Wednesday, November 16, 2016

مجموعة نوفياس، شركة التوزيع عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تنضمّ إلى برنامج HID Advantage Partner Program

ثالث توقيع أساسي لمجموعة "نوفياس" عبر منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط منذ يونيو 2016

لندن - يوم الأَرْبعاء 16 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "نوفياس"، شركة التوزيع عالية القيمة، عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أنها أصبحت عضواً في برنامج الشركاء  HID Advantage Partner Program. يعتمد هذا البرنامج على الولاء ويوفر للشركاء القدرة على تطوير علاقتهم معHID Global  من أجل إمكانية التوسع والنمو الإجمالي.

وتقدم مجموعة "نوفياس" مجموعة واسعة من خدمات القيمة المضافة لشركاء إعادة البيع، بما فيها البيع والتسويق والدعم التقني. وكعضو في برنامج الشركاء  HID Advantage Partner Program، تعمل "نوفياس" عن كثب معHID Global  بهدف تعزيز قيمة المستخدم النهائي.

وستوزع "نوفياس" مجموعة كاملة من "آي إيه إم سوليوشنز" (حلول إدارة الهوية والنفاذ)، بما في ذلك HID Global’s ActivID® Authentication Solutions ، و ActivID® Credential Management System.

وعلّق إيان كيلباتريك، نائب الرئيس التنفيذي للأمن الإلكتروني لدى مجموعة "نوفياس" قائلاً: "تتمتع HID Global بعلامة تجارية فريدة من نوعها في سوق حلول إدارة الهوية والنفاذ، وتؤمن لشركات البيع بالتجزئة فرصة كبيرة لتنويع عروضها. تحل المنتجات عدداً من التحديات الرئيسية في مجال الأمن الإلكتروني التي تواجه الشركات اليوم. نتطلع قدماً للعمل مع HID Global لضمان النجاح في توسيع عروضها في مجال إدارة الهوية والنفاذ عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتكمّل الشراكة مع HID Global التعاونات الأخيرة لمجموعة نوڤياس  عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك  تعاوننا مع ’مالوير بايتس‘ و’نوكيا‘. إنه اعتراف متزايد بقدرة ’نوفياس‘ على التوزيع عالي القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

ومن جهته، قال ميغيل براوجوس، نائب رئيس المبيعات العالمية،IAM Solutions  مع HID Global: "تعتبر معالجة متطلبات المستخدمين النهائيين وتلبيتها أمراً بالغ الأهمية من أجل الاستثمار بثقة في حلول الهوية الموثوقة منHID Global. كعضو في برنامج الشركاء HID Advantage Partner Program، تساعد ’نوفياس‘ في دعم الروابط الأساسية في سلسلة قيمة HID Global. يتمتع الفريق القوي للشركة الذي يضمّ خبراء في مجال الأمن بخبرة واسعة في العمل مع المؤسسات المالية والمتعددة الجنسيات، ما يعزز التزامنا بالجودة وتحفيز قيمة المستخدم النهائي".

لمحة عن مجموعة "نوفياس"

تعدّ مجموعة "نوفياس" شركة توزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقوم بإعادة رسم معالم التوزيع المتخصّص عالي القيمة في مجال تقنية المعلومات. وخلقت الشركة منصة لتقديم عروض  متسقة عالية القيمة, تقودها الخدمة وغنية بالحلول عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يسمح للشركاء وجماعات البائعين تقديم دعم استثنائي للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.

وتتألف المجموعة اليوم من كل من شركة Wick Hill وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن، وشركة Zycko، وهي شركة توزيع متخصصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحائزة على جوائز، تركّز على حلول الربط الشبكي المتطورة، وشركة SIPHON Networks، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، وحائزة على جوائز عدة. وتتمتع كلّ من الشركات الثلاث بخبرة مثبتة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة من مزودين عالميين وتحقيق نمو السوق للشركاء من مزوّدي الحلول والزبائن. وتملك المجموعة 17 مكتباً إقليمياً في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تخدم بلدان أخرى من خلال تلك المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 330 مليون دولار أمريكي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "نوفياس"

أنابيل براون

هاتف: 318212 01326

البريد الإلكتروني: pr@nuvias.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19073/ar



No comments:

Post a Comment