Tuesday, February 15, 2011

وزير الاتصالات السنغالي يلقي الخطاب الافتتاحي لمؤتمر غرب ووسط إفريقيا للاتصالات في داكار بتاريخ 15 يونيو


لندن - يوم الثُّلَاثاء 15 فبراير 2011 [ME NewsWire]

مؤتمر غرب ووسط إفريقيا للاتصالات 2011

( بزنيس واير) – أكّد السيد مصطفى جيراسي - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمتحدث باسم حكومة السنغال – هذا الأسبوع بأنه سيلقي إلقاء خطبة افتتاحية رسمية لمؤتمر غرب ووسط إفريقيا للاتصالات في داكار في يونيو.

يعتبر هذا الحدث بمثابة تجمّع سنوي لجميع المسؤولين في مجال الاتصالات بالمنطقة، حيث سيضم معظم بلدان أفريقيا الناطقة باللغة الفرنسية جنوب الصحراء الكبرى إلى جانب بعض الأسواق المركزية كنيجيريا وغانا، حيث سيتضمن البرنامج عروضاً رئيسية من قبل رواّد المنطقة مثل تيموكو كوليبالي، الرئيس التنفيذي لشركة فرانكوفون أفريقيا - أريتيل ووبرنارد جيليبارت رئيس العلامة التجارية لشركة أورانج جروب في دول غرب ووسط أفريقيا.

وسيفتتح مصطفى جيراسي المؤتمر في اليوم الأول بخطاب ترحيب رسمي يعقبه عرض تقديمي حول استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجياالمعلومات في السنغال. ويشغل السيد جيراسي منصب وزير الاتصالات والناطق باسم الحكومة السنغالية منذ عام 2009، كما يعنى بشؤون الاتصالات السلكية واللاسلكية واستراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات منذ يونيو 2010. وفي هذا الشأن، تبنى السيد جيراسي إدخال نظام جديد لقطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية كخطوة فعالة لإصلاح هذا القطاع ولتفعيل إصلاحات تنسجم مع أطر تنظيم القطاع في دول غرب أفريقيا، حيث يهدف إلى تأسيس سوق ديناميكية منافسة وتوفير الاستقلالية للسلطة التنظيمية في السنغال (ARPT) تمشياً مع أفضل الممارسات التنظيمية الدولية.

لا يزال برنامج مؤتمر غرب ووسط إفريقيا للاتصالات في مراحل الإعداد النهائية.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني:

http://wcafrica.comworldseries.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إنفورما تيليكومز آند ميديا

كارولين ويزين، المدير التسويقي.

+44 (0) 20 7017 5605

البريد الالكتروني: caroline.wiezien@informa.com

الموقع الالكتروني: www.comworldseries.com

No comments:

Post a Comment