك لتلبية الحاجة الماسة إلى ملء الوظائف الشاغرة  في مجال العلم والتكنولوجيا، والتعليم والرياضيات التي تحفز الابتكار. تبقى الكثير من هذه الوظائف شاغرة بسبب نقص الوعي بأنواع الوظائف المتوفرة التي تتطلب قدراً عالياً من التقنية والافتقار إلى المهارات اللازمة للتأهل لتلبية احتياجات هذا العصر.
وقال بلايك موريت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن" في سياق تعليقه على الأمر: "بفضل التكنولوجيا خاصتنا والأشخاص الذين يعملون لدينا، نحن نساعد على إلهام الجيل المقبل من المبدعين على تلبية الطلب على المواهب لصالح عملائنا وشركتنا. ومن شأن شراكتنا الاستراتيجية مع ‘فيرست’ أن تساعدنا على زيادة وصولنا ورؤيتنا إلى طلاب العلوم، والتقنية، والهندسة، والرياضيات في كافة أنحاء العالم".
بالإضافة إلى كونها راعياً عالمياً لبرنامج "فيرست ليجو ليج" والراعي لجائزة "الابتكار في التحكم" خلال مسابقة "فيرست روبوتيكس"، يقوم نحو 200 موظف يعملون لدى شركة "روكويل أوتوميشن" حول العالم بالتبرع بوقتهم من أجل برامج "فيرست"، في حين أن أكثر من 300 موظف يتطوعون من أجل المنظمة في قدرات أخرى. كما تتبرع الشركة بمنتجات وثيقة الصلة بألعاب ووسائل تسجيل النقاط الخاصة ببرنامج "فيرست". يتم استخدام المنتجات المقدّمة هذه خصيصاً لأنظمة تسجيل النقاط وملاعب مسابقة "فيرست روبوتيكس"، وهي مدمجة في حزم القطع التي تستخدمها الفرق لصنع الروبوتات الخاصة بها.
ومن جهته، قال دونالد إي بوسي، رئيس "فيرست": ""سيسمح لنا هذا الالتزام السخي الذي يمتد  على عدة سنوات والمقدّم من ‘روكويل أوتوميشن’ بالتركيز على الجوانب الاستراتيجية لشراكتنا، مع الاستمرار في توسيع نطاق برامجنا وتزويد الطلاب بمجموعة أوسع من المنتجات والتطبيقات الرائدة في الصناعة. تتمتع الشركة بتاريخ طويل وغني في دعم ‘فيرست’.
تعتبر "روكويل أوتوميشن" الشريك الاستراتيجي لـ"فيرست"، ما يدل على مستويات الرعاية العالية المتاحة لدى "فيرست". كما أنها مورد رئيسي لمسابقىة "فيرست روبوتيكس".
لمزيد من المعلومات حول برامج "فيرست" وفرص الرعاية، يرجى الاتصال عبر  البريد الإلكتروني التالي: development@firstinspires.org
لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"
تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.
لمحة عن "فيرست"
تأسست "فيرست" (للإلهام والاعتراف بالعلوم والتكنولوجيا) على يد المبتكر المتفوق دين كايمن  عام 1989 بهدف نشر الإلهام بضرورة  تقدير العلوم والتكنولوجيا لدى الشباب. تقوم "فيرست" التي تتخذ من مانشستر في نيو هامشاير مقراً رئيسياً لها، بتصميم  برامج سهلة المنال  ومبتكرة لبناء الثقة بالنفس، والمعارف، والمهارات الحياتية مع تحفيز الشباب للاستفادة من الفرص في مجال العلم والتكنولوجيا والهندسة. بفضل الدعم الذي توفره أكثر من 200 من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" ومنح دراسية تفوق قيمتها الـ30 مليون دولار أمريكي، تستضيف المنظمة التي لا تتوخى الربح مسابقة "فيرست روبوتيكس" للطلاب من الصف الـ9 إلى الصف الـ21، وتحدي "فيرست تك تشالينج" للطلاب من الصف الـ7 إلى الصف 12؛ و"فيرست ليجو ليج" للطلاب من الصف الـ4 إلى الصف الـ8؛ و"فيرست ليجو ليج جونيور" للطلاب من الصفوف ما قبل الابتدائية حتى الصف الـ4.  "غرايشوس بروفيشيوناليزم" هي وسيلة للقيام بالأمور، تشجع العمل عالي الجودة وتعزز قيمة الآخرين، وتحترم الأفراد والمجتمع. لمعرفة المزيد حول "فيرست"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.firstinspires.org.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"روكويل أوتوميشن"
داريس إل. براون
هاتف: 414.382.4852
البريد الإلكتروني: dlbrown@ra.rockwell.com
أو
"فيرست"
بروك بلو
هاتف: 603.206.2048
البريد الإلكتروني: bblew@firstinspires.org




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19054/ar

No comments:

Post a Comment