Thursday, November 3, 2016

إيليوت تستحوذ على حصص أغلبية في أيولوس


هاملتون، برمودا - يوم الأَرْبعاء 2 نوفمبر 2016
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة (المُشار إليها فيما يلي بـ"أيولوس" أو "إيه سي إم") أنها توصلت إلى اتفاق من حيث المبدأ ستستحوذ بموجبه "إيليوت مانجمنت" (المُشار إليها فيما يلي بـ"إيليوت")، من خلال إحدى الشركات الفرعية التابعة لها، على أسهم الأغلبية في "إيه سي إم" والكيانات التابعة لها. وتخضع الصفقة لاستكمال عملية التوثيق النهائية وموافقة الجهات التنظيمية، ومن المتوقع أن تكتمل قبل نهاية العام.

وسيحتفظ المساهمون البائعين مثل بيتر أبيل مؤسس شركة "إيه سي إم"، وشركة "ألايد وورلد أشورانس" (المُشار إليها فيما يلي بـ"ألايد وورلد")، بمناصب هامة مرتبطة بملكية أسهم الأقلية، مع مواصلة السيد أبيل خدمة "إيه سي إم" كرئيس مجلس إدارة غير تنفيذي، وبقاء شركة "ألايد وورلد" بصفة مزود رأس مال هام للصناديق الاستثمارية المُدارة من قبل "إيه سي إم". وسييبقى أعضاء الفريق الإداري لـ "إيه سي إم" والمؤلف من أندرو بيرنشتاين، وكريس جراسو، وتريفور جونز، وفرانك فيشر، في مناصبهم الحالية، وسيحتفظون بملكية أسهمهم الكاملة في الشركة بعيد إتمام الصفقة.

وقال السيد أبيل في تعليقه على الصفقة: "استغرقت هذه الصفقة أشهر عديدة لتكتمل، ولقد عملنا بعناية للتأكد من أن هذه الشراكة الجديدة ستخدم بأفضل صورة ممكنة مصالح مستثمرينا. إن ’إيليوت‘ هي أحد صناديق التحوط الأكثر احتراماً في العالم، ولديها سجل مذهل من الأداء المتميز والثابت على مدى نحو أربعين عاماً. والأهم من ذلك بالنسبة لنا، هو أن ’إيليوت‘ تشاركنا مقاربتنا التحليلية والمنضبطة لتوليد عائدات استثنائية معدلة للمخاطر لصالح مستثمرينا، وستقدم لنا فرصة الوصول إلى موارد إضافية ورؤى وعلاقات ستساعدنا على توسيع عروض منتجاتنا، والتأسيس لشركة ’أيولوس‘ كسلسلة امتياز باقية ومتنامية".

من جهته علّق مارك سيسيريلي، مدير الحافظة في شركة "إيليوت" قائلاً: "يسر ’إيليوت‘ أن تصبح شريكاً كاملاً في ملكية شركة ’إيه سي إم‘ والإشراف عليها. لقد استثمرنا في شركة ’أيولوس‘ منذ عام 2012، وربطتنا صداقة وألفة مع الشركة باعتبارها المزود الأساسي لإعادة التأمين في ’سنديكيت 4242‘ التابعة لـ ’آستا‘ في ’لويدز‘ حيث نقوم بالاستثمار. وعلى مر الأعوام، قمنا بتطوير علاقة قوية مع فريق الإدارة في شركة ’أيولوس‘، كما أننا نعترف ببراعتها ومهارتها في إدارة رؤوس الأموال نيابة عن المستثمرين لديها، فضلاً عن هيكلة إعادة التأمين والحماية بأثر رجعي للمؤمّنين الخاصين بهم. ونعتقد أن ’أيولوس‘ هي مدير الأصول البارز في هذا القطاع، كما أننا نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شركائنا الجدد".

تدير شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة رؤوس الأموال نيابة عن المستثمرين الذين يبحثون عن عائدات متفوقة معدلة للمخاطر وفوائد التنويع المتاحة من الاستثمار في سوق إعادة تأمين كوارث الملكيات وإعادة التأمين. وتتخذ شركة "أيولوس" من برمودا مقراً رئيسيأ لها، وتشمل سوق إعادة التأمين العالمية ومزودي رؤوس الأموال خاصتها بعض المستثمرين الأرفع في العالم. وتمتلك "أيولوس" حالياً حوالى 2.7 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة.

تدير شركة "إيليوت مانجمنت" صندوقين للتحوط متعددة الاستراتيجيات تحتوي مجتمعة على حوالى 29 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. وتأسس صندوقها الرائد، "إيليوت أسوشيتس إل.بي"، عام 1977 مما يجعله أحد أقدم صناديق التحوط الخاضعة للإدارة المستمرة. ويشمل المستثمرون في صناديق "إيليوت" "خطط التقاعد وصناديق الثروة السيادية، والهبات، والمؤسسات، وصناديق التمويل، والأفراد والأسر من أصحاب الثروات، والموظفين في الشركة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة

تريفور جونز

هاتف: 4805-405-441

البريد الإلكتروني: tjones@aeolus.com



أو

شركة "إيليوت مانجمنت"

ستيفن سبرويل

هاتف: 2017-478-212

البريد الإلكتروني: sSpruiell@elliottmgmt.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18967/ar

No comments:

Post a Comment