Wednesday, February 16, 2011

"زد تي إي" تكشف النقاب عن "سكيت" الهاتف الذكي على هامش المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك الذي تنظمه الجمعية العالمية للهاتف المتحرك


شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 15 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011

(بزنيس واير) –كشفت شركة "زد تي إي كوربوريشن" ZTE Corporationالمدرجة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (.SZ000063) والمزود الرائد عالمياً لمعدات الاتصالات والحلول الشبكيةاليوم عن هاتفها الذكي "سكيت" Skateالمتميز والذي يعمل بنظام أندرويد وذلك على هامش المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011 والذي تنظمه الجمعية العالمية للهاتف المتحرك في برشلونة. كما أعلنت الشركة عن استراتيجيتها الجديدة "نضئ عالمك الذكي" Light Your Smart Worldوستعمل بموجبها "زد تي إي" على الترويج لمنتجاتها الذكية الراقية والتي تشمل أجهزة لوحية وصناديق الانترنت والتلفزيون والهواتف الذكية.

أستوحي هذا الهاتف الجديد من لوح التزلج ويعتبر "سكيت" الذي تقدمه "زد تي إي" هاتفاً عصرياً رقيقاً وخفيف بحيث لا يتجاوز وزنه 120 غرام ويتضمن شاشة كبيرة بقياس 4.3 إنش لتوفر تجربة تصفح انترنت مثالية للمستهلكين. يعمل الهاتف وفقاً لنظام التشغيل اندرويد 2.3 ومعالج 800 ميجاهيرتز ووحدة "ادرينو" 200 للمعالجة الصورية لدعم الشاشة العريضة والعرض العالي الدقة. إلى جانب ذلك يتضمن هاتف "سكيت" من "زد تي إي" على كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل ووصلة بلوتوث متعددة الوسائط والقدرة على تركيب نظام الملاحة ومعدلات البوصلة ومجموعة من أجهزة الاستشعار.

نظام تشغيل "اندرويد" المفتوح يضمن تشغيل "سكيت" لمجموعة واسعة من التطبيقات ليلبي حاجات المشغلين المتخصصة ويوفر تجربة واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وخصائص وسائط متعددة مريحة. يدعم "سكيت" نظم GSM/GPRS/EDGEعند مستويات 900/1800/1900ميغاهيرتز على التوالي ونظم HSDPA/UMTSعند مستويات 900/2100ميغاهيرتز كما أنه قادر على الاتصال بشبكة واي فاي للانترنت.

ومن المنتظر أن يتم طرح "سكيت" اعتباراً من مايو 2011 في الأسواق العالمية. كما يعتبر هذا الهاتف بمثابة البداية لتطبيق إستراتيجية المنتجات الذكية التي أطلقتها "زد تي إي" تحت شعار "نضئ عالمك الذكي". وخلال المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011 الذي تنظمه الجمعية العالمية للهاتف المتحرك ستعرض "زد تي إي" مجموعة من المحطات الذكية بما فيها هاتف "اميجو" المنزلق القائم على نظام "اندرويد" والمصمم للمستخدمين الشباب ومحبي الموضة وهاتف "بليد اندرويد" الذكي وهاتف "بريو إم بي" الذي يعمل بنظام "إف 952" والذي يدعم مجتمع تطبيقات البيع بالجملة.

بحسب تقرير "آي دي سي" فإن "زد تي إي" أصبحت واحدة من أكبر مصنعي الهاتف المتحرك في العالم وفي عام 2010 بلغ مجموع الشحنات العالمية للشركة من الهواتف المتحركة نحو 60 مليون وحدة ومنتجات طرفية يزيد عددها عن 90 مليون وحدة. وبرزت نماذج راقية مثل "زد تي إي بليد" و"زد تي إي لايت" لتصبح الأفضل مبيعاً في الأسواق المتعددة ولتسجل أرقام مبيعات قياسية في أكثر من 30 دولة بما في ذلك دول أوروبية واليابان وذلك خلا فترة قصيرة من الزمن. وغالباً ما تشير وسائل الإعلام في تلك الأسواق إلى هاتف "زد تي إي بليد" باعتباره أفضل هاتف ذكي.

نبذة عن "زد تي إي كوربوريشن"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم، يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2009، مسجلة نمواً بنسبة 36% إلى 8,820.7ملايين دولار أمريكي. وتلتزم زد تي إي بتقديم حوالي 10% من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير الاتصالات الصاعدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية فإن زد تي إي عضو في المجموعة العالمية للأمم المتحدة، وتعتبر الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، المدرجة في بورصة هونغ كونغبالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (000063.SZ) في آن معاً. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني. www.zte.com.cn


Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجاريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

ma.gaili@zte.com.cn

"إيديلمان" للعلاقات العامة

جوي لو

+852 2837 4747

jowie.law@edelman.com

أندرياس فيجارانو

+852 2837 4735

andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment