Tuesday, November 15, 2016

مجموعة شركات إستي لودر تستحوذ على تو فيسد

علامة مستحضرات التجميل التجارية المبتكرة، والشهيرة المحبوبة من قبل المستهلكين تضيف محرك نمو استراتيجي قوي آخر للشركة، في حين تواصل تنويع حافظتها

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL)، أنها وقعت اتفاقية للاستحواذ على "تو فيسد"، العلامة التجارية لمستحضرات التجميل النسائية المرحة الشهيرة بجودتها العالية، ومستحضرات التجميل العصرية الخاصة بها التي يحبها المستهلكون. ومن المتوقع أن تقوم "تو فيسد"، وهي إحدى أسرع علامات مستحضرات التجميل التجارية نمواً بنوعيات متخصصة متعددة وعلى شبكة الإنترنت، أن تعزز مركز ريادة الشركة في فئة مستحضرات التجميل الفاخرة سريعة النمو عالمياً، وأن تزيد وصول الشركة للمستهلكين في القناة المتخصصة، وتكسب جيل الألفية – جميعها تتوافق للغاية مع استراتيجية الشركة.

وتقدم شركة "تو فيسد"، التي تم إطلاقها في عام 1998 من قبل الموهوبين في مجال مستحضرات التجميل، جيرود بلاندينو وجيريمي جونسون، والتي تتم إدراتها حالياً من قبل جونسون، وبلاندينو والرئيس التنفيذي، إيريك هوهل، تشكيلة تمكين جريئة من مستحضرات التجميل للعيون والوجه والشفاه. وتُوجِد "تو فيسد"، المحبوبة لجودتها العالية، وتركيباتها المبتكرة، وأسماء منتجاتها الجريئة وعبواتها المميزة، صلةً نفسيةً وحقيقية مع المستهلكين، كما كوّنت متابعةً كبيرة وأوجدت مجتمعاً نابضاً بالحياة بين جيل الألفية الشغوف بوسائل التواصل الاجتماعي، والأزياء وثقافة البوب. ولدى "تو فيسد" ما يفوق 7.3 مليون متابع على "إنستغرام"، كما أنها من بين أفضل ثمانية علامات تجارية لمستحضرات التجميل في القناة ذات النوعية المتخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشهدت "تو فيسد" نمواً كبيراً على مدى السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن تصل صافي مبيعاتها إلى ما يفوق 270 مليون دولار أمريكي في عام 2016. ويمثل هذا نمواً يفوق 70 في المائة في السنة وربحاً متضاعفاً سنوياً بنسبة 60 في المائة على مدى السنوات الثلاث الماضية. وشكلت "تو فيسد" جزءاً من حافظة شركة الاستثمار  "جنرال أتلانتيك" الرائدة ذات النمو العالمي منذ عام 2015. ووافقت مجموعة شركات "إستي لودر" على الاستحواذ على الوكالات التي تملك العلامة التجارية بسعر شراء يبلغ حوالي 1.45 مليار دولار أمريكي. ومن المتوقع أن يتم إتمام عملية الاستحواذ في ديسمبر من عام 2016.

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر" في معرض تعليقه على الموضوع: "تعتبر ’تو فيسد‘ إحدى علامات مستحضرات التجميل التجارية الأكثر حيوية في العالم. كما تتمتع بزخم نمو هائل في القنوات المتخصصة والمتعددة، والقنوات الهامة والاستراتيجية وسريعة النمو على شبكة الإنترنت. ومع ’تو فيسد‘، نحن نرى فرصة رائعة لخلق قيمة إضافية من خلال التوسع في الأسواق الجديدة والقائمة في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي على حد سواء، وكذلك في مجال البيع بالتجزئة في الرحلات على الصعيد العالمي. وقام كل من جيريمي، وجيرود، وإيريك وفريق عمل ’تو فيسد‘ بأكمله بإنشاء علامةٍ تجارية مبتكرة ورائعة. ونحن نتطلع قدماً للعمل معهم لمواصلة الاستفادة من الروح الرابحة للعلامة التجارية".

ومن جهته، قال جيريمي جونسون، وجيرود بلاندينو، المؤسس المشارك لشركة "تو فيسد": "نحن سعداء بتوحيد الجهود مع مجموعة شركات ’إستي لودر‘ أثناء مواصلتنا لتحفيز نمو ’تو فيسد‘ الديناميكي. هذا وبدأنا عملنا وراء طاولات بيع علامة ’إستي لودر‘ التجارية، وبالتالي نحن نعتبر هذا الأمر بمثابة ’عودة للوطن‘ بالنسبة لنا بحق. وتقدّر مجموعة شركات ’إستي لودر‘ رؤيتنا الفريدة من نوعها – المتمثلة بتقديم منتجات مستحضرات تجميل مبتكرة، وناعمة على البشرة، تمنح النساء الثقة لكي يقمن ’بالاستمتاع واللهو، ويحلمن أحلامأً كبيرة‘ – وهي ملتزمة بضمان احتفاظنا واستفادتنا من الركائز الأساسية لعلامتنا التجارية، والتي تعتبر هامة جداً بالنسبة لنا ولأنصارنا. وسيساعدنا هذا الالتزام، مترافقاً مع الموارد المذهلة من الطراز العالمي الخاصة بمجموعة شركات ’إستي لودر‘، على ضمان النمو والنجاح المستمر لـ ’تو فيسد‘ لسنواتٍ عديدةٍ قادمة".

