Wednesday, November 16, 2016

إنسايت ميديا تطلق التقرير الفني حول تقنية النقاط الكمية


يفصّل التقرير كيفية قيام تقنية النقاط الكمية بتوسيع طيف ألوان التلفزيون وتحسين المدى الديناميكي العالي "إتش دي آر"

نوروولك، كونيكتكت - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "إنسايت ميديا" اليوم عن إطلاق تقرير جديد يتعمق في العلم الذي يكمن وراء تقنية النقاط الكمية المتعلقة بشاشات العرض. وقام كريس تشينوك من "إنسايت ميديا" بتأليف التقرير الذي يحمل عنوان "تقنية النقاط الكمية سترتقي بمنتجات شاشات العرض إلى المستوى التالي"، والذي يفصّل مجموعة من المواضيع التي تشمل خيارات طيف الألوان الواسع، والمدى الديناميكي العالي ("إتش دي آر") وتعقيدات تقنية النقاط الكمية.

ويعطي التقرير لمحة عامة عن التقنيات الثلاث التي تُستخدم عادةً لخلق شاشات طيف ألوان واسع ("دبليو سي جي"): الشاشات العاملة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي"، وشاشات الكريستال السائل "إل سي دي" والنقاط الكمية.  

على الرغم من أن تلفاز "أو إل إي دي" مثلاً يمكن أن ينتج معظم طيف الألوان الكاملة "دي سي آي- بيه 3" في مستويات إضاءة منخفضة، إلّا أنّ الحدود في ذروة الانبعاث وسطوع اللون تؤثران على قدرات الشاشة على إيصال الألوان. وبالتالي، تظهر الصور باهتة وذات مستويات إضاءة عالية وانخفاض في حجم اللون. ويوفر تطبيق بنيات الثغرات الدقيقة في شاشات "أو إل إي دي" ألوان أكثر تشبعاً وطيف أوسع من الألوان. وتُعتبر المفاضلة مع هذه البنية تضييقاً لزوايا المشاهدة في الشاشة.

ويغوص التقرير المؤلف من 27 صفحة أيضاً في تقنية كل نوع من هذه الشاشات ويشير إلى نقاط القوة والضعف الفريدة فيها.

وتشمل المواضيع التي يغطيها التقرير ما يلي: (يمكن استخدام صورة جدول المحتويات أدناه كبديل)

    خيارات طيف الألوان الواسع

    الشاشات العاملة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي"
        البنية الباعثة
        بنية الثغرات الدقيقة
        هندسة البكسل
    شاشات الكريستال السائل "إل سي دي" 

    هندسة العرض
    خيارات التعتيم
    طيف الألوان الواسع من خلال شاشات العرض بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء المعززة بالفوسفور
    طيف الألوان الواسع من خلال ضبط ترشيح الألوان

    الشاشات العاملة بتقنية النقاط الكمية

    تقنية النقاط الكمية
    شريط تقنية النقاط الكمية
    أنبوب تقنية النقاط الكمية
    الأجهزة العاملة بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء على الرقاقة بواسطة تقنية النقاط الكمية
    تقنية النقاط الكمية العاملة بالكهرباء

    الخلاصة

وقال كريس تشينوك، الرئيس والمؤسس لدى "إنسايت ميديا" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعتبر النقاط الكمية مواد رائعة تتمتع بقدرات بدأنا باستكشافها للتوّ. ويحدد هذا التقرير الفرصة الكبيرة التي تتيحها تقنية النقاط الكمية في مجال الشاشات، وخاصة في ظلّ تمديد الشاشات لقدراتها اللونية من أجل تحقيق طيف الألوان الواسع ’بي تي. 2020‘. ويمكن استخدامها أيضاً في تطبيقات أخرى بدءاً من الخلايا الشمسية وصولاً إلى التصوير والتصوير العضوي ومن الواضح أنها تقنية لا بدّ من العمل عليها".

تقوم تقنية النقاط الكمية الآن بتعزيز شاشات الكريستال السائل "إل سي دي" وتقدم طيف ألوان واسع يمكن أن يكون أكبر من الطيف الذي توفره الشاشات العاملة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي" وغيرها من تقنيات شاشات العرض "إل سي دي". وتوفر شاشات العرض بتقنية النقاط الكمية، مع المدى الديناميكي العالي "إتش دي آر"، بعضاً من أداء الصورة الأفضل في السوق.

لتحميل التقرير الكامل بعنوان "تقنية النقاط الكمية سترتقي بمنتجات شاشات العرض إلى المستوى التالي"، يرجى زيارة: "إنسايت ميديا".

لمحة عن "إنسايت ميديا"

تعتبر "إنسايت ميديا" شركة استشارات تركز على أحدث التقنيات في مجال التصوير والشاشات المستخدمة في البثّ، والسينما، وتقنية المرئي والمسموع المتخصصة، والإلكترونيات الاستهلاكية وسوق العرض. بإمكانكم معرفة المزيد على الموقع الإلكتروني التالي:www.insightmedia.info.

Contacts

"إنسايت ميديا"

كريس تشينوك

هاتف: 8464-831-203

البريد الإلكتروني: Chris@insightmedia.info









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19050/ar

No comments:

Post a Comment