Tuesday, November 15, 2016

معرض مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا يختتم أعماله بنجاح منقطع النظير

تقرير ما بعد المعرض

أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة ريد للمعارض اليابان المحدودة، وهي أكبر شركةٍ لتنظيم المعارض في اليابان عن اختتام فعاليات معرض التصنيع العالمي "مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا 2016" الذي انعقد خلال الفترة الممتدة بين 5-7 أكتوبر 2016 على أرض معارض "إنتكس أوساكا"، وهو المعرض التجاري الأكبر لقطاع التصنيع غربي اليابان. وحقّق المعرض أكبر نجاحٍ له حيث سجل مشاركة 1,113 جهة عارضة (زيادة بنسبة 11 في المائة عن العام الماضي)، وحضور أكثر من 48,169 زائر* (زيادة بنسبة 14 في المائة عن العام الماضي) من مختلف دول العالم.
* متضمناً الحضور في المعرض المتزامن.
وقال تاكيشي فوجيوارا مدير معرض "مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا": "حقق معرض ’مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا 2016‘ نجاحاً باهراً، حيث شهد انعقاد اجتماعات الأعمال النشطة في جميع أركان المعرض وردود فعل إيجابية من العارضين والزوّار. وأود أن أشكر باسم إدارة المعرض جميع العارضين والزوار والصحافة وكل شخصٍ مشارك. وإننا سنستمر في بذل قصارى جهدنا لجذب المزيد من العارضين كي نجعل ’مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا‘ منصة أعمال أساسية في قطاع التصنيع والاستمرار في جذب أهم المحترفين من مختلف أنحاء العالم".
مميزات معرض "مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا  2016"
  • أجنحة دولية
  • الأكثر على الإطلاق! 211 عارضاً دولياً عرضوا أحدث التوجهات الدولية!
  • المعرض الـ19 للمكوّنات الميكانيكية وتكنولوجيا المواد ("إم- تيك أوساكا")
  • أكبر معرض في غربي اليابان لتقنيات القطع الميكانيكية/معالجة المعادن!
بصفته معرض متخصص ضمن "مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا 2016"، فقد جمع "إم- تيك أوساكا 2016" كافة أنواع القطع الميكانيكية مثل المحامل/السحّابات/النوابض الميكانيكية، تقنيات معالجة المعادن/البلاستيك، وخدمات التعاقد من الباطن. (الموقع الإلكتروني) http://www.mtech-kansai.jp/en/.
  • المعرض الـ19 لهندسة التصميم وحلول التصنيع أوساكا ("دي إم إس أوساكا")
  • أكبر معرض في غربي اليابان لحلول تكنولوجيا المعلومات للتصنيع!
بصفته معرض متخصص ضمن "مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا 2016"، فقد جمع "دي إم سي أوساكا 2016" جميع أنواع حلول تكنولوجيا المعلومات مثل التصميم بمساعدة الحاسوب، والهندسة بمساعدة الحاسوب، وتخطيط موارد الشركة، والطابعات ثلاثية الأبعاد، وحلول إنترنت الأشياء/اتصالات "آلة-إلى-آلة"، وأنظمة الإنتاج. (الموقع الإلكتروني) http://www.dms-kansai.jp/en/.
  • المعرض الأول لمرافق المصنع ومعدّاته، أوساكا ("فاك تيكس أوساكا")
  • معرض تجاري طال انتظاره يغطي كافة أنواع المنتجات/المعدات لصيانة المصنع!
بصفته معرض متخصص ضمن "مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا 2016"، فقد جمع "فاك تيكس أوساكا 2016" جميع أنواع مرافق المصنع ومعدّات المصنع والمنتجات الموفّرة للطاقة ومعدات الصيانة والحلول الأمنية للمصنع وحلول تكنولوجيا المعلومات للمصنع ومعدات الوقاية من الكوارث. (الموقع الإلكتروني) http://www.factex-kansai.jp/en/.
احفظوا موعد المعرض التالي
سينعقد معرض "مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا 2017" خلال الفترة الممتدة بين 4 (الأربعاء) - 6 (الجمعة) أكتوبر 2017 على أرض معارض "إنتكس أوساكا"، باليابان. وبناءً على ردود العارضين الإيجابية، فقد حُجز بالفعل خلال فترة معرض 2016 ما يُقارب 70 في المائة من مساحات العرض للمعرض التالي.
ولمن يهمّه أمر المشاركة كعارض في "مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا 2017"، فإننا ندعوكم للحجز الفوري لجناحكم لتأمين مساحة العرض المحدودة زمنياً حيث من المتوقع أن تباع كامل الأجنحة في مرحلة مبكرة.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع: mfg-osaka@reedexpo.co.jp.
لمحة عن "مانوفاكتشورينج وورلد"
يُعتبر "مانوفاكتشورينج وورلد" المعرض التجاري الرائد في العالم بقطاع التصنيع، وهو ينعقد ثلاث مرات سنوياً في طوكيو وأوساكا وناغويا. وستنعقد الدورة التالية قريباً خلال شهر أبريل 2017 في ناغويا، والتي تشكّل مركزاً آخر لقطاع التصنيع الياباني.
  • دورة ناغويا – "مانوفاكتشورينج وورلد ناغويا 2017"
التاريخ: 12-14 أبريل 2017
المكان: بورتميسي ناغويا، اليابان.
الموقع الإلكتروني: http://www.japan-mfg.jp/en/nagoya/
  • دورة طوكيو - "مانوفاكتشورينج وورلد اليابان 2017"
التاريخ: 21-23 يونيو 2017
المكان: طوكيو بيج سايت، اليابان
الموقع الإلكتروني: http://www.japan-mfg.jp/en/tokyo/
  • دورة أوساكا - "مانوفاكتشورينج وورلد أوساكا 2017"
التاريخ: 4-6 أكتوبر 2017
المكان: "إنتكس أوساكا"، اليابان
الموقع الإلكتروني: http://www.japan-mfg.jp/en/osaka/
تتوفر الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51454096&lang=en.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة ريد للمعارض اليابان المحدودة
السيد كينيشي متسوموتو/ السيدة يفان وانج
هاتف: 8506-3349-3-81+
إدارة معرض "مانوفاكتشورينج وورلد"
البريد الإلكتروني: mfg-osaka@reedexpo.co.jp
فاكس: 8500-3349-3-81+






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19052/ar