وتشمل المجموعة المتنوعة من مستحضرات التجميل بالألوان من "تو فيسد" مفضلات المجموعة بين جميع فئات مستحضرات التجميل الفرعية. وسرعان ما أصبحت ماسكارا "بيتر ذان سيكس" الشهيرة، والتي أطلقت في عام 2013، الماسكارا الأكثر مبيعاً لدى كافة شركاء البيع بالتجزئة الأساسيين للعلامة التجارية في أسواق متعددة، وباعت أكثر من 2.5 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم. كما أصبح كريم الأساس الخفي المرغوب والخاص بالعلامة التجارية، والذي يحمل اسم "بورن ذيس واي"، الذي تم إطلاقه في يوليو من عام 2015، أحد كريمات الأساس الأكثر مبيعاً ضمن قنوات التوزيع الخاصة بها. وتشتهر "تو فيسد" أيضاً بألواح ظلال العيون والمجموعات الفريدة من نوعها والمغلفة بشكل جميل، والتي تجمع استراتيجياً بين المنتجات الأكثر مبيعاً والابتكارات الجديدة؛ على سبيل المثال، أصبحت مجموعة عيد الميلاد الخاصة بالعلامة التجارية امتيازاً رئيسياً يعاد تجديده سنوياً بقدر كبير، والذي يحفز نجاحها الاستثنائي.

وقال ويليام بيه. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة شركات "إستي لودر": "تعتبر روح الريادة الكامنة في صميم مجموعة شركات ’إستي لودر‘ واضحة في نجاح ’تو فيسد‘ الملحوظ. وبدأ جيرود وجيريمي العلامة التجارية بمفهوم إبداعي بسيط ولكنه مقنع في الوقت ذاته، وقاما بتحويلها إلى أمر استثنائي بالفعل. ونحن سعداء للغاية بأن ’يعود" كل من جيريمي وجيرود إلى الشركة التي بدءا حياتهما المهنية فيها في مجال التجميل، كما نرحب بانضمام فريق ’تو فيسد‘ بأكمله إلى عائلتنا".

ومن جانبه، قال أندرو كروفورد، المدير الإداري والرئيس العالمي للبيع بالتجزئة والمستهلك في "جنرال أتلانتيك": "’تو فيسد‘ هي شركة ذات نمو رائع وتتمتع بسجل حافل من ابتكار المنتجات الناجحة وصلة حقيقية بعملائها. ونعمنا بشراكةٍ قوية مع جيريمي، وجيرود وإيريك وبقية فريق ’تو فيسد‘، كما نعتقد أن مستقبل الشركة الباهر سيتعزز فقط كجزء من حافظة مجموعة شركات ’إستي لودر‘".

وسيضيف جون ديمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر"، "تو فيسد" إلى حافظة العلامات التجارية التي يشرف عليها.

وتلقّت مجموعة شركات "إستي لودر" الاستشارة المالية من "إيفركور" و"بي إن بيه باريباس"، والاستشارة القانونية من "لوفينشتاين ساندلر" المحدودة. وتلقّت "تو فيسد" الاستشارة المالية من شركة "جولدمان، ساكس آند كو" و"جيفريز" المحدودة، والاستشارة القانونية من "بول، وايس، ريفكند، وارتون آند جاريسون المحدودة".

دعوة إلى مؤتمر هاتفي

ستستضيف مجموعة شركات "إستي لودر" مؤتمراً هاتفياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة والنصف صباحاً (بالتوقيت الشرقي) غداً، الموافق للـ 15 من نوفمبر من عام 2016 لمناقشة هذه الصفقة. رقم الاتصال الهاتفي بالمؤتمر هو: 4716-294-888 في الولايات المتحدة الأمريكية أو: 0101-902-706 من جميع أنحاء العالم (رقم تعريف المؤتمر هو: 20656069). كما سيتم بث المؤتمر أيضاً على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.elcompanies.com/investors/events-and-presentations.

وتنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي ومن ضمنها المعلومات الواردة في الملاحظات المذكورة والبيانات المرتبطة بالتوقعات الخاصة بالعلامة المستحوذ عليها، ومنافع الاستحواذ، على مخاطر وشكوك. وتتضمن العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية والنتائج الواردة في هذه البيانات التطلعية الظروف الاقتصادية الحالية وظروف أخرى في السوق، والإجراءات التي يتخذها تجار التجزئة والموردين والمستهلكين والمنافسين، وقدرة الشركة على دمج الأعمال المستحوذة بنجاح و/أو تنفيذ خطتها الاستراتيجية على المدى الطويل والعوامل المذكورة في تقرير الشركة السنوي وفقاً لنموذج "10-كي" للعام المنتهي في 30 يونيو 2016. 

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و"باي كيليان" و"بي إي سي سي إيه".

"إي إل سي – إف"

"إي إل سي – آي"

"إي إل سي – سي"

"إي إل سي – بي"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"إستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دنيس دي أندريا

هاتف: 4384-572-212

أو

العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

هاتف: 4438-572-212









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19053/ar

No comments:

Post a Comment