Thursday, November 17, 2016

شبكة دي إن إس شيلد من نوستار تقدم بأمان أداء إنترنت عالي السرعة

شبكة "دي إن إس شيلد" من "نوستار" تقلل من الكمونية، وتعزز الأمن وتزيد من الموثوقية لنظام "نوستار ألترا دي إن إس"؛ وهي شبكة خاصة من اتصالات "دي إن إس" تعيد هندسة الإنترنت للحد من الاعتماد على الشبكات العامة

ستيرلينج، فرجينيا - يوم الخَمِيس 17 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نوستار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز::NYSE NSR)، وهي مزود موثوق به، ومحايد لخدمات المعلومات في الوقت الحقيقي، عن الإطلاق الرسمي لـ"دي إن إس شيلد"، وهي شبكة عالمية ذات اتصالات آمنة وخاصة لنظام أسماء النطاقات ("دي إن إس") بين "نوستار" وشركائها. وتعتبر شبكة "دي إن إس شيلد" من "نوستار" مستقلة عن شبكات الإنترنت العامة وتجسّد المقاربة الأولى من نوعها في القطاع للحدّ من الكمونية والخروقات الأمنية لحركة مرور "دي إن إس" ضمن شبكة الشركاء.

وقال رودني جوف، نائب الرئيس الأول والزميل المتميز لدى "نوستار" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يشكّل نظام ’دي إن إس‘ عصب الإنترنت، إلّا أنّ تصميم البروتوكول الأصلي لم يكن خالياً من العيوب ولم يأخذ في عين الاعتبار بعض مشاكل الأمان المحتملة، مما جعله الآن هدفاً جذاباً للهجمات. ويشكل تحسين وحماية ’دي إن إس‘ مهمة ذات أهمية حرجة حيث يمكن أن يؤدي انقطاعه إلى توقف العمليات، وكمونية الشبكة، وفقدان العائدات، وتجربة سلبية للعلامة التجارية".

وخلق الظهور الأخير للبرمجية الخبيثة "ميراي"، التي عرضت أجهزة إنترنت الأشياء غير الآمنة للخطر، البيئة المثالية لهجمات الحرمان من الخدمات الموزعة أو حجب الخدمات ("دي دي أو إس") على خوادم نظام أسماء النطاقات "دي إن إس" ممّا أدى إلى عمليات انقطاع المواقع الرئيسية. وتشكّل شبكة "دي إن إس شيلد" اتصالاً آمناً بين خوادم "نوستار ألترا دي إن إس" الموثوقة والخوادم التكرارية لشركائها، وتخفف نقاط ضعف الأهداف المعرضة لهجمات الحرمان من الخدمات الموزعة أو حجب الخدمات ("دي دي أو إس") وانتحال نظام أسماء النطاقات "دي إن إس"، مع تخفيض كمونية معاملات "دي إن إس" وتحسين موثوقية استجابات الاستفسار إلى حد كبير.

تكمل شبكة "دي إن إس شيلد" من "نوستار" شبكة "آي بيه أنيكاست" العالمية بإضافة نتائج عالية من العقد الخاصة إلى الـ 30 عقدة عامة القائمة عبر القارات الست للإجابة عن أكثر من 33 مليار استفسار في اليوم. تتضمن شبكة "نوستار" حلّ تخفيف تأثير هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة الذي يحمي شبكة "ألترا دي إن إس" الخاصة بها، إلا أن إضافة شبكة "دي إن إس شيلد" ستقوي دفاعاتها ضدّ أي هجوم من خلال إلغاء الحركة بكاملها من مجال الإنترنت العام.

