Wednesday, November 2, 2016

تواصل مع قادة الأعمال في العالم المكرّسين لتحسين الأداء في مؤتمر كابابليتي كاونتس 2017 في العاصمة واشنطن

يركّز مؤتمر معهد "سي إم إم آي" على كيفية استغلال القدرة التنظيمية لبناء ثقافات من الدهاء والإبتكار

بيتسبيرج - يوم الثُّلَاثاء 1 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بحسب استطلاع أجرته شركة "برايس وترهاوس كوبرز" حول المدراء التنفيذيين للعام 2016، يتطلع المدراء التنفيذيون إلى قياس أثر وقيمة الإبتكار بشكل أفضل لمساهميهم الرئيسيين. وتعالج الشركات هذه التحديات عبر الحصول على آراء أفضل حول العمليات التجارية.
ويعالج معهد "سي إم إم آي" كيف أن الاستثمار في الأعمال وتحسين العمليات يبني القدرة في مؤتمر "كابابيليتي كاونتس" الذي ستستضيفه الإسكندرية في ولاية فيرجينيا خارج العاصمة واشنطن في 16 و17 مايو 2017. وسيستعرض المؤتمر أحدث اتجاهات السوق وقصص نجاح حول كيفية جعل العمليات التجارية أكثر فعالية وصناعة ثقافة من التحسين المتواصل.
كذلك، سيقدم المؤتمر سلسلة من ورشات العمل التعاونية وأفكار ملفتة ومناقشات تفاعلية تركّز على إعطاء أفكار فعالة وقابلة للتنفيذ حول معنى المنظمة القادرة. ويتوقع حضور مئات المهنيين المعنيين في مجال الأداء وتحسين القدرة من مختلف الخلفيات والدول والخبرات.
وبحسب مقال نشرته مجموعة "بوسطن" للاستشارات في العام 2016، غالباً ما تصبّ الشركات جام تركيزها على النتائج وقليلاً ما تركّز على القدرات، أي القوى التي يجب أن تبنيها وتعزّزها من أجل النجاح والأهم المحافظة على هذا النجاح.
وقال مايكل ويست، رئيس البرنامج ومؤسس ورئيس "ناتشورال إس بي آي": "إذا أردت المنافسة، عليك تحسين الأداء. إذا أردت تحسين الأداء، عليك زيادة القدرة. إذا أردت زيادة القدرة، عليك حضور هذا المؤتمر".
وسيقدّم مؤتمر "كابابيليتي كاونتس 2017" ست حلقات، توفّر أفضل الممارسات والحلول للمهنيين المتخصصين في مختلف المجالات والمسؤولين عن زيادة الأداء في مؤسستهم. بالإضافة إلى ذلك، سترفع من قيمة تجربة المؤتمر البرامج التعليمية التي تستغرق نصف يوم، والتحدي السنوي الثاني حول القدرة، وحصص تدريبية خاصة. ويستطيع الحضور أن يشخّصوا برنامجهم الممتد على يومين عبر اختيار حصص من ست حلقات:
  • "سي إم إم آي" على المسار – تعدّ هذه الحلقة لمن هم على مسار القدرة وتستعرض حالات دراسات من منظمات قدّمت مشاريع أو منتجات ناجحة باستخدام "سي إم إم آي".
  • تحسين قدرتك – تعدّ هذه الحلقة لمن يملكون مهارات متقدمة في تحسين وإدارة القدرة. ستركّز على كيفية استغلال المنظمات قدراتها وتتخطّى المنافسة وتظهر أفضل الممارسات.
  • تقييم "سي إم إم آي" – تضمّ هذه الحلقة مهنيين متخصصين وخبراء سيشاطرون معرفتهم ويساعدون الأفراد والمنظمات على بدء مسيرتهم مع "سي إم إم آي" وكيفية التخطيط والقيام بعمليات تقييم عالية القيمة عبر "سي إم إم آي". تعدّ هذه الحلقة لمن يخطّطون القيام بتقييمهم الأول أو يستعدّون للحصول على إعادة تقييم.
  • تبني "سي إم إم آي" بحسب القطاع – تضمّ هذه الحلقة عروضاً حول تبني "سي إم إم آي" وتحسين القدرة في جميع القطاعات الصناعية (مثل صناعة الطيران والدفاع والمصارف والتمويل وتكنولوجيا المعلومات والبحوث، إلخ).
