Wednesday, November 16, 2016

ترانسنيت وجنرال إلكتريك للنقل تعملان معاً لرقمنة سلسلة التوريد الأفريقية



Transnet and GE Transportation (Photo: GE)
شيكاغو - يوم الأَرْبعاء 16 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): دخلت شركة "ترانسنيت"، عملاق الشحن والخدمات اللوجستية في جنوب أفريقيا والمملوكة من قبل الدولة، في شراكة مع شركة "جنرال إلكتريك للنقل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:GE) الرائد العالمي في مجال الصناعة الرقمية، لإيجاد حل رقمي يربط بين شركات الشحن ومشغلي نظم النقل بسلاسة، لتمكين حركة فعالة للبضائع.

وتعتبر "ترانسنيت" المشرف على السكك الحديدية، والموانئ وشبكات خطوط الأنابيب في جنوب أفريقيا. وتدير الشركة ثمانية موانئ تجارية على امتداد الخط الساحلي في جنوب أفريقيا الذي يبلغ طوله 3,300 كيلومتراً، و30,300 كيلومتراً من شبكة السكك الحديدية وحوالي 3,800 كيلومتراً من خطوط الأنابيب الناقلة للغاز والوقود السائل.

وازدادت تجارة أفريقيا بين القارات بمقدار الضعف تقريباً منذ عام 1995، حيث يخلق الحجم المتزايد للبضائع التي تتحرك عبر سلسلة التوريد تعقيداتٍ في مجالات النقل والخدمات اللوجستية والتي تبطئ الشحنات. ولضمان وصول البضائع للمستهلكين والشركات بكفاءة أكبر، تقوم "ترانسنيت" مع "جنرال إلكتريك للنقل"، بتطبيق حل رقمي يعمل بواسطة نظام "بريديكس" من "جنرال إلكتريك"، وهو أول نظام تشغيل لشبكة الإنترنت الصناعية.

وسيقوم الحل بربط شركات الشحن ومشغلي نظم النقل بسلاسة من خلال توفير معلومات تعتمد على البيانات في الوقت الفعلي حول وضع الشحنات. ويساهم النظام بنقل العمليات المرهِقة، مثل الدفعات والجمارك والتفتيش من المعاملات الورقية إلى معاملات رقمية، ويُوجِد حلاً حسب الطلب لنقل الشحنات مستوحى من نماذج النقل حسب الطلب للمستهلكين.

 وقال السيد سيابونجا جاما، المدير التنفيذي لمجموعة "ترانسنيت": "يعتبر تحسين سرعة وفعالية سلسلة التوريد خاصتنا أمراً بالغ الأهمية لتحسين صحة اقتصادنا وقدرته التنافسية. وتعدّ شراكتنا مع ’جنرال إلكتريك للنقل‘ خطوة هامة في تطوير عملياتنا والتغلب على أكبر التحديات التي تواجهنا في مجال الشحن".

وستتيح المنصة لشركة "ترانسنيت" وشركائها طرح المنتجات في السوق بشكل أسرع وبتكلفة أقل على امتداد السوق الأفريقي الواسع، ليزيدوا فرصة التجارة عبر الحدود في نهاية المطاف. كما سستسمح أيضاً برقمنة النقل والخدمات اللوجستية عبر السكك الحديدية، والشاحنات والسفن، لتشجع التكامل السلس في جميع أنحاء سلسلة التوريد.

وقال جايمي ميلر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك للنقل": "نحن ملتزمون بالاستفادة من خبراتنا الرقمية لتطوير القطاعات والأسواق المحلية في جميع أنحاء العالم. كما أنا نتمتع بسجل حافل من الشراكات مع ’ترانسنيت‘، ونحن متحمسون لمواصلة العمل معها لإطلاق إمكانيات عالية التأثير لسلسلة التوريد المحلية والتي تعتبر جوهر اقتصاد أفريقيا العالمي".

ودخلت كل من "ترانسنيت" و"جنرال إلكتريك للنقل" في شراكة منذ عام 2009 لتصنيع وتوفير ما يفوق 230 من القاطرات التي تعمل بالكهرباء والديزل "إيفوليوشن سيريس"، والتي تشمل "أكثر قاطرة أفريقية"، التي تميزت بنسبة وقدرها 55 بالمائة من المحتوى المنتج محلياً.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.invent.ge/GETMM16.

لمحة عن "جنرال إلكتريك للنقل"

نعمل في "جنرال إلكتريك للنقل"، لتحقيق الإمكانات. نحن شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا وتزويد المعدات، والخدمات والحلول لقطاعات السكك الحديدية، والتعدين، والملاحة البحرية، والطاقة الثابتة والحفر. وتساعد ابتكاراتنا العملاء على تقديم البضائع والخدمات بسرعةٍ أكبر وتحقيق وفورات باستخدام تقنيات التصنيع المتطورة والآلات المتصلة الخاصة بنا. وتستفيد حلولنا الرقمية، التي تقدم معلومات تعتمد على البيانات لتحسين الكفاءة، من "بريديكس" – وهو نظام التشغيل القائم على السحابة من "جنرال إلكتريك" لشبكة الإنترنت الصناعية. وتعتبر "جنرال إلكتريك للنقل"، والتي تأسست قبل أكثر من قرن من الزمن، قسماً من شركة "جنرال إلكتريك" التي بدأت عملها كرائدةٍ في قاطرات قطارات الركاب والبضائع. ولا تزال روح الابتكار تلك تحفز "جنرال إلكتريك للنقل" حالياً، تعززها قدرتنا على خدمة العملاء بصورة أكثر شمولاً من خلال متجر "جنرال إلكتريك" – وهو تبادل عالمي للمعرفة، والتكنولوجيا والأدوات عبر جميع شركات "جنرال إلكتريك"، والذي يوفر في النهاية نتائج أفضل للعملاء. وتتخذ شركة "جنرال إلكتريك للنقل" من مدينة شيكاغو في إلينوي مقراً لها، وتوظف حوالي 10 آلاف شخص.

لمحة عن "ترانسنيت"

تعتبر "ترانسنيت" شركة نقل الشحنات والخدمات اللوجستية المملوكة من قبل الدولة في جنوب أفريقيا، وهي القيّمة على السكك الحديدية، والموانئ وخطوط الأنابيب. ونحن نتمتع، في "ترانسنيت" بوضع فريد يسمح لنا بتقديم حلول نقل متكاملة وسلسة لعملائنا في قطاعات النقل السائب والصناعات التحويلية. وتهدف بنيتنا التحتية وخدماتنا لإفادة جنوب أفريقيا بالإضافة إلى تجمّع تنمية الجنوب الأفريقي ("سادك") ككل، لنسهل بذلك الأنشطة الاقتصادية، والمحلية والإقليمية والعالمية. كما نتابع جميع أعمالنا وفقاً لقيمنا، لنضمن أن تبني "ترانسنيت"، وتقدّم، وتبتكر وتهتم في كل ما تقوم به.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"جنرال إلكتريك للنقل"

ديا كامبانيلي

هاتف: 0482-297 (773)

البريد الإلكتروني: Deia.Campanelli@ge.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19068/ar

No comments:

Post a Comment