تتضمن فوائد ومميزات شبكة "دي إن إس شيلد" ما يلي:

    كمونية منخفضة – يقدم أداءاً عالياً للموقع من خلال شبكة "دي إن إس شيلد" الخاصة، ما يتيح لحركة "دي إن إس" تطويق الاتصال بشبكة الإنترنت العامة الشاملة البطيئة والمزدحمة على الدوام، ما يضمن عجز حركة الأعياد والمستخدمين المنتشرين على نطاق واسع جداً عن التسبب بانقطاع الخدمة أو التأخيرات. في معظم الحالات، تقع نقاط اتصال شبكة العلامة التجارية "دي إن إس شيلد" ضمن مسافة 100 قدم من خوادم الشركاء التكرارية، ما يخفّض من كمونية الشبكة إلى رقم أحادي من مللي ثانية – وهو بذلك الأسرع في العالم.
    أمن معزّز – تخلق شبكة "دي إن إس شيلد" شبكة خاصة لحلّ "دي إن إس" في شبكة شركائها، ما يزيل المخاطر الأمنية، مثل هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة ومحاولات تسميم مخفية من خلال حماية اتصالات "دي إن إس" المباشرة من الأنظار ومنع حركة الإنترنت العامة.
    موثوقية أفضل – في حال حدوث هجوم حرمان من الخدمات الموزعة أو انقطاع عن الخدمة، ستواصل استفسارات "دي إن إس" الحلّ ضمن الشبكات الخاصة حيث تنتشر تقنية "دي إن إس شيلد". تضمن هذه المرونة تجربة شبكة مثلى لشركاء "نوستار" والعملاء لضمان جهوزية قصوى.

وقال جوف: "يبقى نظام ‘دي إن إس’ مهدداً على الدوام من هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة، واعتداءات التسميم المخفية، ومحاولات الخداع وبشكل بريء بما يكفي، وحركة الموقع العالية الحجم، التي يمكن أن تؤدي جميعها إلى انقطاعات في الخدمة لجزء كبير من الإنترنت. وتربط ’نوستار‘ الإنترنت باتصالات الشبكات الخاصة بين خوادمنا الموثوقة وخوادم شركائنا التكرارية، ما يحدّ من احتمال خضوع شبكة ’ألترا دي إن إس‘ لهذه الهجمات".

للمزيد من المعلومات حول شبكة "دي إن إس شيلد" من "نوستار"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://hello.neustar.biz/2016-dns-shield-wp-security-lp.html

لمحة عن "نوستار"

يوّلد العالم يومياً حوالى 2.5 كوادريليون بايت من البيانات. وتقوم "نوستار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: NSR)، بعزل عناصر معينة، وتحليلها وتسهيلها وتعديلها لاتخاذ قرارات دقيقة وثمينة تحقق النتائج المرجوة. وباعتبارها واحدة من الشركات القليلة القادرة على معرفة من الموجود على الطرف الآخر من جميع التفاعلات على وجه اليقين، حصلت "نوستار" على ثقة العلامات التجارية الكبرى في العالم من أجل اتخاذ قرارات حاسمة لحوالى 20 مليار مرة في اليوم. ونقوم بمساعدة المسوقين على إرسال الرسائل ذات الصلة في الوقت المناسب للأشخاص المناسبين. وفي حين نستطيع أن نقول للعميل بشكل جازم من هو المتصل به، نجعل الاستجابات الهامة في الوقت الحقيقي ممكنة. وتساهم المعلومات الشاملة ذاتها التي تمكّن عملائنا من توجيه الأوامر وإدارتها بتوقيف المهاجمين. ونستطيع أن نعرف عندما يقوم شخص بالإدعاء أنه شخص آخر، الأمر الذي يساعد على وضع حد للغش والحرمان من الخدمة قبل أن يسبب ذلك أية مشاكل. وبما أننا أيضاً من الإدارة الخبيرة في بعض قواعد البيانات الأكثر تعقيداً في العالم، نساعد العملاء على مراقبة هويتهم على الانترنت، وتسجيل إسم النطاق الخاص بهم وحمايته، وتوجيه حركة المرور إلى عنوان الشبكة الصحيحة. ومن خلال ربط المعلومات الضرورية للغاية مع الناس الذين يعتمدون عليها، نقدم قرارات وليس مجرد بيانات إلى أكثر من 12000 عميل في جميع أنحاء العالم. وتتوافر المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.neustar.biz

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "نوستار"

كلينتون كار

هاتف: 4611-590-415

البريد الالكتروني:Clinton.karr@neustar.biz









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19078/ar


No comments:

Post a Comment