  • الحل الكامل – تضمّ هذه الحلقة عروضاً مع تبني وتطبيق "سي إم إم آي" مع نماذج ومعايير وجهات معرفية وأساليب أخرى (مثل معايير "آيزو" و"أجايل" و"بي إم بوك" و"آي تي آي إل").
  • القدرة المرتكزة على فرع المعرفة تركّز هذه الحلقة على تبني فرع المعرفة المهني لـ"سي إم إم آي" (مثل تطوير البرامج و"أجايل" وتصميم وتطوير العمليات، وإدارة البرامج والمشاريع، وتطوير العمال وتدريبهم).
حتى يستعدّ المهنيون المتخصصون للمؤتمر، ستنطلق سلسلة الندوات عبر الإنترنت السنوية الثانية، "التحدي حول القدرة" ("ذا كابابيليتي تشالنج")، في ديسمبر 2016. ويعدّ "التحدي حول القدرة" منافسة تستعرض قصصاً مثيرة عن منظمات تبني القدرة وتحسّن الأداء. وستعقد سلسلة الندوات عبر الإنترنت من ديسمبر حتى أبريل 2017 وتستعرض المشاركين في "التحدي حول القدرة" فيما يخبرون قصصهم حول نجاح أعمالهم. وستجرى الجولة النهائية في مؤتمر "كابابيليتي كاونتس 2017" في مايو وسيعلن عن الفائز في "التحدي حول القدرة" أمام جميع الحاضرين في المؤتمر. وقد فاز موقع AEGIS.net بالتحدي حول القدرة في نسخته الأولى وتم تكريمه في مؤتمر العام 2016. وكرّم معهد "سي إم إم آي" إنجاز "إيجس" بعرض فيديو لقصة نجاحها بعنوان "بناء أعمال أكثر قوة عبر ’سي إم إم آي‘".
وسيقدّم مؤتمر "كابابيليتي كاونتس 2017" إلى المشاركين في المؤتمر موارد جاهزة للاستعمال وأدوات وأفضل الممارسات من خبراء في القطاع لمشاطرتها مع منظمتهم. وثمة فرص عدة للحصول على عائد على الاستثمار من استثمارك التنموي المهني في هذا المؤتمر الرفيع المستوى. ألقِ نظرة على ما يمكن أن تتوقعه من مؤتمر معهد "سي إم إم آي" وشاهد الفيديو.
للمزيد من المعلومات حول مؤتمر "كابابيليتي كاونتس 2017" لمعهد "سي إم إم آي" أو لتفاصيل التسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://CMMIConferences.com.
هل تملك قصة مع "سي إم إم آي" تجسّد أهدافاً واضحة وتسلّط الضوء على نتائج قابلة للقياس؟ قدّم طلباً لتعرضها في مؤتمر "كابابيليتي كاونتس 2017" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://cmmiinstitute.com/conferences#callforpapers.
لمحة عن معهد "سي إم إم آي"
يعتبر معهد "سي إم إم آي" (CMMIinstitute.com)، الرائد العالمي في تطوير الممارسات الفضلى على صعيد الأفراد والعمليات والتقنية. ويقدم المعهد الأدوات والدعم للمنظمات لإجراء مقارنة مرجعية لقدراتها وبناء النضج من خلال مقارنة عملياتها مع الممارسات الفضلى وتحديد ثغرات الأداء. وعلى مدى أكثر من 25 عاماً، حازت الآلاف من المنظمات عالية الأداء في مجموعة متنوعة من القطاعات ومن ضمنها الفضاء، والخدمات المالية والخدمات الصحية والبرمجيات والدفاع والنقل والاتصالات، على تصنيف مستوى النضج من "سي إم إم آي" وأثبتت أنها شريكة أعمال وتوريد قادرة. ويعدّ معهد "سي إم إم آي" جزءاً من عائلة "إيساكا"، وهي منظمة عالمية غير ربحية تساعد المهنيين المتخصّصين للمزيد على تحقيق القدرة الايجابية للتكنولوجيا. للمزيد من المعلومات حول السبل التي يستطيع معهد "سي إم إم آي" من خلالها مساعدة منظمتكم على تحسين أدائها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: CMMIinstitute.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

معهد "سي إم إم آي"
شافون هويل
هاتف: 6524-353-215
البريد الإلكتروني: choyle@cmmiinstitute.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18961/ar