Wednesday, February 16, 2011

"سنتيريون" و"تريمبل" تتعاونان في وحدات "ماكينة إلى ماكينة" و"أنظمة تحديد المواقع" لحلول إدارة الأصول


برشلونة، اسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 15 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011

(بزنيس واير)–أعلنت "سنتيريون" Cinterionوهي إحدى شركات"جيمالتو" (يورونكست:NL 0000400653 GTO) والرائدة عالمياً في مجال وحدات الاتصالات الخلوية من ماكينة إلى ماكينة M2Mو"تريمبل" Trimble(ناسداك: TRMB)، عن تعاونهما لدمج أحدث تقنيات الشركتين في وحدات "ماكينة إلى ماكينة" و"أنظمة تحديد المواقع" GPS. يؤدي الجمع بين وحدات "سنتيريون" للاتصالات الخلوية ووحدات "كوندور جي بي إس" Condor™ GPSمن "تريمبل" إلى إنشاء أحدث الحلول التقنية المرنة لمجموعة واسعة من خدمات إدارة الأصول.

تقدم وحدات"سنتيريون" التوافق الكامل وهي معتمدة من قبل أكبر مشغلي شبكات الهاتف النقال في جميع أنحاء العالم، مما يمكن الوصول الى السوق بشكل أسرع. تتكامل وحدات "كوندور" من "تريمبل" بسهولة مع منصة "سنتيريون" المتقدمة التي تضم أكثر من 40 وحدة رائدة في السوق التي تقدم الاتصال اللاسلكي في كل من شبكات الجيل الثاني والثالث.

تتميز وحدات "كوندور جي بي إس" من "تريمبل" بتطورات رئيسية في تتبع الإشارة للتطبيقات التي تعمل في بيئات ذات إشارة ضعيفة. مع ارتفاع الحساسية وتعزيز الأداء وبدء التشغيل في وقت أسرع، تمكن وحدات "كوندور" نظم التكامل من إضافة قدرات "جي بي إس" بسهولة وفعالية من حيث التكلفة على الجهاز المحمول مع تأثير ضئيل على حياة أو حجم البطارية.

وقال بيتر فاولر، رئيس "سنتيريون" الإقليمي للأمريكتين في "جيمالتو": "تتزايد حاجة المطورين والعاملين على التكامل لوحدات "ماكينة إلى ماكينة" سهلة الدمج وذات الجودة العالية والقدرة على تحديد المواقع. وقد ادى المزج بين وحدات الاتصال من ماكينة إلى ماكينة الخاصة بنا والحائزة على الجوائز مع وحدات ’كوندور جي بي إس‘ من ’تريمبل‘ إلى رفع مستوى الأداء والاعتمادية في حل مرن واقتصادي".

من جانبه، قال ستيف روف المدير العام في قسم المنتجات المدمجة في "تريمبل":"تمثل ’سنتيريون‘ شريكاً تكنولوجياً قيماً يتمتع بسمعة عالمية في مجال التكنولوجيا العالية الجودة والحلول المتميزة والعلاقات المتينة مع شركات النقل والتوافق الكامل—وهي كل العناصر الأساسية لإطلاق حلول ’ماكينة إلى ماكينة‘ ناجحة. لقد اخترنا ’سنتيريون‘ لدمجها في الحلTM3000الخاص بشركتنا لمتابعة الأصول ومكنتنا النتائج الباهرة من إطلاق المنتج في غضون أسابيع وليس شهوراً، وتوفير الوقت والموارد الثمينة".

معلومات إضافية بشأن حل إدارة الأصول من "تريمبل"

يقوم جهاز متابعة الأصولTM3000™ من "تريمبل" بتسليط الضوء على التعاون القائم بين "سنتيريون" و"تريمبل" من خلال الجمع بين وحدةMC55Iللموجة الرباعي بنظامGPRS منالفئة 10 من "سنتيريون" مع وحدة"C1919كوندورجي بي إس" من "تريمبل":في حل قوي ومرن لتتبع الأصول. تعملالوحدتان بشكل متزامن، وتوفران المرونة والقدرة على التكيف لمجموعة متنوعة من حلول التتبع والأمن في جميع أنحاء العالم. تشكل القدرة على التكيف الميزة الأساسية لمنصة TM3000من "تريمبل" وتسمح بعملية تكامل وتطور سريعة وتقديم خدمات غنية بالمميزات ومدركة للمواقع مثل: تعقب واسترداد المركبات وإنتاجية الأساطيل والمساعدة على الطريق والحلول الذكية ومراقبة السائق والأصول البعيدة وتعقب البضائع وتحصيل الرسوم.

