Tuesday, February 15, 2011

"شو" تحصل على عقد الخدمات الهندسية الأساسية لتوسيع مصنع للإيثيلين


باتون روج، لويزيانا - يوم الإثنين 14 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت "شاو جروب" Shaw Group (رمزها في بورصة نيويورك: SHAW) اليوم، أنها حصلت على عقد من شركة "قطر للبتروكيماويات" Qatar Petrochemicalالمحدودة، شركة مساهمة قطرية (قابكو) لتقديم الخدمات الهندسية الأساسية لتوسيع مصنع الاثيلين بطاقة 720 ألف طن متري سنوياً في مسيعيد بقطر. سيوفر هذا المشروع التصميم المطلوب توسيع طاقة المصنع بنسبة تصل إلى 25 %. وقال لو بوشر، رئيس مجموعة المواد الكيميائية والطاقة في "شو": "لقد قدمت ’شو‘ الخدمات لقابكو في هذا المصنع على مدى عشر سنوات تقريباً. والأهم من ذلك، في عام 2002، قدمنا التكنولوجيا المتطورة والهندسة لضمان عملية ناجحة وكبيرة لتوسيع القدرات. تضع علاقتنا وخبرتنا الطويلة ’شو‘ في وضع فريد لتوفر أفضل خدمة لقابكو في مشروع التوسع الجديد".

سيتم إدراج القيمة غير المعلنة لعقد الخدمات الهندسية الأساسية في قسم الاعمال المتراكمة وغير المنجزة في مجموعة المواد الكيميائية والطاقة في شاو بالربع الثاني من السنة المالية 2011. كشركة رائدة في تكنولوجيا الاثيلين، قدمت "شو" خدمات التكنولوجيا والتصميم والهندسة و/أو البناء لأكثر من 120 مصنع. وتشمل المشاريع الجارية حالياً في جميع أنحاء العالم ما يلي:

• في الهند، تقوم "شو" بتوفير التكنولوجيا المتطورة والهندسة الأساسية لمصنع إيثيلين بطاقة 450 ألف طن سنوياً لشركة "جيل (الهند) المحدودة".

• في تركيا، تقدم "شو" الخدمات الهندسية وخدمات التأمين لتوسيع قدرة مصنع الإيثيلين حوالي 10 في المئة بموجب عقد مع "بتكيم بتروكيميكال هولدينج إيه إس".

• في سنغافورة، تقدم "شو" خدمات التكنولوجيا والهندسة والتأمين والبناء لمنشأة إصلاح الأوليفينات بقدرة ألف كيلو طن سنوياً ووحدة التوليد المشترك لـ 220 ميجاواط من الطاقة لمصلحة "إكسون موبيل كيميكال".

في 2010، أعلنت "شو" عن التشغيل التجاري الكامل لمصنع إيثيلين بقدرة 1320 كيلو طن سنويا في الجبيل، المملكة العربية السعودية، لمصلحة الشركة الشرقية للبتروكيماويات (شرق).

تشكل "شو" (رمزها في بورصة نيويورك: SHAW) مجموعة رائدة عالمياً في مجال الهندسة والبناء والتكنولوجيا والتصنيع والمعالجة وخدمات الدعم للعملاء في قطاع الطاقة والمواد الكيميائية والبنية التحتية والبيئية وصناعات الاستجابة لحالات الطوارئ. وهي شركة تابعة لقائمة "فورتشن 500" مع عائدات مالية سنوية بقيمة 7 مليارات دولار لعام 2010. تضم "شو" ما يقرب من 27 ألف موظف في مختلف أنحاء العالم، وهي الشركة الرائدة في قطاع صناعة الطاقة وفقا لقائمة أخبار هندسة لأفضل 500 شركة هندسية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "شو" على الانترنت: www.shawgrp.com.

يحتوي هذا الخبر الصحفي على بيانات تطلعية ومعلومات حول آفاقنا الحالية والمستقبلية والعمليات والنتائج المالية، التي تستند إلى المعلومات المتاحة حاليا. يمكن أن تختلف النتائج المستقبلية والأداء المالي الفعلي عن تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات.من بين العوامل التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج المستقبلية أو المبادلات عن توقعاتنا هي المخاطر التي نوقشت في التقرير السنوي بنموذج 10-Kللسنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2010، وفي تقاريرنا الفصلية بنموذج 10-Qللربعين المنتهيين في 28 فبراير 2010 و31 مايو 2010 و30 نوفمبر 2010، وغيرها من التقارير المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. الرجاء قراءة "عوامل الخطر" والبيانات التحذيرية الأخرى الواردة في هذه الإيداعات. قد لا تتحقق توقعاتنا الحالية لعدة أسباب أخرى من بينها: • تغييرات في ظروف عملائنا المالية، بما في ذلك إنفاقهم لرأس المال؛

• قدرتنا على الحصول على عقود جديدة، والوفاء بالتزامات الأداء؛

• إلغاء العملاء للعقود أو إجراء التعديلات عليها؛

• تدهور الأوضاع الاقتصادية العالمية؛

• التغييرات في البيئة التنظيمية؛

• قرارات التقاضي أو التحكيم؛

• الفشل في تحقيق الأعمال المتراكمة التي لم تنفذ.

نتيجة لهذه المخاطر وغيرها، يمكن أن تختلف النتائج الفعلية بشكل كبير من تلك المتوقعة في هذا البيان الصحفي، وكذلك يمكن أن تتأثر اوضاعنا المالية ونتائج العمليات بشكل سلبي. لا نتعهد بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو وقوع أحداث معينة أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"شاو جروب"

جنتري بران

هاتف: 7372 987 225

gentry.brann@shawgrp.com

No comments:

Post a Comment