Tuesday, February 15, 2011

"زد تي إي" تكشف عن حل "سي- ران" على هامش المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك"زد تي إي" تكشف عن حل "سي- ران" على هامش المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك


شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 15 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011

(بزنيس واير) – أطلقت اليوم شركة "زد تي إي كوربوريشن" ZTE Corporationالمدرجة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (.SZ000063) والمزود الرائد عالمياً لمعدات الاتصالات والحلول الشبكيةوعلى هامش المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك، الجيل الجديد من حل الشبكات اللاسلكية "سي- ران" C-RAN(سحابة شبكة الاتصال اللاسلكي بالراديو) والذي سيشكل دعامة رئيسية خلال السنوات العشرة المقبلة.

إن حل "سي - ران" الجديد الذي تم تقديمه لأول مرة على يد "الشركة الصينية للاتصالات المتحركة (سي إ م سي سي) CMCCسيخفض بشكل كبير من النفقات المالية والنفقات التشغيلية للمشغلين كما أنه سيحد بشكل كبير من استهلاك الطاقة من خلال إقامة بنية جديدة لشبكة الاتصال اللاسلكي. ومن المتوقع أن يخفض الحل من التكلفة الإجمالية للملكية بنحو 40 %.

تعتقد شركة "زد تي إي" أن إطلاق خدمات جديدة للعملاء في مجال النطاق العريض اللاسلكي هي أولوية كما أنها تخفض من تكاليف الوحدات البيانية، وعند مقارنتها مع تكاليف الأدوات العادية مثل الرقاقات ولوح واحد فإن التكلفة الخاصة بمواقع المحطات وغرف الكمبيوتر وتكاليف التشغيل اليومي عبر تلك الأدوات التقليدية ترتفع بنسبة 60 %. بالتالي فإن تقديم هذا الابتكار الذي يعتبر هيكلية جديدة لعالم الاتصال اللاسلكي سيكون له تأثير كبير لأن المشغلين بحاجة للجيل المقبل من حلول "سي-ران"

تحقيقاً لهذه الغاية، كانت "زد تي إي" رائدة على مستوى الصين في استكشاف حل "سي-ران" إلى جانب شركة "سي إم سي سي" لتطوير الجيل الجديد من محطات الاتصال اللاسلكية عبر عملية معالجة مركزة واتصال الراديو المشترك وسحابة البنية التحتية المطورة في الوقت الحقيقي والنظم النظيفة (تصميم شبكة اتصال لاسلكية صديقة للبيئة) والحوسبة السحابية.

بصفتها أول شركة في مجال تصنيع نظام التقاسم الديناميكي للقاعدة فإن "زد تي إي" تروج بشكل كبير لتطبيقاتها عبر معالجة وتطوير تقنيات "سي-ران" الرئيسية. على سبيل المثال، فإن استخدام ألياف اتصال ملونة قد حل من المشكلة الخاصة باستهلاك موارد الألياف البصرية خلال التطور طويل الأمد. بعد انتهاء الشركة من تطوير المرحلة الأولى من نموذج التطور طويل الأمد المتقدم، قامت الشركة بنشر هذا الحل على عدد من المشغلين الصينيين.

يعتبر حل "سي-ران" من "زد تي إي" الأول الذي يفصل بين وحدة الراديو البعيدة ووحدة القاعدة من الجانب اللاسلكي وقد استكملت الشركة تطوير القاعدة المركزية إلى مجموعة قاعدات محطة من خلال تطوير وحدات القاعدة ورفع مستوى التنسيق بين مراكز القاعدة الرئيسية عبر عمليات اتصال داخلية واسعة النطاق بين وحدات قاعدة المحطة. إن البنية التحتية لوحدة قاعدة المحطة يمكن أن تقام باستعمال منصة نظم معلومات عامة لتحقيق القدرة الافتراضية والمعدات المجدولة بشكل فائق من خلال الحوسبة السحابية وهو ما يساهم في تطوير عملية التكامل العميق بين صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أثبتت التجارب السابقة أن هيكلية "سي-ران" تقوم على ذات المبادئ المستعملة لإقامة وحدات ذات قدرات عالية أو وحدات صغيرة" وذلك بهدف تقليص النفقات الرأسمالية للمشغلين. في حالة "سي إم سي سي" (لا تتطلب العملية سوى نشر عدد قليل من الأنابيب الجديد والكبلات البصرية، بالنظر إلى عدد الأنابيب المنشورة بالفعل). يمكن لهيكلة "سي-ران" أن تقلل من النفقات الرأسمالية للاتصال بالشبكات بنسبة 20 % وتخفض النفقات التشغيلية بنحو 63% وتقلص من تكلفة الامتلاك الكلي لمدة 10 سنوات بنسبة 40% وتختصر فترة الإنشاء بنسبة الثلث، كما أنها تخفض من استهلاك الطاقة بنسبة 80% مقارنة مع قاعدة محطات ماكرو التقليدية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجاريت ما

26775207 755 86+

ma.gaili@zte.com.cn

"إيديلمان" للعلاقات العامة

جوي لو

+852 2837 4747

jowie.law@edelman.com

أندرياس فيجارانو

+852 2837 4735

andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment