Thursday, November 17, 2016

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة الـ18 ينطلق في شينزن ويسلط الضوء على تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزّز

شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 17 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): انطلق معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف")، الحدث التكنولوجي الرائد في الصين، في 16 نوفمبر في مركز شينزن للمعارض والمؤتمرات بالصين. وسيجمع هذا الاحتفال السنوي الرائع الذي يمتد على مدى ستة أيام، الآلاف من أحدث وأهم الابتكارات التقنية، حيث ستكون تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز الناشئة مركز الاهتمام.
وشهد عام 2016 عدداً كبيراً من منتجات وتطبيقات الواقع الافتراضي التي انتشرت بشكل واسع في السوق، لذا قدم معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة "سي إتش تي إف 2016" منطقة خاصة للزوار لتجربة الواقع الافتراضي والواقع المعزز، ليختبروا تلك الأدوات المبتكرة بشكل شخصي. وقدمت بعض الشركات التكنولوجية الرائدة أحدث منتجات الواقع المعزز والافتراضي خاصتها في الحدث. وعلى سبيل المثال، بإمكان آلة زمنية بتقنية الواقع الافتراضي صممها ووهان زونجفيشوشي محاكاة حركات التحليق بمنصة دوارة بزاوية 360 درجة لخلق تجربة طيران حقيقية للمستخدمين. وقدمت "آيديالينس تكنولوجيز" جيلها الثاني من جهاز الواقع الافتراضي الشامل "كيه 2" في معرض "سي إتش تي إف 2016". ويتميّز هذا الجهاز القوي، الذي تم تحقيقه بأكثر من 220 براءة اختراع، بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 110 درجات والتي تضمن تجربة مشاهدة واقعية وغامرة.
وستقوم شركة "بكين شينلينكيجينج كالتشر"، الرائدة المبدعة في قطاع الواقع الافتراضي في الصين، بتجهيز مدينة ملاهي بتقنية الواقع الافتراضي للزوار للمشاركة في "لعبة محاكاة كاملة الحركة" مختلفة تماماً عن النوع التقليدي. وعندما ينضم اللاعبون إلى الألعاب في مدينة ملاهي الواقع الافتراضي، سيطلب منهم أن يقوموا بحركات بأجسامهم كالاستلقاء، والقفز، والتسلق أو حركات أخرى. حيث سيتم إنشاء تجربة واقعية في الألعاب بشكل طبيعي، بدمجها بتقنيات الواقع الافتراضي المتطورة ومحاكاة البيئة.
يقدم معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة "سي إتش تي إف" مسارين فريدين لزيارات متقدمة للاطلاع على تقنيتي الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وفق الجدول الزمني التالي:
زيارة الواقع الافتراضي – من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً، في 17 نوفمبر
زيارة الواقع المعزز - من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً، في 18 نوفمبر
لمحة عن معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة "سي إتش تي إف":
يعقد معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة "سي إتش تي إف 2016" تحت موضوع "مدفوعٌ بالابتكار، وموجه نحو النوعية". يعتبر معرض "سي إتش تي إف"، الذي قدّم 17 عاماً من المعارض الناجحة، منصة شهيرة وبالغة الأهمية للعرض والتجارة والتي تتمتع بتأثير عالمي على قطاعات مختلفة، وخصوصاً قطاعي العلوم والتكنولوجيا. ووفقاً للتعليقات الواردة من العارضين المشاركين خلال العام الماضي، فإن 80 في المائة منهم يرغبون بالمشاركة به مرة أخرى. وحظي حدث التكنولوجيا الرائد في الصين بموافقة العديد من الجهات الرسمية، ويعقد في مركز شينزن للمعارض والمؤتمرات "إس زد سي إي سي" سنوياً. لمزيد من التفاصيل، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.chtf.com/english/ أو https://www.facebook.com/CHTFChina/.
يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة
أليس تشين
هاتف: 13422884433-86
البريد الإلكتروني: chtf2016@qq.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19081/ar