لمزيد من المعلومات حول وحدات "سنتيريون"، الرجاء الاتصال عبر:sales@CINTERION.com. للحصول على معلومات إضافية حول وحدات "كوندور جي بي إس" من "تريمبل" أو جهاز TM3000لتتبع الأصول، يرجى الاتصال عبر:AD_sales@trimble.com.

نبذة عن "سنتيريون" CINTERION

"سنتيريون" هي المورد العالمي الرائد لوحدات الاتصالات من ماكينة إلى ماكينة وتجمع بين خبرة هندسية استثنائية في هذا المجال ودعم محلي للعملاء حول العالم مع مجموعة قوية عالية الجودة من منتجات " GSMوGPRSوEDGEوUMTSوHSPA"

إن "سينتيريون" شريك موثوق به ويحظى باحترام العديد من العملاء في السوق العمودي نظراً للوحدات الحائزة على الجوائز التي توفرها والتي تمكن الآلات والمعدات والمركبات الاتصال عبر الشبكات اللاسلكية مما يساعد الشركات في خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية والكفاءة بشكل كبير.

إن منتجات "سينتيريون" معتمدة من اتفاقية التجارة الحرة ومستخدمة في الصناعات التي تشمل ما يلي: الرعاية الصحية والسيارات والرسوم الالكترونية والقياس والصيانة والتحكم عن بعد وأنظمة الدفع والموجهات والبوابات الإلكترونية ونظم الأمن والتتبع والتعقب والرصد البيئي وغيرها. الشركة هي جزء من مجموعة "جيمالتو" (رمزها في بورصة يورونكست: NL 0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي التي حققت عائدات سنوية في عام 2009 بلغت قيمتها 1.65 مليار يورو، ويعمل فيها أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 42 دولة وتملك 77 مكتباً و11 مركزاً للأبحاث والتطوير. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.cinterion.com

نبذة عن "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز(NL0000400653 GTO) شركة متخصصة عالمياً في مجال الحماية الرقمية، حيث يعمل فيها أكثر من 10.000 موظف موزعين على 75 مكتب ومراكز بحث وخدمات في 41 دولة. وفي العام 2009، بلغت الإيرادات السنوية للشركة 1.65 مليار يورو.توفر جيمالتو حرية الاتصال، والسفر، والتسوّق، واستخدام الخدمات المصرفية، والترفيه والعمل في أي وقت وأي مكان، مما يجعلها في قلب تطور العالم الرقمي. وقد أصبح توفر هذه الحرية حاجة ضرورية وملحة لتلبية احتياجات الأفراد بطرق آمنة، وسهلة وممتعة.

تلبي الشركة الطلب المتنامي لملايين الأشخاص حول العالم، على الاتصال المتنقل، وحماية الهوية والبيانات، وضمان أمن بطاقة الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على تزويد الحكومات، والعاملين في المجال اللاسلكي، والبنوك والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الأمنية كوحدات تسجيل الهوية(SIM) في الهواتف المتنقلة، والبطاقات المصرفية الذكية، وجوازات السفر الإلكترونية، والـ "يو إس بي" لحماية الهوية على الإنترنت. بالإضافة إلى توفير برامج وأنظمة وخدمات تهدف لمساعدة عملاء الشركة في تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، حيث أن استخدام أجهزة الحماية والبرمجيات من جيمالتو في تزايد مستمر، مما يعني ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الأشخاص الفاعلين مع العالم الرقمي واللاسلكي. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

وحدات سنتيريون اللاسلكية شركة محدودة

ليديا ألديجوهان

+49 (89) 21029 9123

بريد الكتروني: lydia.aldejohann@cinterion.com

"إل بي آي كوميونكيشنز" لصالح " سنتيريون"

إلين لينش

+1-415-225-2240

ellen@lpicommunications.com

بيجي إدوار

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

+1 512 257 3902

jessi.marshall@gemalto.com

No comments:

Post a Comment